مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > How to choose the right baseball cap
تعليق الزبون

    أخبار

    How to choose the right baseball cap

    jason 2018-12-07 17:28:41
    كيفية اختيار قبعة البيسبول الصحيحة
    1 ، والنظر في أسلوب ارتداء الشخصية
    تركز قبعات البيسبول بشكل أكبر على الأسلوب الرياضي ، كما أن هناك أساليب أخرى جيدة ، مع ملابس أكثر عرضية ، وقبعات مع ملابس لجذب الانتباه للبعض. بشكل عام ، الالتفات إلى اتساق لون الملابس سيجعل قبعة البيسبول الخاصة بك ترتدي أكثر.

    2 ، ننظر في وجهه
    إن ارتداء قبعة بيسبول سوف يقصر طول وجهك بصريًا ، لذا إذا لم يكن وجهك طويلًا بما فيه الكفاية ، حتى لو كان ينتمي إلى babyface ، فيُنصح أن تجرب قبعات أخرى. يمكن Babyface يرتدي قبعة بيسبول بسهولة إعطاء الناس شعورا مثل الوجه العلوي ، عالية. ولكن إذا كنت سحق الشعر الطويل، يمكنك أيضا تغطية معظم الشعر على الخد، ضغطت الجبين ضد أسنانها ثم ثلثي الموقف، وذلك بعد ارتداء سوف قبعة بيسبول تبدو منغ منغ دا.
    إذا كنت تريد أن تقول ما هو نوع الوجه الأفضل لغطاء البيسبول ، بالإضافة إلى الوجه البري ووجه الأوزة ، فإن الوجه الطويل مناسب جداً أيضاً. لا يمكن لغطاء البيسبول تعديل وجهك فحسب ، بل أيضًا جعل وجهك أكثر ثلاثية الأبعاد ، ويمكنه العمر بشكل فعال بالنسبة لك ، وتصبح فتاة لطيفة في الثانية.
    3 ، وفقا لتصفيفة الشعر
    1، والكثير من الشعر الطويل والخصر MM الذين يفضلون بطبيعة الحال أن يكون الشعر مى مى تسقط، والتفاف الشعر يرتدي قبعة بيسبول هو مناسب جدا أوه، ولكن تذكر لا تضع قبعة تبقى منخفضة جدا، وقبعة الجاهزة قليلا تجعلك يبدو أكثر حيوية ولطيف.
    2 ، والرياضة نمط MM غالبا ما ترغب في ربط ذيل حصان عالية ، وارتفاع horsetail يرتدي قبعة بيسبول سوف تجعلك تبدو حيوية ؛
    3، لديه ذيل الحصان عالية، ولكن أيضا ذيل حصان منخفض، وتعادل منخفض ذيل حصان MM هي أيضا مناسبة جدا مع قبعة بيسبول، ثم يورت قد خلعه أيضا، سوف تكون دا وسيم جدا.
    4 ، بعض الفتيات لطيف ترغب في ربط ذيل حصان مزدوج أو تويست مزدوجة ، ثم مجرد ربط اثنين من ملاقط أقل قليلا ، يمكنك أيضا ارتداء قبعة بيسبول ، وسوف يجعلك تبدو نقية وساحرة.
    5 ، إذا كنت تعتقد أن شعرك طويل جدا ، فمن الأفضل وضع شعرك بحرية ، ثم ارتداء قبعة بيسبول ، رافعة لافتة للنظر!