مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > الأسئلة السبعة الأكثر تكرارًا حول تخصيص القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    الأسئلة السبعة الأكثر تكرارًا حول تخصيص القبعة

    كلير AungCrown 2019-07-04 16:16:56
    كم من الوقت يستغرق لتصميم قبعة؟
    اكتمل التصميم في غضون يومي عمل بعد تأكيد النموذج وتوفير شعار مفصل. بالطبع ، سيتم ضبط الوقت المحدد أيضًا بسبب صعوبة الأسلوب. الرجاء الاتصال بي لمزيد من التفاصيل.

    لماذا هي نفس القبعات ، وفرق السعر كبير جدا؟
    الجميع يعرف حقيقة "نقطة واحدة لسعر واحد". ارتفاع الأسعار هو بالتأكيد المواد والحرفية. سبب امتلاكه هو أنه ، تمامًا مثل شراء الملابس ، يمكنك شراء واحدة مقابل 200 يوان ، وواحد مقابل 2000 يوان ، والواحد الذي تشتريه ليس هو نفسه بالتأكيد.

    كيف يمكن لشركتك التأكد من أن قبعاتنا ليست منتهكة أو مقرصنة؟
    بالنسبة لحقوق الملكية الفكرية للعميل ، فإن aungcrown لديها تدابير حماية صارمة (وقعت اتفاقية سرية طويلة الأجل مع أكثر من عشر علامات تجارية رئيسية في الداخل والخارج). باستثناء ما أذن به العميل أو وافق عليه كتابيًا على النحو الواجب ، لن نعرض أو نبيع نمط قبعة الملكية الخاصة بالعميل في أي مناسبة ، بما في ذلك غرفة عينة الشركة والكتيبات والمتاجر والمعارض المختلفة. وبالمثل ، فإننا ننتج فقط قبعات تحمل علامات تجارية بتصريح رسمي من العملاء.

    هو السعر الذي نقلته قبعتك رخيصة؟
    بالنظر إلى أن عملائنا المستهدفين يقدرون قيمة كل من عامل السعر ومراقبة الجودة للمورد بالإضافة إلى التواصل السلس وقدرات الخدمة المهنية للشركة. لذلك ، لقد قفزنا من معظم مصانع القبعات ولا ننتبه لجودة نموذج العمل ، ونقوم باستثمار كبير في الجودة ، لذلك نحن بحاجة إلى تكاليف أعلى من مصنع القبعة العام. ومع ذلك ، تحت نفس مستوى الجودة والخدمة ، فإن قبعات صناعة القبعة العظيمة تكون على مستوى متوسط.

    ما هو الحد الأدنى لكمية الطلب على طلبات شركتك؟ هل يمكنني الحصول على قائمة تضم 50 قبعة؟
    نحن نقبل 50 عينات أو كمية صغيرة من عينات المبيعات. فيما يتعلق بطلبات قبعات البيسبول ، عادةً ما تكون كمية طلب بونيه من aungcrown 25 قطعة لكل لون. لأن كمية الأقمشة المقابلة لكمية الطلب هذه هي أقل قيمة للدفعة مقبولة لدى مورد القماش. إذا كانت هذه الكمية أقل من هذه الكمية ، فستزداد تكلفة شراء الأقمشة زيادة كبيرة ، وستزداد تكلفة الإنتاج والتشغيل للشركة بشكل كبير. بالنسبة لك ، فإن سعر شراء القبعات غير اقتصادي للغاية. بالطبع ، إذا كانت ميزانيتك كافية ، فستفكر شركتنا أيضًا في قبول الطلبات الصغيرة التي تقل عن السعر المذكور أعلاه. للحصول على تفاصيل ، يمكنك استشارة موظفي المبيعات لدينا عبر الإنترنت من خلال الخط الساخن للأعمال. سوف يعطيك إجابة دقيقة بناءً على خصائص طلبك وحالة إنتاج الشركة.

    إذا قمت بتقديم شعار واحد فقط ، هل يمكنك مساعدتي في إعداد مسودة تصميم؟
    تقدم Aungcrown مجموعة متنوعة من القبعات على موقع الويب ، ويمكنك اختيار النوع الذي تريده ، ثم تقديم شعارك ، يمكننا مساعدتك في تصميم خريطة القبعة.

    يمكن لشركتك طلب ذلك؟
    يمكننا إثبات وفقًا للعينة الفعلية أو مسودة التصميم المقدمة من قبلك ، ويمكنك ترتيب الإنتاج على نطاق واسع بعد تأكيد العينة. Aungcrown هو مصنع للقبعات شارك في إنتاج القبعة لمدة 20 عامًا. لديها فريق R & amp؛ D محترف ، مصمم قبعة بدوام كامل وموظفين للقرصنة ، وموظفو إنتاج ماهرون.