مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > دليل مطابقة القبعة الكلاسيكية الفائقة
تعليق الزبون

    أخبار

    دليل مطابقة القبعة الكلاسيكية الفائقة

    كلير أونغ ولي 2018-08-27 15:15:32
    قالت شانيل ذات مرة أن "القبعة (قبعة عالية الجودة المورد الصين"هي رمز بداية الحضارة الإنسانية" ، فهي لا تعطي القبعة نمطًا جديدًا فحسب ، بل تمنح المرأة أيضًا مستوىً روحيًا جديدًا. في جميع أنحاء عالم الموضة ، دعونا نرى مرة أخرى حالة القبعات في عالم الموضة.
    وفقا لمعلومات الحياة الرسمية البريطانية الموثوقة Daily Mail ، من الفترة الفيكتورية إلى 150 سنة الحالية ، كانت القبعات معدات السفر اللازمة لأكثر من 70 ٪ من المسافرين. قبعة صغيرة يمكن أن نفهم بسرعة الحكايات والأساليب المحلية. تعال وشعر به.
    القبعة الناعمة الفضفية لها رومانسية فرنسية وأناقة. لبسها جو قوي ، خاصة مع الأحذية أو الكعب العالي ، ثم تلطخها بشفاة حمراء رائعة ، مع أسلوب أنثوي لا يمكن أن يقال ، وضعية الرجعية. خصوصا وجه الفطر ، القبعة الواسعة الحواف هي إنجيلك ~



    القبعة العليا هي أيضا عنصر نجمة ، نمط أنثوي مع قبعة صغيرة لإضافة نكهة بريطانية ، أنيقة جدا
    أي شارع محب لا يرتدي قبعة بيسبول؟ الجواب لا! مزيج من قبعات البيسبول يجعل النمط أكثر أسلوب الشارع ومثيرة للاهتمام للغاية. إذا كان الفطر كسالى جدا للعناية بشعره والذهاب إلى الطابق السفلي لشراء شيء ما ، فإن ارتداء قبعة بيسبول يمكن أن يساعدك أيضًا في الحصول على شكل لائق!
    القبعة لها حافة ضيقة وصغيرة ويمكن تغطيتها بعمق شديد. إنها قبعة من نفس النمط لكل من الرجال والنساء. لا تحتوي قبعة الصياد على حافة أمامية طويلة مثل قبعة بيسبول ، لكن فقط دائرة من الحواف المظللة شبه المنحرفة. بالإضافة إلى نسيج البوليستر المشترك ، هناك الآن قبعات أخرى للصيادين مثل الصوف.
    البيريه هو جزء من الزي العسكري ، على غرار قبعة الرسام (قبعات مخصصة في الصين) ، وتمتد إلى تطوير اتجاهات الموضة. يتم ارتداء القبعة عادة مع مظهر وسيم وخانق قليلاً. يعطي الجمع بين ارتداء القبعة جمالًا مرئيًا ذكيًا أنيقًا ، ولكن مع ارتداء فستان لطيف ونقي ، فإنه يمنحها أيضًا المزيد من الإمكانيات.