مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيف يجب أن نرتدي قبعة في الحياة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف يجب أن نرتدي قبعة في الحياة؟

    كلير أونغ ولي 2018-12-21 12:26:38
    القبعات مع الشعار الخاص بك يمكن أن تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على الدفء في حياتنا. في الوقت الحاضر ، لا يستطيع الكبار والأطفال العيش بدونها. يمكن القول أنه منتج يمكن تطبيقه على الصغار والكبار ، فكيف نرتديه في حياتنا اليومية؟
    إذا لم يتم ارتداء القبعة بشكل صحيح ، فإنها ستقلل من القيمة الحقيقية للقبعة كزينة. ثم ، بقدر ما أفهمها ، سأقدم تفسيرا تقريبيا لخطوات ارتداء قبعة.
    تلتقط قبعة ، وتحولها وتنظر إلى الداخل ، ومفاصل العرق (عادة ما تكون أيضًا علامة الغسيل ، وخياطة العلامة التجارية) هي الجزء الخلفي من القبعة. مع مفصل العرق في الظهر ، وضع القبعة على الرأس ، وارتداء الغطاء بالكامل. لا تترك فجوة بين الجزء العلوي من الغطاء والرأس ، مثل ارتداء قبعة عالية ، وهذا سيؤثر أيضا على مظهر القبعة ، إذا شعرت أنه بعد ارتداء الغطاء بالكامل ، فإن الغطاء قريب جداً من الخط من البصر ، ويمكن سحب القبعة مرة أخرى بشكل صحيح ، ولكن لا يمكن أبدا أن يتم سحبها أكثر من اللازم.


    ال الهيب هوب قبعة snapback لا يعتمد الخط على ما إذا كنت ترتدي القبعة بشكل غير كامل أو تسحب القبعة لتفاديها. بدلا من ذلك ، يمكنك قلب الغطاء بشكل صحيح. هذا سيجعلك تبدو جميلة ، والشخص الذي لا يرتدي القبعة عند الراحة سيكون عنده درجة حرارة محيطة تبلغ 15 درجة مئوية ، كمية الحرارة المفقودة من الرأس مسؤولة عن 30٪ من الحرارة الكلية لجسم الإنسان ، و 60 ٪ من الحرارة الكلية عند 4 درجات مئوية. إذا كان الرأس باردا ، فإنه يسبب تضيق الأوعية الدماغية ، مما قد يسبب الدوخة ، والصداع ، أو تسبب اضطراب الدورة الدموية التصنعي واضطراب التمثيل الغذائي من بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى عدم توازن التغذية الشعر أو فقدان الشعر غير طبيعي. على محمل الجد ، قد يحفز أيضا بعض الأمراض. يمكن ملاحظة أنه في فصل الشتاء البارد ، يجب أن يكون الرأس وبقية الجسم البشري دافئًا وباردًا.
    في الواقع ، يتم ترميز معظم القبعات بالتساوي. تشير التعليمات إلى أنها مناسبة لارتداء الرؤوس. يجب وضع علامة على الأفراد ذوي الأحجام المحددة على القبعات. عند الاختيار ، تأكد من إيلاء المزيد من الاهتمام لهم. يمكنك أيضا التشاور مع موير.
    Shenzhen Aung Crown Caps & amp؛ القبعات الصناعية المحدودة ، قبعة عالية الجودة المورد الصين وقد تم مهارة في صنع قبعات لسنوات عديدة ، وقد تم استكشاف عملية صنع الغطاء دون كلل. إن المعدات المتطورة المستوردة والقوالب عالية الدقة هي سريعة التثبيت ، إيجابية ، مسطحة وتماماً ، مع سادة ذوي خبرة للتعامل مع التفاصيل وضمان تشكيل القبعة. بعد ذلك ، التفاصيل ناعمة ومستديرة ، ونوع الغطاء الإجمالي منتصب.