مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > الرابط بين القبعة والقبعة المخصصة
تعليق الزبون

    أخبار

    الرابط بين القبعة والقبعة المخصصة

    كلير أونغ ولي 2018-12-10 17:44:17
    الآن الجميع يخرج ويستخدم أداة هي قبعة ، سواء في فصل الشتاء أو الصيف ، فإن الجميع لديهم قبعات مختلفة لارتداء. دعونا نلقي نظرة على الفرق بين القبعة والقبعة المخصصة في مصنع القبعة. لنلقي نظرة:
    في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من شراء القبعات في السوق - يتم تخصيصهما وفقًا للمتطلبات والشراء الفوري. السعر المخصص لديه فترة زمنية محددة. يتطلب انخفاض تكلفة الشراء الفوري فترة قصيرة من الزمن. يمكن للطالب تلبية متطلباته الخاصة وميزانية الشراء. لاختيار ما إذا كنت تريد تخصيص وشراء الفوري.


    تخصيص القبعة هو عملية معقدة تتطلب موافقة الطرفين لبدء إنتاج القبعات. غالبًا ما تكون تكلفة الوقت أعلى من قيمة القبعة نفسها ، لكن قيمة القبعة المنتهية هي أيضًا كبيرة جدًا ، مثل قبعة ترويج النشاط ، والتي يمكن أن تلعب تأثيرًا دعائيًا جيدًا ، وبالتالي زيادة مبيعات المنتج. أو حدث تذكاري للعلامة التجارية ، تلعب القبعات المخصصة دوراً ذا معنى كبير ، مما يسمح للجميع بتعميق انطباع العلامة التجارية والدعاية لها ، وهي أيضاً عملية زرع ناعمة وعريضة.
    الجملة الفورية يتطلب العميل العام نموذج شراء قصير الأجل وقليل التكلفة. غالباً ما تكون متطلبات القبعات ليست عالية ، أو أنها كلها قبعات يمكن التخلص منها ، لذا فإن استخدام القبعات الشرائية يحظى بشعبية كبيرة ، ومتطلبات السعر منخفضة بشكل طبيعي.