مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > يحب البريطانيون ارتداء قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    يحب البريطانيون ارتداء قبعة

    جايسون 2018-12-24 15:33:38
    British people like to wear a hat

    في أفلام وأخبار السينما والتلفزيون ، إذا كانت هناك لقطات بريطانية ، فإن معظمهم يرتدون قبعات. يبدو أن القبعات البريطانية مرتبطة بالطقس. في المملكة المتحدة ، عندما تكون الشمس مشرقة ، تكون الأشعة فوق البنفسجية قوية بشكل خاص ، والجلد مدبوغ بسرعة. في يوم غائم ، تنتشر بضع قطرات من الأمطار الخفيفة ، وهذا النوع من المظلة لا يستحق ذلك. انها باردة جدا ، لذلك فمن الضروري جدا أن يكون لديك قبعة لتظليل الشمس والاحتفاظ بها ممطرة.

    British people like to wear a hat

    في المملكة المتحدة ، تسمى القبعات "رؤوس" وأشياء كبيرة أخرى. ما هو نوع القبعات التي يجب ارتداؤها تحت أي مناسبة ، وأي نوع من الهوية يجب أن ترتديه ، فهي خاصة جدًا به. في مراكز التسوق الرئيسية في لندن ، تعتبر العدادات التي تبيع القبعات مكانًا مفضلاً للبريطانيين أيضًا. هناك الكثير من القبعات التي تبدو رائعة أو حتى مبالغ فيها ، مغطاة بالحجاب والريش ، وبعضها ليس سوى حجم الكف ، وبعضها يمكن أن يغطي نصف الوجه. يشارك الشعب البريطاني في الأنشطة ، بما في ذلك حفلات الزفاف ، والجنازات ، وحفلات أعياد الميلاد ، وحتى الاستماع إلى الأوبرا ، والاستماع إلى المحاضرات ومشاهدة مسابقات القوارب ، وكلها ترتدي القبعات.

    British people like to wear a hat

    ترتبط العديد من العادات الاجتماعية في المملكة المتحدة بالقبعات. إذا قام رجل بزيارة صديق ، يجب عليه أولاً إزالة القبعة بعد دخول المنزل. عند مواجهة أحد معارفه في الشارع ، تحتاج المرأة فقط إلى الابتسام أو أن ترحب بمعارفها ، لكن الرجل عادة ما يخلع قبعته. في نظر البريطانيين ، يرتدي قبعة الكثير من الاهتمام ، ولكن لا يمكن فهمها إلا من قبل البريطانيين الحقيقيين. وقد انتقد العديد من قبعات السياسيين الأجانب. عندما زار بوش وزوجته المملكة المتحدة ، انتقد الإعلام المحلي ملابس السيدة بوش لأن "القبعة كانت أوسع قليلاً".