مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > الفرق بين قبعات القطن الخالص والقطن snapback البوليستر
تعليق الزبون

    أخبار

    الفرق بين قبعات القطن الخالص والقطن snapback البوليستر

    aungcrown aungcrown 2019-07-23 18:05:07
    هناك العديد من الخيارات لأنماط ومواد قبعات snapback. قبعات snapback المصنوعة من أنواع مختلفة من المواد لها مشاعر ووظائف عامة مختلفة. اليوم ، يأتي صانعو القبعة المحترفين لمناقشة معك القطن والبوليستر والمخصصين للقطن. ما هو الفرق بين القبعات المسطحة.
    السمة الرئيسية لغطاء snapback المصنوع من القطن هي أنه في حالة جيدة جدًا ، وهو مريح جدًا للارتداء ، والقطن الماص عرقًا للقبعة القطنية يكون جيدًا لأن القطن نفسه يتمتع بسمك استرطابي جيد. في ظل الظروف العادية ، يمكن أن يمتص القطن الخالص الماء في الجو المحيط ، حيث يتراوح محتواه من الرطوبة بين 8 و 10٪ ، بحيث يمكنك لمس فروة الرأس البشرية عن كثب ، مما يجعل الناس يشعرون بالراحة والنعومة ، وليس من الصعب جدًا.

    الغطاء المسطح المصنوع من البوليستر والقطن ، أولاً وقبل كل شيء ، هو مزيج من البوليستر والقطن. مزايا القطن الصناعي المختلط هي التجفيف السريع ، عدم الكي ، مقاومة الضوء القوية وهلم جرا. على الرغم من أن قطن البوليستر له مميزاته وفوائده ، من حيث تخصيص القبعة ، من الأفضل استخدام LW44 لتخصيص الغطاء العلوي المسطح. لأن الغطاء العلوي المسطح المصنوع من البوليستر المصنوع من البوليستر لا يكتسح العرق فحسب ، بل أيضًا الشعور باللمس به رديء نسبيًا ، كما أنه بسيط جدًا لتوليد الكهرباء الساكنة.
    القبعات مع الأقمشة المختلفة لها فوائد مختلفة. يمكنك اختيار وفقا لمتطلبات محددة. إذا اخترت شركة تصنيع قبعة مهنية ، فيمكنك مشاركة الكثير من مشكلات تخصيص القبعة لك!