مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > فارغة قبعة أعلى المواد فارغة أعلى قبعة تصنيف فارغة اختيار قبعة العلوي
تعليق الزبون

    أخبار

    فارغة قبعة أعلى المواد فارغة أعلى قبعة تصنيف فارغة اختيار قبعة العلوي

    2018-08-21 16:50:02
    "فارغة أعلى قبعة" فارغة أعلى قبعة قبعة المواد أعلى قبعة تصنيف فارغة اختيار قبعة أعلى
    تصنيف الهواء العلوي كاب الطنف واسعة غطاء فارغ: المواد لديها عموما تكوين البلاستيك ، مع وظيفة التظليل ، الأشعة فوق البنفسجية.
    هذا النوع من الغطاء الفارغ له وظيفة كل من قبعات الشمس والنظارات الشمسية ، ومناسبة لركوب الدراجات في الهواء الطلق.
    طنف قصير قصير قبعة فارغة: المادة تشبه عموما قبعة بيسبول ، هذا النوع من تصميم غطاء فارغ عموما بسيطة ، والتفصيل لافتة للنظر ، في الداخل أيضا نسيج منشفة العرق المتخصصة ، سخية ومجانية ، النشاط.
    اختيار قبعة فارغة فارغة
    وفقا لشكل الجسم: جسم الأنثى يتناسب بشكل جيد ، واختيار غرفة من قبعة الشمس أكبر ، يجب على الجسم من امرأة ممتلئ الجسم اختيار الضوء ، الطنف الضيق من قبعة الشمس ، العنق أقصر من النساء ، يجب أن تختار الطنف الضيقة من قبعة الشمس ، إذا كان يرتدي حواف واسعة من قبعة الشمس ، سوف تنتج شعورا من الظلم
    وفقا لتصفيفة الشعر: المرأة ذات الشعر الطويل ، واختيار ارتداء حول حواف واسعة من قبعة الشمس ، وتأثير حماية الشعر من الشمس. المرأة الشعر القصير ، واختيار الطنف واسعة أو أفاريق ضيقة من قبعات الشمس ، هي أكثر ملاءمة.
    وفقا للعمر: الشباب يختارون قبعة الشمس ذات الألوان الزاهية ، المتحمسين والحيويين ، يجب على الرجال في منتصف العمر إبراز خصائص العمر الناضجة والمستقرة.
    تكوين فارغ أعلى كاب
    التصميم البسيط الشامل بالإضافة إلى التفاصيل للإبداع اللافت للنظر ، في الداخل أيضا لديه نسيج منشفة ماصة خاصة العرق ، عارضة سخي ، نابضة بالحياة.
    وظيفة الغطاء العلوي الفارغة يمكن لحافة اللون الكبيرة والمتضخمة تغطية الوجه بالكامل ، وضبط الحافة حسب الحاجة ، ولديك قبعة شمسية ونظارات شمسية مثالية للرياضات الخارجية.