مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أعلى 4 أنماط القبعات الشعبية للصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    أعلى 4 أنماط القبعات الشعبية للصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-28 12:40:08
    نعلم جميعا أن القبعات جزء أساسي من الصيف، فلماذا لا تحصل على لعبة قبعتك مستعدة للتعامل مع الحرارة؟ لدينا يبدو ويناسب ذلك سيبقيك باردا بينما تغرب الشمس. فيما يلي أفضل 4 يختار:

    أبي كاب
    ألق نظرة على خزانة ملابسك وأنت ملتزم بإيجاد واحدة من هذه. تشبه قبعات الأب قبعات البيسبول، ولكنها ليست كأثاث، لديها حافة استقامة وعادة ما تكون مصممة لتبدو ترتديها قليلا. في الآونة الأخيرة، ربما تكون قد رصدت قبعات أبي زوجين في افتتاحيات الأزياء من أمثال Balenciaga، غوتشي، وكذلك على رؤساء المشاهير مثل ترافيس سكوت، تايلر الخالق أو ريهانا.

    سائق سائق الشاحنة
    ال سائق سائق الشاحنة هو، كما يوحي الاسم، النوع المفضل من أغطية الرأس لشاحنة سائقي الودية. غطاء سائق الشاحنة سهل الاعتراف. لديها شبكة على الظهر، الجزء الأمامي هو أكثر مربعة وأكبر قليلا من قبعة البيسبول. على الرغم من أن غطاء الشاحنة الشاحنة كان لأول مرة من قبل، حسنا، سائقي الشاحنات، هذه الأيام التي يرتديها الجميع - المتزلجون والرياضيين وأصدقائك.

    Snapback
    Snapback هي الأكثر شعبية بين المتزلجين ومشجعي الهيب هوب. وأجرؤ على القول أن Snapback هو نوع الغطاء الذي يقسم الأشخاص الذين يكرهونهم والذين لا يمكنهم الحصول على ما يكفي منهم. أنا في مكان ما في المنتصف، لأنني لا أبدو جيدا فيها، لكنني أحب Snapbacks على أشخاص آخرين، لذلك يمكنني أن أوصي بسعادة هذا النوع من الغطاء المستقيم. يبدو الحافة المستقيمة لطيفة وما يحدده بعيدا عن المجهزة هو حقيقة أنه يمكنك ضبط الربط على الظهر لملاءمة دافئ.

    5 لوحة
    كما يوحي الاسم، فإن الرقم الخمس هو المفتاح هنا. ال 5 لوحة قبعة ينقسم إلى خمسة ألواح النسيج. لديها بريم مستقيم وليس كشركة كأغطية أخرى. لأنه خفيف وتنفس، إنه خيار رائع للصيف. ومع ذلك، فإنه لديه عيوب واحدة - ليس الجميع يبدو جيدا فيه، لذلك أوصي بالتأكيد بمحاولة بدقة هذه خارج.

    كيفية ارتداء غطاء
    مثل ما تتمنى. يرافقون ملابس رياضية وغير رسمية مع جينز أو تي شيرت أو هوديس أو سترات. لا يمكنك أن تخطئ في غطاء البيسبول، والذي يناسب الجميع بشكل أساسي.

    عارضة الذكية
    إن سحب قبعة بيسبول كجزء من الزي الذكي عارضة هو شيء ليس منذ وقت طويل كان قد يكون غير قابل للتطبيق. ومع ذلك، يمكن القيام بذلك، شريطة أن تقدم بعض التفكير الدقيق بأسلوب ومواد ملابس الرأس الخاصة بك.

    الذهاب لشيء ما مع القليل من الملمس والتوجيه واضح من الشعارات أو الشعارات من أي نوع. من جلد الغزال إذا كنت تفكر في الخالدة، كودري إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قليلا من الاتجاه مدفوع. وتذكر أن تلتصق بألوان خفية مثل الأسود والبحرية والرياضة من أجل الحفاظ على أشياء كبرت وصياغة.

    كل يوم
    خزانة ملابسك اليومية هي المكان الذي قبعة البيسبول يضيء حقا. يمكن القول إن التبعي غير الرسمي النهائي ويوفر طريقة رائعة لحقن لون قليل أو نسيج في الزي للمشاة خلاف ذلك.

    أضف موسيقيا من الألوان بمساعدة قطعة أغطية الرأس مشرق وحيوية وإيقافها عن طريق الحفاظ على بقية مظهرك مرة أخرى. أعتقد أن قمزة بيضاء واضحة، Selvedge Denim و Domainers Canvas. ثم رمي قميص الفانيلا أو سترة خفيفة الوزن فوق القمة إذا كان الطقس يثبت ذلك.

    الشارع الشهير
    يشكل الشارع الشهير مصطلح غامض في هذه الأيام، لكن ما إذا كنا ننظر إليه في أنقى شعوره، أو كما أصبح المزج الأزياء العالي، فإن غطاء البيسبول لا يزال أحد إكسسوارات حجر الزاوية.

    الحد الأدنى
    ربما تكون الاقوى قد اتخذت في الوقت الحالي، لكن هذا لا يعني أنه يتم الانتهاء من الحد الأدنى. على العكس من ذلك، فإن الجمالية الخلفية المحرز لا تزال حية للغاية وبصحة جيدة، بعد أن عززت وضعها كلاسيكيا كلاسيكيا على عكس اتجاه سريع فقط.

    دمج قبعة بيسبول في هذا النوع من المظهر بسيط بسيطة - فقط اذهب لألوانها المحايدة أو الترابية أو الباستيل والعلامة التجارية أونغ إكرون.

    الحفاظ على بقية الزي تحليل بالمثل. استخدام ألوان عادي، كتلة في النصف العلوي؛ جرب الدنيم الداكن أو الأسود أسفل أدناه؛ وربط الأشياء مع بعض أحذية رياضية جلدية بيضاء أنيقة - أقل تفصيلا أفضل.

    كيفية غسل قبعة الخاص بك
    ليس في الغسالة حتى لا يتضرر الحافة. من الأفضل تراجعها في الماء الدافئ مختلطة مع المنظفات وفرك الأوساخ مع الاسفنجة أو الفرشاة.

    نصائح غسيل القبعة العامة
    لا تضع قبعات في الغسيل - إما غسالة أو مجفف. لا يمكن أن يكون غسالة عالية الكفاءة التي لا تملك عمود محور مركز على ما يرام، ولكن حتى ذلك الحين يجب أن تكون ماء بارد على الدورة اللطيفة، وعليك أيضا أن تشعر بالقلق إزاء الملابس الأخرى في الحمل الذي يستهلك نموذج القبعة. مجففات حار جدا، والتراجع ليست جيدة للشكل. من الأفضل فقط تجنب آلات الغسيل تماما.

    لا تستخدم أي منتجات مع التبييض فيها؛ تريد أن تبقى ألوان Ballcap لطيفة ومشرقة لسنوات قادمة.

    تبديد أسطورة غسالة الصحون. ربما سمعت أنك تستطيع رمي قبعات في غسالة الصحون على الرف العلوي. لا تفعل ذلك. غالبا ما تشمل المنظفات غسالة الصحون التبييض، وعادة ما يتم تشغيل الجهاز في حرارة عالية (كلاهما للغسيل والتجفيف)، والتي يمكن أن تلحق الضرر بالقبعة أيضا.

    غسل اليدين هو حقا أفضل طريقة للحفاظ على كل لون وشكل القبعة.