مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطوير قبعات سائق الشاحنة
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطوير قبعات سائق الشاحنة

    aungcrown. تاج أونغ 2021-08-06 18:50:41
    القبعات، كما نعلمهم اليوم، تم تشكيلها جزئيا ثقافتنا وتاريخنا. القبعات تم ارتداؤها كحماية من خلال الأعمار، مما أدى إلى حماية مرتديها من الشمس أثناء عملها في الخارج في الحقول. كما تم استخدامها كبيانات أزياء، وكما مع معظم الملحقات، تراجعت شعبيتها وتدفقت خلال العقود.

    في الوقت الحاضر، تأتي القبعات والقبعات في كل حجم، الشكل، اللون، والمواد التي يمكنك تخيلها. هناك مئات القبعات هناك تختلف في التصميم والمظهر والاستخدام. يتم استخدامها للتمييز بين الزي العسكري، وتحديد الرتب الدينية، وعرض الوضع الاجتماعي وتفضيلات الأزياء.

    من السهل العثور على قبعة تعبر عن طريقتك ومزاجك. واحد نوع من القبعة، أصبح "قبعة سائق الشاحنة" شائعة بين الألفية والمشاهير، لكنها لم تبدأ كملحق عصري. بدلا من ذلك، فإن قبعة سائق الشاحنة لديها بداية متواضعة للغاية.

    في الأصل، كانت قبعة سائق الشاحنة مجرد رمزية تعطى من قبل الشركات للمزارعين والعمال الريفيين وشاحنات الشاحنات في الولايات المتحدة. تصنع القبعات مع لوحة جبهة رغوة صلبة وقطع شبكية عودة للسماح للعقبة بالتبخر بسرعة، لذلك كانت مثالية لعمل العمل الشاق. بالإضافة إلى ذلك، قام Synt-Back Eastener بإنشاء قطعة من ملابس الرأس مقاس واحد الحجم، حتى أن العمال من جميع الأشكال والأحجام قد يستفيدون من استخدامهم.

    كانت قبعات سائق الشاحنة رخيصة جدا لجعل وتوزيع محلات تغذية الحيوانات المحلية والمحلات التجارية الزراعية، وخلق بائعي الجرار قبعات سائق الشاحنة إلى أي شيء وأعطتهم بعيدا عن الإعلانات غير مكلفة. كانت هذه بعض المنتجات الترويجية الأكثر فعالية التي سلمت في العديد من المجتمعات الريفية في جميع أنحاء البلاد.


    لا تزال قبعات سائق الشاحنة من خلال مخازن الأعلاف المحلية والمستودعات الزراعية، وبسبب ذلك، ينظر إليهم كرمز للعمل الشاق. جمع الكثير من الناس عشرات من قبعات سائق الشاحنة على طول الطريق. هذا بسبب التقليد القديم في التخلي عن قبعات سائق الشاحنة كجزء من العروض الترويجية للشركة.

    في نهاية المطاف، على الرغم من أن قبعات سائق الشاحنة تطورت من كونها بصرامة للأفراد من الطبقة العاملة لتصبح شعار مصمم مهم. اليوم، يمكن رؤيتها على أزياء الأزياء من جميع مناحي الحياة. يظلون هبة علامات تجارية مثالية، لكنهم أصبحوا أكثر إثارة للاهتمام من خلال إضافة عبارات جذابة، وتصميمات فنية متطرفة، وغيرها من زخرفة المبيض. من بين المفضلة الأكثر شيوعا هي قبعات سائق الشاحنة المخصصة التي تعرض أيقونات الألعاب الشعبية مثل سوبر ماريو براذرز، مطاردة البط، Metroid، وأكثر من ذلك. وهي مصنوعة من مواد مختلفة وتأتي بأحجام قابلة للتخصيص، مثل القبعات الشاحنة الشاحنة القابلة للتعديل.

    تصاميم اليوم لا تحد من التطريز والطباعة إلى اللوحة الأمامية وحافة. يمكن أيضا رؤية التصميمات والمطبوعات على طول الجانبين أو حتى على الظهر. مع قبعة واضحة للغاية مثل قماش، يمكن وضع أي شيء تقريبا عليه وما زالت تبدو جيدة.

    الآن دعونا نتحدث القبعات. على وجه التحديد، سائق الشاحنة كاب مقابل قبعة البيسبول قارة. هناك فرق؟ (نعم.) ما هو الفرق؟ وحقا، لماذا يطلق عليه قبعة سائق الشاحنة، على أي حال؟


    تأتي قبعات البيسبول في جميع أنواع الاختلافات، ولكن معظم الكلاسيكية هي الزي الرسمي لاعب البيسبول التقليدي. شيدت عادة مع ستة أقسام الثلاثي (العيش)، تحتوي قبعات البيسبول على فاتورة منحنية قليلا أو بريم في المقدمة وزر مغطى بالنسيج في الأعلى. (FYI، يسمى هذا الزر "Squaratchee"، يمكنك كسر ذلك في ليلة Trivia. أنت مرحب بك.) عادة ما يتم تضمين قضبان النسيج أو الحلقات المعدنية عادة في الجزء العلوي من الغطاء للتهوية. تم صنع قبعات البيسبول في الأصل في أحجام القبعة القياسية، وكان غطاء البيسبول المجهز هو النوع الوحيد المتاح حتى عام 1980. ومع ذلك، بعد عام 1980، أصبحت قبعات البيسبول القابلة للتعديل متاحة، تتميز بإغلاق المفاجئة أو الفيلكرو أو حزام قابل للتعديل، وكذلك "تمتد تناسب الأقمشة ".

    إذن، ما هو سائق سائق الشاحنة ؟ غطاء سائق الشاحنة (أو قبعة سائق الشاحنة، إذا كنت تفضل) من الناحية الفنية من قبعة البيسبول. يشتمل تصميمه على حافة أو فاتورة، ولكن أيضا قسم أمامي رغوة يقف طويلا ومباشرا (مما يجعله أطول من معظم القبعات الأخرى أو القبعات). يتم إنشاء بقية القبعة من شبكة بلاستيكية مع إغلاق مفاجئ في الجزء الخلفي من أجل إمكانية الاستخدام - كل التكيف. (إذن الإجابة عن سؤال شائع آخر: نعم، غطاء سائق الشاحنة هو Snapback، ولكن ليس كل Snapbacks عبارة عن قبعات سائق الشاحنة.) مصممة مع تماثيل وملاءمة واحدة - كل القدرة على التكيف في الاعتبار، وميزات توقيع سائق الشاحنة هي شبكة تنفس وإغلاق snapback. مع وضع ذلك في الاعتبار، حذف القبعات الشاحنة اليوم في بعض الأحيان جبهة الرغوة؛ ولكن إذا كان لديهم شبكة كلاسيكية مع Snapback، نقول إنهم ما زالوا يحسبون.

    إذا كنت مناقشة سائق الشاحنة كاب مقابل قبعة بيسبول، فهذا مجرد مسألة تفضيلية. قد يصلح غطاء البيسبول إلى اليمين. قبعة سائق الشاحنة قد تبقيك برودة. كلاهما كلاسيكيات أمريكية ذات أساليب وتاريخها - تماما مثل الرجال يرتدونها.