مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف الخطوات الخمس لارتداء القبعة الخطأ؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل تعرف الخطوات الخمس لارتداء القبعة الخطأ؟

    كلير أونغ ولي 2019-07-18 16:19:32
    يوضح مصنع قبعة البيسبول أن قبعة بيسبول عنصر لا بد منه لفصل الصيف. يمكن استخدامه ليس فقط لتظليل الشمس ، ولكن أيضًا لمنقذ كسول. إذا كنت لا تريد وضع شعرك عليه ، يمكنك الخروج ، ولكن إذا كنت ترتدي قبعة بيسبول ، فلن تخطئ؟
    في الواقع ، يرتدي قبعة بيسبول هو أيضا معرفة جيدة! فيما يلي بالنسبة لك لتنظيم 5 قبعات البيسبول NG Daifa ، طالما يمكنك تجنب هذه الألغام ، يمكنك جعل وجهك يبدو أنحف!
    1. قبعة بيسبول ليست المنقذ للشعر المسطح
    بعض الناس كسالى للغاية لتنظيم شعرهم ، مجرد ارتداء قبعة بيسبول والخروج ، ولكن على الرغم من أن قبعة بيسبول يمكن استخدامها لتعديل شكل الرأس ، ولكن لا يمكن حفظ الشعر الآخر المكشوف خارج القبعة ، فمن الواضح أن الشعر لم تنته تماما ، ويبدو مستوحى تماما. .
    حتى ارتداء قبعة بيسبول لا يمكن أن ينقذ الشعر المسطح المكشوف.
    وأوضح مصنع قبعة البيسبول ، ولكن لا تزال هناك طرق لإنقاذك في نهاية "سرطان كسول"! طالما أنك ستربط ذيل الحصان ، ستشعر بالكثير من الأرواح. يمكنك أيضًا التقاط ذيل الحصان والإحساس بالأناقة.
    لا يجب أن ينتهي الشعر بالشعر ولا يبدو أنه غير عقلي.
    2. قبعات البيسبول يجب أن "ترتدي وتلبس"
    شكل رأس فتاة صغيرة عادة. إذا لم يتم ضبط الضيق أو ارتداء القبعة عالية جدًا ، سيبدو غطاء البيسبول كبيرًا جدًا ، لكن لن يتم تزيينه بشكل رأس ، وسيكون ثقيلًا للغاية.
    قبعة بيسبول فضفاضة للغاية وعالية للغاية ، ليس فقط لا يمكن تعديل شكل الرأس ، ولكن أيضا يجعل نسبة الجسم كله غريب جدا.
    لذا تأكد من ضبط قبعة بيسبول لتناسب شكل رأسك ، ليست فضفاضة أو ضيقة للغاية ، والراحة والمظهر الجيد أكثر أهمية.
    3. الضغط على غطاء منخفض للغاية لجعل الوجه أكثر جولة
    إذا كنت شخصًا ذا رأس مرتفع ، فلا تظن أنه يتم الضغط على الغطاء السفلي ، يمكنك تعديل جبهتك أكثر. إذا ضغطت على حاجبيك ، فستجعل وجهك يبدو أكبر وأكثر استدارة.
    من السهل جعل الضغط على حافة الوجه مستديرًا ، وسيغطي الحواس الخمس.
    لذلك ، قدم مصنع قبعة البيسبول أن وضع الحافة المتساقطة في منتصف الجبهة هو مجرد حق ، بحيث تتعرض الحواجب بشكل واضح ، ليس فقط لتعديل شكل الوجه بشكل مرئي ، ولكن أيضًا ترك الناس يرون ملامح وجهك الواضحة!
    الحافة هي أن تسقط في منتصف الجبهة ، وتظهر الوجه الجميل.

    4. لا تضع الشعر وليو Haiquan معا
    ما لم تكن شخصًا لا يتسم بالسمنة أو لديه وجه صغير ، إذا كنت تتلقى كل شعرك ، فستبدو كبيرًا للغاية. وينطبق الشيء نفسه لوضع القبعة على الظهر. إذا لم تترك بعض الشعر لوجهك ، فلن يظهر وجهك فقط ، بل سيجعل جبهتك تبدو "أصلعًا".
    ضع كل شعرك على وجهك لتجعل وجهك يبدو أكثر سمينًا وأكثر استنارة.
    إذا كنت ترتدي قبعة بيسبول ، فيجب أن تترك بعض الشعر ، وإلا سيبدو "أصلع".
    لذلك ، سواء كنت ترتدي قبعة بيسبول أو ترتديها ، فلا تضع ليو هاي تشيوان معًا. إذا كانت الفتاة ذات الدرجة المتوسطة ولا تريد الانفجارات ربط ذيل الحصان ، اترك بعض الشعر.
    يمكن للشعر تعديل شكل الوجه ، لا تجمع الانفجارات والشعر.
    5. خذ قبعة واختر ارتداء الملابس.
    على الرغم من أن غطاء بيسبول شديد التنوع ، إلا أن جميع الملابس غير مناسبة لأن ارتداء قبعة بيسبول قد قلل بالفعل من التأثير البصري للجزء العلوي من الجسم. إذا اخترت الترقوة العالية العنق أو المغطاة ، فستكون العنق قصيرة جدًا.
    الترقوة مغطاة بالكامل والعنق قصير جداً.
    لذلك ، يمكنك اختيار العنق أو طوق العنق أو الملابس التي تعرض عظمة الترقوة. إذا كان يجب أن تتطابق مع غطاء T ، يمكنك اختيار نمط مع خط العنق أقل قليلا ، والتي يمكن أن تجعل الرقبة لها تأثير التمديد ، وأنها لن تظهر وجه مستدير.
    يمكن أن تلبس قبعة بيسبول مع قبعة منخفضة T لإعطاء الرقبة التمديد.