مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول قبعات Snapback تحتاج إلى معرفته في عام 2021
تعليق الزبون

    أخبار

    حول قبعات Snapback تحتاج إلى معرفته في عام 2021

    aungcrown. تاج أونغ 2021-08-02 12:44:56
    قبعة Snapback هي قبعة جديدة وحديثة مقارنة مع أنواع القبعة الأخرى التي يمكنك العثور عليها في خزانة الملابس الخاصة بك. العديد من القبعات مثل قبعات رعاة البقر وقبعات فيدورا أول جعل مظهرها في القرن التاسع عشر بينما ظهرت قبعة Snapback في السوق في الخمسينيات.

    كيفية اختيار Snapback
    تأتي القبعات البقعة هذه في حمولة من التصاميم غير المذهلة، لذلك ستجد دائما شيئا يناسب أسلوبك وشخصيته.

    لا يزال يرتدي على ما تختار؟ النظر في مظهرك المطلوب وأخذها من هناك.

    تريد شيئا أكثر عارضة، والقليل من المرح؟ اختر Snapback يأتي مع بعض النصات المثيرة للاهتمام أو التطريز لا يصدق، وهذا يمكن أن يتراوح بين الرياضة والحيوان والرموز والكلمات والمزيد.

    مثل الرياضة؟ ثم حدد Snapback مع شعار فريقك. هذا هو المكان الذي تأتي فيه Snapbacks إلى صفحاتهم، والزخارف والنصوص الكبيرة هي شيء كبير في غطاء Snapback.

    ولكن إذا كنت تريد أن تكون قبعتك في الخلفية بينما يأخذ الزي الخاص بك مرحلة مركزية، فاختر لونا صلبا وتصميم أكثر نشاطا. هذا هو أيضا اختيار جيد لشخص يحاول snapbacks لأول مرة. حتى أن Snapback الأسود يمكن أن تبدو dapper مع الزي الصحيح. النمط متروك لك، ما عليك سوى اختيار شيء يمثل أسلوبك وشيء تشعر به.

    كيفية ارتداء Snapback Cap.
    ليس لون Snapback الخاص بك هو الشيء الوحيد الذي سيحدث فرقا في مظهرك. من المهم التأكد من أن المواد التي تصنعها Snapback مصنوعة من تبدو جيدة وهي مريحة أيضا.

    يمكنك العثور على Snapbacks في صفيف هائل من المواد من القطن إلى الجلود والشبكات وتويد. من المحتمل أن ينزل الخيار في مواد Snapback إلى الموسم - القطن جيد في الصيف، بينما يجعل الجلود والتويد أكثر منطقية في فصل الشتاء.

    Snapback Hip Hop Style
    إذا كنت تريد مظهرا يعمل بشكل طبيعي مع Snapbacks، فإن أسلوب الهيب هوب هو خيار رائع.

    Team A Shirt قمزة ذات الحجم المفرط وبعض الجينز الفضفاضة مع Snapback المفضلة لديك، وعقدت الزي في الاتجاه. أو، قم بإجراء بيان مع Snapback الأسود مع التطريز الأبيض الجريء - أو حتى الذهب. الانتهاء من إلقاء نظرة مع المحملة الرسومية فضفاضة، أحذية رياضية وجلد جينز أزرق.

    كيفية ارتداء غطاء Snapback الخاص بك؟ في هذه الحالة، ارتداء الوجه إلى الأمام، ذروة عالية وأشار إلى أعلى. القبعات الخلفية ومظهر الهيب هوب هي قليلا "على الأنف" و (ما لم تكن صغيرا جدا). يمكن أن تؤتي ثمارها في بعض الأحيان عندما يحاول شخص ما "الورك" - وهذا ليس جيدا أبدا. لذلك احتفظ بها إلى الأمام.

    كيفية لون تنسيق Snapback الخاص بك
    وجود النمط المناسب مهم للتأكد من أن لديك نظرة قوية ومثيرة للإعجاب. ومع ذلك، يمكنك تحسين أسلوبك أكثر إذا كنت تعرف كيفية تنسيق لون قبعة Snapback الخاصة بك بألوان ملابسك.

    يوصى أيضا بأي قبعة Snapback الأولى تأتي بألوان محايدة أساسية مثل الأسود أو الأبيض. هذه الألوان ستستمر بشكل جيد مع بقية ملابسك الحالية في خزانة ملابسك. ومع ذلك، أعرف بعض الأشخاص الذين يرتدون ملابسهم فقط بألوان باردة مثل الأزرق والأرجواني. في هذه الحالة، يمكنهم التفكير في شراء قبعة Snapback في البحرية الداكنة أو نحو ذلك. فكر دائما في نمط اللون من ملابسك قبل تحديد لون قبعة Snapback التي تريد شرائها.

    إنهم بحاجة إلى أن تسير على ما يرام مع بعضهم البعض ولكن يجب أن يذهبوا أيضا. لا ترتدي أبدا كل ملابسك وقبعة Snapback الخاصة بك بنفس الظل من اللون - ستبدو مملة ومطبوعة قديمة.
    يمكنك اختيار قبعة مشرقة إذا كانت ملابسك محايدة.
    من ناحية أخرى، انتقل إلى قبعة مظلمة في حال ارتديت ملابس مشرقة.
    ومع ذلك، لتحقيق نظرة رياضية، بدلا من ارتداء قبعة مظلمة، اذهب إلى قبعة ملونة مع مطابقة لون الفريق مع لون الزي الخاص بك.
    يمكنك أيضا مطابقة لون قبعة Snapback الخاصة بك بألوان القطع الأخرى من الملحقات مثل الساعات والأحذية.

    نصائح أخرى على ارتداء الخاص بك Snapback Hat.
    دائما الانتباه إلى كيفية وضع قبعة Snapback على قبعتك وكذلك أسلوب شعرك. إنهم يؤثرون على الكثير على طريقتك وحد مدى نجاحك في تهدف إلى مظهرك المطلوب.

    Snapback تسير على ما يرام مع جميع أنماط تسريحات الشعر. إذا كان لديك شعر قصير، فهو مثالي ل Snapback. من ناحية أخرى، مع شعر طويل، يجب أن تفكر في سحب الشعر مرة أخرى وربطه، خاصة عندما تهدف على الطريقة التقليدية والرياضية.

    تجدر الإشارة إلى أنه في حين أن العديد من القبعات تأتي مع حافة مرنة يمكن أن تكون منحنية قليلا، يجب أن تنحني أبدا. عند محاولة منحنى حافة قبعة Snapback الخاصة بك، فإنه سيجعل قبعتك تبدو وكأنها قبعة قناع منحنية بسيطة، وليس قبعة Snapback الأنيقة بعد الآن.

    هنا نصيحة واحدة لك. اللباس بثقة. تأكد من أن تشعر بالراحة أثناء ارتداء قبعتك. خلاف ذلك، بدلا من ارتداء Snapback الخاص بك، فإن Snapback "ترتدي" بدلا من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ارتداء القبعة فقط إذا كنت تشعر بالملائمة، فلا ترتديها إذا كنت ترغب في نسخ أسلوب الشعوب الآخر أو ترغب في التكيف مع أسلوب مجموعة معينة.