مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هو الفرق بين الحد الأقصى وكاب البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هو الفرق بين الحد الأقصى وكاب البيسبول؟

    جايسون 2018-12-21 17:45:43

       كما نعلم جميعاً ، هناك العديد من أنماط القبعات ، كما أن المظهر والشعور بالأنماط المختلفة مختلفان جداً ، إذ أن اثنين من هذه القبعات جذابة بشكل خاص ، أي القبعات وقبعات البيسبول ، ولكن ما الفرق بين القبعات وأغطية البيسبول؟
       يسمى القبعة أيضاً بطة البط ، لأن سقفها مسطح مثل لسان البط ، يطلق عليه غطاء. في البداية ، كان هذا النوع من القبعة هو عادة القبعة التي جلبها الصياد عند الصيد ، وبعد ذلك تم قبولها تدريجيا من قبل الجمهور. يتم تغيير طريقة ارتداء أيضا من ارتداء الأصلي لمجموعة متنوعة من ارتداء ، مثل ارتداء مائل ، وارتداء المائل الخلفي وهلم جرا.
    ومع ذلك ، فإن قبعة البيسبول أكثر تعقيدًا ، حيث تنقسم قبعة البيسبول إلى أنواع متعددة ، وهناك أساليب مختلفة بين أنواع مختلفة ، وبشكل عام ، يجب عليك اختيار قبعة البيسبول المفضلة لديك وفقًا لأسلوبك المفضل عندما تختار! في القبعة التي تم إصدارها في المقالة السابقة ، نعرف بالفعل أصل قبعة البيسبول وبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها عند شراء قبعة بيسبول ، وبالنسبة لأغطية البيسبول ، يجب على الجميع معرفة المزيد عنها.
    هناك ثلاثة أنواع من الوجه البشري: الوجه الطابع الوطني ، وجه مستدير وجه البطيخ. يرتدي قبعة بيسبول مع وجه مستدير ، يبدو وكأنه وجه كبير وقبعة صغيرة ، وهو أكثر ملاءمة لارتداء قبعة واسعة. سيبدو الشخص الذي يرتدي وجه بذور البطيخ كبيرًا وصغيرًا ، والذي سيصبح أكثر نحافةً ، لذلك من الأنسب ارتداء قبعة بيسبول. هذا النوع من الوجه يلبس كل منهما مظهرًا جيدًا ، وفي هذه المرحلة ، يكون الأشخاص ذوو الشخصية الصينية أكثر حظًا ، وسيبدو كلاهما جيدًا. عند شراء قبعة ، يجب النظر في انكماش القبعة بعد الغسيل.عموما ، يجب أن يكون أكبر قليلا من 1 ساحة عند الشراء ، وذلك لتجنب تشويه بعد الغسيل.