مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما هي فوائد ارتداء قبعة على الشعر
تعليق الزبون

    أخبار

    ما هي فوائد ارتداء قبعة على الشعر

    كلير أونغ ولي 2019-07-10 12:30:04
    غالبًا ما يكون لبس القبعة فوائد كبيرة لشعرنا
    1. حافظ على شعرك دافئًا وباردًا في الشتاء البارد
    وفقًا للأبحاث الطبية ، فإن الأشخاص الذين لا يرتدون قبعة عندما لا يتحركون ، وعندما تكون درجة الحرارة المحيطة 15 درجة مئوية ، فإن الحرارة المفقودة من الرأس تمثل 30 ٪ من إجمالي حرارة جسم الإنسان ، و 60 ٪ من الحرارة الكلية في 4 درجة مئوية. إذا كان الرأس باردًا ، فسيؤدي ذلك إلى تضيق الأوعية الدموية الدماغية ، مما قد يؤدي إلى حدوث دوخة أو صداع أو خلل وظيفي في فروة الرأس واضطرابات التمثيل الغذائي في بصيلات الشعر ، مما يؤدي إلى خلل في تغذية الشعر أو تساقط الشعر غير الطبيعي. على محمل الجد ، قد تحفز أيضا ملامسة بعض الأمراض. لذلك ، في فصل الشتاء البارد ، يكون الرأس هو نفسه أجزاء الجسم البشري الأخرى. كما يحتاج إلى الدفء والبرد. يرجى الاعتناء بكل جزء من جسمك!
    2. في البيئة الملوثة ، يمكن أن يمنع الغبار وتلوث الشعر.
    في الوقت الحاضر ، أصبح تلوث البيئة الاجتماعية أكثر خطورة. في المكان الذي تكون فيه الرمال كبيرة والغبار أكثر من اللازم ، ليس فقط شعرك في حالة من الفوضى ، ولكن الأخطر من ذلك أن الميكروبات والغبار في الشعر فوق الرأس يشبه ورق الصنفرة. قد تسبب الحصى ، المستعرة على فروة رأسك ، والميكروبات غير المرئية بالعين المجردة البكتيريا الموجودة في فروة رأسك ، وحتى تسبب إصابة بصيلات الشعر ، والتي تؤثر بشكل مباشر على البيئة المعيشية وجودة الشعر. ومع ذلك ، إذا كنت ترتدي قبعة مناسبة ، فلا تضع فقط معطفًا جميلًا على شعرك ، ولكن أيضًا تمنع الأضرار وغزو الغبار على شعرك بشكل فعال.

    3. في الشمس الشديدة ، يمكنك حماية شعرك من الشمس والإشعاع.
    ستتخذ العديد من النساء اللواتي يعشقن الجمال تدابير الحماية الكاملة من أشعة الشمس في فصل الصيف ، لا سيما مع مظلة ملونة ، واقية من الشمس ورائعة. ومع ذلك ، في فصل الشتاء ، غالبا ما يتم إهمال قوة الشمس. عند المشي ، هو دائما مطاردة. تغرب الشمس. في الواقع ، نظرًا لأن الهواء في فصل الشتاء جاف وجاف ، فإن ضوء الأشعة فوق البنفسجية القوي في ضوء الشمس ليس منخفضًا ، لذلك يجب ألا تأخذ الشمس في فصل الشتاء بشكل خفيف. يجب أن لا تزال تمنع التعرض المفرط للشمس. بعد ذلك ، من أجل تجنب أضرار الأشعة فوق البنفسجية ، فإن اختيار قبعة ذات أسلوب ولون مطابقين وملابس ليست أكثر من طريقة متطورة وعصرية.
    النقطة الأكثر أهمية هي أن قبعة عادية يمكن أن تجعلك لم تعد تقلق بشأن تصفيفة الشعر اليومية ، ولكن أيضا تقليل العبء على شعر الدعائم على الرأس. النساء اللواتي يعشقن الجمال سيدفعن دائمًا ثمن شعرهن العصي حزين ، بعد ارتداء القبعة ، كل شيء على ما يرام ، ويبدو أكثر عصرية! تم قبول القبعة الآن من قبل المزيد والمزيد من الناس ، وأصبحت أكثر وأكثر شعبية!