مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعلم أن غسالة الصحون يمكنها أيضًا غسل قبعات البيسبول؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعلم أن غسالة الصحون يمكنها أيضًا غسل قبعات البيسبول؟

    كلير أونغ ولي 2018-08-21 12:24:05
    استخدم غسالة الصحون. قبعة بيسبول (قبعة عالية الجودة المورد الصين) يمكن أن يغسل الجهاز ، ولكن غسله مع غسالة يمكن أن تكون ضارة. في المقابل ، فإن تدفق المياه في غسالة الصحون معتدل ، لكن درجة حرارة الماء يجب أن تكون كافية لقتل البكتيريا على القبعة.
    ضع القبعة على الطبقة السفلى لغسالة الصحون. في غسالة الصحون ذات الحجم القياسي ، تميل الأسنان السفلية إلى أن تكون رقيقة جدًا بحيث يمكن قطع حواف القبعة بها ، ويمكن وضع الوعاء على الأسنان بحيث لا تتشوه القبعة أثناء عملية الغسيل.



    إضافة المنظفات إلى غسالة الصحون. سواء كنت تستخدم حقيبة صغيرة أو سائل ، فالمنظف ضروري. لكن لا تستخدم منظفات الغسيل. يفضل استخدام منظف أخف بدون أي إضافات أو عطور.
    اضبط غسالة الأطباق على وضع الغسل السريع. تحتوي معظم غسالات الصحون على وضعين غسيل على الأقل: وضع غسيل كامل لغسل العديد من الأوعية في وقت واحد ووضع غسيل سريع يوفر الوقت والماء. عند غسل القبعة6 لوحة snapback كاب للبيع) ، يجب عليك اختيار الوضع السريع لتجنب وقت طويل جداً ، وإلا فإن القبعة سوف تشوه بسهولة.
    تجفيف القبعة. لا تستخدم وظيفة التجفيف التي تأتي مع غسالة الصحون. بدلًا من ذلك ، اخلع القبعة ، وضعها في القبعة بمنشفة جافة ونظيفة ، ثم ضع القبعة على منشفة أخرى لتجفها ، بحيث لا تجف القبعة عندما تكون جافة. من السهل تشويهها.