مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > أصل قبعة بيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    أصل قبعة بيسبول

    كلير aungcrown 2019-07-30 16:34:06
    في عام 1839 ، عقدت أول لعبة بيسبول في التاريخ في جوبستاون ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 1860 ، بدأ لاعبي البيسبول المحترفين في الظهور في الولايات المتحدة. في عام 1871 ، أنشأت الولايات المتحدة "المنظمة الوطنية للاعبي البيسبول المحترفين" ؛ في عام 1876 تم تغيير اسم المنظمة "اتحاد البيسبول الأمريكي". في عام 1881 ، تم إنشاء منظمة وطنية محترفة للبيسبول ، والتي أصبحت فيما بعد "الاتحاد الوطني المحترف للبيسبول". في عام 1884 ، عقدت المنافسة الأولى بين المنظمتين ، "بطولة البيسبول العالمية". منذ ذلك الحين ، في عام 1910 ، وافق الرئيس الأمريكي وليام هوارد تافت رسميًا على أن البيسبول هي "الكرة الوطنية" للولايات المتحدة.
    وكانت قبعات البيسبول شائعة في فرق البيسبول المختلفة. في البداية ، أراد اللاعبون فقط حجب الشمس. في وقت لاحق ، بغض النظر عن الطقس ، كان الناس يحضرون قبعات البيسبول في اللعبة. في عام 1873 ، تم تقديم لعبة البيسبول إلى اليابان من الولايات المتحدة. تأسس فريق البيسبول المحترف الياباني في عام 1934. كما تم تقديم قبعة بيسبول لفريق البيسبول الياباني. بعد الحرب العالمية الثانية ، تم إطلاق لعبة البيسبول بسرعة في الدول الأوروبية.

    يتم لعب البيسبول الآن في أكثر من 100 دولة ومنطقة في القارات الخمس. قبعات البيسبول تحظى بشعبية في العالم ، لكنها تقتصر أيضًا على لاعبي البيسبول. لا يستخدم الناس قبعات البيسبول كعنصر حياة. أصبحت قبعات البيسبول الديكور الأيقوني للاعبي البيسبول.
    Aungcrown هي شركة تصنيع قبعة تدمج تخصيص القبعة وإنتاجها ومعالجتها. ويوفر القبعات العسكرية ، وقبعات البيسبول ، ومصنع قبعة قبعة مصنعي قبعة مخصصة ممتازة!