مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هو الفرق بين قبعة المنسوجة التسمية والشعار المطبوع؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو الفرق بين قبعة المنسوجة التسمية والشعار المطبوع؟

    كلير أونغ ولي 2019-07-25 11:52:21
    قبعة الملحقات هي مشروع ، بما في ذلك التصميم والإنتاج. تنقسم عملية الإنتاج إلى روابط مختلفة. الجزء الأكثر أهمية هو اختيار المواد. تنقسم المواد إلى أقمشة وعلامات تجارية أخرى. يعد نسج علامات القماش وعلاماته أحد المكونات الأساسية في إكسسوارات القبعات ، كما أن استخدامها واسع للغاية. العلامة التبعي قبعة لديه وظائف الجمال ، ومستوى قبعة وقبعة مساعدة. إنه جزء لا غنى عنه من القبعة وله خصائصه الخاصة ووجوده. ما مقدار معرفتك بمعرفة الملصقات المنسوجة والملصقات المطبوعة؟
    1 ، التسمية المنسوجة
    يتم استخدام الملصق المنسوج لعرض خصائص القبعة أو العلامات التجارية ذات الصلة ، وبشكل عام يحتوي على علامة تجارية باللغة الإنجليزية أو شعار. تنقسم أساسا إلى نوعين من النسيج والتشذيب. حياكة الحافة: عندما يتم حياكة العلامة التجارية المطلوبة في نفس الوقت وفقًا للعرض ، فإنها تسمى العلامة التجارية الحياكة المنسوجة. تسمية قطعة قماش مزخرفة: كما يوحي الاسم ، على آلة خاصة عالية السرعة ، يتم نسجها مثل قماش منسوج ، ثم تقطع إلى شرائح وفقًا لعرض الملصق. نظرًا لخصائص ذوبان البوليستر ، تلتصق الخيوط معًا عند قصها ولا تتناثر.

    2 ، شعار الطباعة
    الحبر مرتبط بالنسيج ، إنه العلامة التجارية المطبوعة ، والمعروفة أيضًا باسم الغسيل أو الغسيل ، بما في ذلك حجم المقياس أو علامة الحجم والخصر والشهادة على علامة القبعة. دور العلامة هو شرح المكونات ذات الصلة من القبعة ، وشرح احتياطات الغسيل وطرق القبعة. لذلك ، تسمى أيضًا علامة المؤشر وعلامة الملاحظة وعلامة المكون وعلامة الغسيل وعلامة القماش وعلامة الرمز الشريطي. الغرض من العلامة: بالإضافة إلى قبعة عدد كبير ، بالإضافة إلى الجوارب ولعب الأطفال والفراش والمناشف.