مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ما هي المعرفة الأساسية لأغطية البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي المعرفة الأساسية لأغطية البيسبول؟

    كلير أونغ ولي 2018-07-16 16:43:07
    قبعات البيسبول3d التطريز القبعات المخصصةتأتي من الولايات المتحدة ويرتديها الرياضيون الأمريكيون عندما يلعبون لعبة البيسبول. هذا هو شعبية كبيرة ، وخاصة عند لعب ألعاب البيسبول. المشجعين أيضا ارتداء الكثير من القبعات التي يحبونها. ببطء خرجت جميع أنواع الأنماط. أثار أيضا الكثير من العلامات التجارية.


    1. المنشأ
    قبعة البيسبول معروفة جيداً لهذه الرياضة. تم استخدامه لظلة الشمس في البداية ، وأدى تمديد قبعة طويلة إلى نتائج أفضل للرياضيين ، لذلك أصبح أكثر وأكثر شعبية.


    2. التاريخ
    في البداية ، فإن قبعة البيسبول هي ملحق خاص للرياضيين ، يستخدمونها للتظليل عند اللعب. في وقت لاحق ، سواء كان غائما أو الشمس ، ما دام يتم ارتداؤها اللعبة. انتشر ببطء حول العالم.


    3. دخول الصين
    هذه قبعة بيسبول (قبعات مخصصة في الصين) جاء إلى الصين بهذه الرياضة. هذا يعود إلى خبير السكك الحديدية لدينا ، السيد زان تيانيو ، الذي كان يدرس في الولاية ، ونظّم فريق البيسبول. في وقت لاحق ، عندما عاد الصينيون ، أعادوه.



    4 ، واختيار
    قبعة بيسبول لديها وظيفة ظلة الشمس وحماية العين ، فضلا عن حماية درجة حرارة الرأس وتأثير الأثر ، فضلا عن استخدام الزينة. لذلك ، من الضروري ارتداء الجمال عند الاختيار ، ومطابقة الملابس والأحذية.


    5 ، تكوينها
    وهو يتألف من واقي الوجه وأعلى الغطاء. يتكون النسيج العام من القطن المرن ، والذي يتميز بامتصاص أفضل للعرق وشريط مطاطي. يمكن ضبط أنواع الرأس المختلفة عن طريق ضبط الحزام. بحجم. البطانة الأمامية مصنوعة من قماش أكسفورد ، والتي يمكن تصنيعها بأنماط مختلفة عليها ، وهي حساسة للغاية.


    المعرفة الأساسية للقبعة البيسبول (قبعة عالية الجودة المورد الصين) على الجميع أن يقدم لهذه الغاية لتذكير الجميع لغسل بلطف مع اليدين الرطب.