مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > قبعة أبي أو قبعات البيسبول، أي أسلوب تحب؟
تعليق الزبون

    أخبار

    قبعة أبي أو قبعات البيسبول، أي أسلوب تحب؟

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-26 12:45:51
    ما هي قبعة أبي، إنها ليست بعض فيدورا مجنون الطعن في الأزياء التي يرتديها والدك العزيزي القديم لإحراجك، مع استكمال نكات أبي غروان. انها في الواقع ... قبعة بيسبول. نوع من.

    قبعة أبي هي مجرد غطاء بيسبول بسيط ستة لوحة مع لوحات أمامية غير منظم والشعارات البسيطة. حافة القبعة منحنية، ولكن ليس بقدر قبعة بيسبول تقليدية. أطفالي القبعات تفتقر إلى زخرفة Snapback و سائق الشاحنة والقبعات المجهزة. لديهم نوبة مريحة وتهدف إلى أن تكون عارضة ومريحة. تماما كما يوحي الاسم، فإن أبيضا أبي شيء يرتدي والدك.

    أبي القبعات ليس من المفترض أن تتناسب مع الزي الخاص بك. من المفترض أن يتم إلقاؤها وتعطيك Vibe مرة أخرى. إنها القبعة المثالية للأنشطة في الهواء الطلق وتبدو رائعة مع Khakis و Jeans وعرق ... أي ملابس له فيبي عارضة ومريحا تماما مثل قبعة الأب.

    تركيب قبعة البيسبول
    على الرغم من أن قبعات البيسبول المجهزة مشابهة جدا في التصميم لأبناء أبناء أبناء أبناء أبناء Snapback، فهناك فرق كبير. الغطاء المجهزة ليس لديه إغلاق مفاجئ على ظهر القبعة. لذلك، سيحاول معظم الرجال على عدد قليل من القبعات مسبقا، من أجل العثور على الملاءمة المثالية. لحسن الحظ، تأتي قبعات البيسبول المجهزة بأحجام متعددة لقاعدة المستهلكين الذكور.

    واحدة من أفضل الأشياء حول نمط قبعة البيسبول هذه هي أنه يحتوي على تصميم ممتع جماليا. إنها إضافة خالدة إلى خزانة ملابس أي شخص، وتتكامل معظم خزائن الصيف.

    قبعة بيسبول الرياضية
    على الرغم من أن الاسم قد يعني شيئا ما يتعلق بالرياضة، إلا أن غطاء البيسبول هذا يرتدي فعليا في كل مكان. معظم الرجال الذين يرتدون قبعة رياضية سوف يفعلون ذلك أثناء لعب لعبة الجولف، على سبيل المثال. أو، سترى اللاعبين يرتدون واحدا على ملعب التنس. بغض النظر عن هذه الرياضة، هذا النوع من قبعة البيسبول هو خيار محبوب للغاية.

    بالنسبة للمبتدئين، فإن المواد المستخدمة لإنشاء الغطاء عادة ما تكون ذات جودة عالية. هذا يسمح لرأسك بالتنفس، خاصة في البيئات الدافئة أو الساخنة. بعض اللاعبين يختارون ارتداء غطاء الرياضة لفترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء، على سبيل المثال. إنها عارضة، ولكنها من المألوف بنفس القدر إذا كان يرتديها بشكل صحيح.

    أبي كاب
    لجميع النوايا والأغراض، فإن غطاء البيسبول هو بسهولة واحدة من أبسط القبعات لارتداء. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجريد معظم ميزاتها، فأنت في نهاية المطاف مع غطاء الأب. غطاء الأب هو تباين آخر في غطاء البيسبول، وهو أكثر أساسية من نظيره. ومع ذلك، في بعض الأحيان يكون هذا كل ما تحتاجه، عندما تريد الانتهاء من الزي البسيط!

    كيفية ارتداء قبعة أبي مع الانفجارات
    أسهل طريقة لمعرفة كيفية ارتداء قبعة أبي ستكون، بالطبع، لرمي كل شعرك تحت القبعة. يمكنك دائما فرشاة الانفجارات الخاصة بك مرة أخرى من جبينك ووضع قبعة الأب، ولكن إذا كنت تخطط لأخذ القبعات، سترغب في الحفاظ على الانفجارات سليمة.

    بالإضافة إلى أن الانفجارات مع قبعة يمكن أن تبدو لطيف حقا!

    أن تسمي شعرك مع قبعة الأب، فقط فرشاة الانفتازي الخاص بك إلى الأمام. ضع قبعة الأب مرة أخرى على رأسك حتى يصبح الحافة الزاوية فوق الانفجارات، والجلوس في الجزء العلوي من جبينك بدلا من المسطحة. بمجرد أن يكون لديك قبعة الأب وضعت حيث تريد ذلك، حاول تجربة الانفجارات الخاصة بك - ربما فراقها على الجانب، أو أن تصممها حتى هامشك متماثل تماما.

    وإذا أصبحت الانفجارات الخاصة بك متناغم قليلا بعد أخذ قبعة والدك، ففكر في حمل بلسم شعر معك لإعادة تشكيل الانفجارات الخاصة بك.

    كيفية ارتداء قبعة أبي مع شعر طويل
    سيظهر أي أسلوب شعر رائعا مع قبعة أبي، ولكن إذا كنت قد حصلت على شعر طويل، فكن لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بتصميم قبعة أبي الجديدة

    من المحتمل أن يكون ذيل الحصان المنخفض أكثر الطرق كلاسيكية لارتداء قبعة أبي للناس طويل الشعر. فقط اكتساح شعرك في ذيل حصان ووضع القبعة على القمة.

    كعكة منخفضة، فضفاضة هي أيضا خيار آخر إذا كنت ترغب في وضع شعرك وأبقي قبعتك.

    هل تريد شيئا فانتييرا قليلا؟ جرب جديلة جانبية مع قبعة والدك! تعتبر جديلة ذي السمكة متعة مع قبعة والدك هي المزيج المثالي من لطيف وعادية.

    أو اسمح لشعرك أسفل قبعتك، وإظهار نظرة شعرك الطبقات أو خلق بعض الأمواج اللينة لتليين مظهرك.

    كيفية ارتداء قبعة أبي إلى الوراء
    يفترض معظم هذه الأنماط أنك ترتدي حافة قبعة أبي إلى الأمام، ولكن يمكنك أيضا إنشاء نظرة ممتعة عن طريق تحويل الأشياء حولها.

    إنه سهل للغاية ... بدوره قبعتك حتى يكون الحافة في الجزء الخلفي من رأسك. فعله!

    إذا كنت تذهب للخلف، فربما تريد ارتداء شعرك إلى أسفل. أيضا، سيعتبر ذلك مظهرا عارضة للغاية للغاية (أكثر عرضيا من قبعة والدك الآن!)، لذلك تأكد من ارتداءها في إعدادات غير رسمية بشكل مناسب.

    فقط لا ترتديها مع عناصر رسمية فائقة، مثل السترة أو اللباس الرسمي. أبي القبعات من المفترض أن تكون أنماط غير رسمية وسهلة، لا يعني للمناسبات الخاصة.

    قبول قبعة البيسبول مقبولة على نطاق واسع مثل قبعة الذهاب إلى الذكور، لعدد من الأسباب. السبب الأكثر أهمية؟ هناك عدد لا يحصى من الاختلافات، كل منها يلبي الفرد. لا تفاجأ برؤية العديد منهم، عند الخروج لمسافة فترة ما بعد الظهر. إنها مريحة في وقت واحد، لأنها أنيقة!