مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الوجه رقيقة لا تحتاج إلى تحريك السكين ، يمكن أن تساعدك على تحقيق قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    الوجه رقيقة لا تحتاج إلى تحريك السكين ، يمكن أن تساعدك على تحقيق قبعة

    كلير أونغ ولي 2018-07-13 17:46:48
    وتولي الفتاة اهتماما خاصا لوجهها وجسدها ، ولا يزال بإمكانها الحصول على حل خلع الملابس لحلها. ماذا يجب أن أفعل إذا كان وجهي غير جيد؟ هل من الصعب الحصول على سكين وإبرة؟ خطأ! يمكن أيضًا تعديل الوجه باستخدام كائنات غريبة. على سبيل المثال ، يمكن تعديل بيض السمان الكبير باستخدام الأقراط والقبعات (العرف وENSP، القبعات).

    في الصيف يمكن أن تكون القبعات مظللة ، والقبعات الشتوية يمكن أن تبقى دافئة ، ولكنها ليست فقط هذه الميزات ، بل هي أيضا عنصر يجب أن يكون. في هذا الموسم العاصف ، يمكن للقبعات تبقي شعرك من التفجير.

    النجوم كلها أقنعة ، والنظارات الشمسية والقبعات ستكون مسلحة بالكامل. بالإضافة إلى تمويه هوية هذه الميزة ، هناك سبب آخر للشكل المقعر. ومع ذلك ، لا يرتدي ارتداء قبعة عرضا ، اعتمادا على وجهك!

    يمكن القول أن وجه بيضة جوز الإبل هو أنوع الوجه الأكثر مثالية ، إذا كنت صادفًا ، ثم تهانينا ، لأنك تقريبًا مع جميع القبعات (عالية وENSP وجودة وENSP، غطاء)، اذا ماذا تريد.
    البيريه لا يتطلب منك عمدا نحت شكله. انها مريحة للغاية لبسها على رأسك في الإرادة ، وأنها مريحة ، بغض النظر عن كيفية إرم أنها لن تكون مشوهة.




    مظهر الوجه المستدير لطيف بالفعل ، ولكنه قد يكون أقل ثُلاثة أبعاد ، لذا عليك اختيار قبعة يمكن أن تطيل وجهك. على سبيل المثال ، غطاء من الصوف مع حافة متوسطة. لا تختر القبة في قمة الغطاء ، لأن ذلك سيجعل وجهك يبدو أكثر استدارة.
    يبدو التصميم الكلاسيكي والألوان الأساسية مع كل قطعة من الملابس ، المسامير حول الحافة ، رائعة ومشرقة.

    إذا كنت وجه مربع. المهمة الأولى هي إضعاف شكل المربع. يمكن أن يجعل اختيار قبعة الرامى أو غطاء المحرك ذو الحافة الطويلة وجهك أقل زاوية.
    تأثير سقف القبة الطويلة (الصين وENSP، سقف وENSP، مصنع) هو مزاجه جدا. تلعب زخرفة الحزام الأسود دورًا في التزيين وليست جبنيًا ، والقبعات غريبة جدًا.

    إذا كان لديك وجه بيضاوي طويل ، يمكنك اختيار قبعة قصيرة لتزيين وجهك ، مما سيجعل الوجه يبدو طويلاً ، مثل قبعة ناعمة مثل قبعة صياد.
    مصنوع من نسيج ناعم محبوك. هناك أسلاك في الحافة ، والتي يمكن تشكيلها بشكل متقارب عند الرغبة ، وقبعة الصياد لها وظيفة خاصة. إنها شيخوخة.

    الوجه على شكل قلب هو في الواقع وجه نحيف جدا. الشيء الأكثر إثارة للقلق هو أن عظمتي الخدين على الجانبين بارزة جدا. أنا دائما أريد استخدام مجموعة متنوعة من الطرق لجعل عظامك تبدو أرق. يمكن تعديل تصفيفة الشعر لتغطية عظام الخدين على كلا الجانبين ، ولكن يتم تفجير الريح. ثم اخترت قبعة واسعة الحواف بطول معتدل لتحقيق تأثير تعديل الوجه!