مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > دليل لكل نوع من القبعة المخصصة تحتاج إلى معرفته
تعليق الزبون

    أخبار

    دليل لكل نوع من القبعة المخصصة تحتاج إلى معرفته

    aungcrown. تاج أونغ 2021-08-20 18:10:45
    القبعات المخصصة تحظى بشعبية مع العلامات التجارية الفريدة والمتخصصة. أنها تسمح بالإبداع الكبير في كل من التصميم والشعار لمجموعة متنوعة من الأساليب والاستخدامات.

    سواء كنت مهتما ببدء حملة علامة تجارية أو ميرش أو مجرد تجربة خط إنتاج جديد، استمر في القراءة للحصول على دليل لكل نوع من القبعة المخصصة.

    ال قبعة البيسبول
    توفير النمط الكلاسيكي والشكل والماكين من أجل الزينة، غطاء البيسبول هو أساسي. عادة ما يصنع من النسيج الناعم للهواء، يسمح التصميم المجهز في كاب البيسبول الوظيفة والأسلوب الحديث. إن إنشاء غطاء بيسبول مخصص مثالي للفرق الرياضية في الهواة أو البطولات الاحتياطية وأحداث الشركة والترقيات، أو الشركات التي تتطلع إلى تعزيز نمط فريد على قماش الكلاسيكية.

    هناك نوعان من أنماط قبعة البيسبول الشعبية الآن. يحتوي النمط التقليدي على ستة أو ثمانية لوحات ثلاثية، مصنوعة تقليديا من الصوف. يحتوي النمط الأكثر حصريا على شكل أطول من الصويا، وغالبا ما يصنع من الأقمشة القطن أو الاصطناعية. يوفر AeGcrown تصميما من ستة أرجام مع فتحات، وتاج منظم، وفاتورة منحنية، بالإضافة إلى أحجام مختلفة تروج لإلقاء نظرة كلاسيكية مريحة مريحة.

    سائق الشاحنة قبعة
    قبعات سائق الشاحنة هي دوران قرن من القرن الحادي والعشرين على قبعة بيسبول تقليدية، مشهور من قبل الجهات الفاعلة والموسيقيين مثل Pharrell Williams و Justin Timberlake و Judah Friedlander. صممت هذه القبعات الهيكلية للغاية أن تكون ساخرة، تتمتع عادة بمشاركة مضحكة مخيط أو مطبوعة على اللوحة الأمامية. قبعات سائق الشاحنة المخصصة رائعة بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء عنصر يتحدث إلى نمط معين.

    قبعات سائق الشاحنة، قبعات نت على الإنترنت، أو قبعات الشبكة هي فئات محددة من قبعة البيسبول، وعادة ما تم بناؤها بألواح أقل لمظهر مبالغ فيه. تتميز القبعات Aungcrown's Trucker بألواح أمامية رغوة، وألواح خلفية شبكة، وقبعات Snapback قابلة للتعديل، مما يتيح من أجل هيكلة للغاية، واحدة مقاس واحد - كل من القبعة.

    قبعة snapback
    على غرار قبعة سائق الشاحنة، تقدم قبعة Snapback خذ منمق للغاية، منظم على غطاء البيسبول، مما يجعل لإلقاء نظرة مشابهة دون تلوين الشبكة. ومثل قبعات غير منظمة غيرها، فإن التاج رفيع المستوى في قبعة Snapback مثالية للتخصيص والزخرف.

    في، Aungcrown تأتي قبعة Snapback مع لوحات أمامية منظمتين وفاتورة مسطحة يمكن منحنيها بأسلوب معين.

    قبعات دلو
    خيار القبعة المطرزة الصيفية الأخرى المطرزة هو قبعة دلو. تقديم الحماية الكاملة في جميع أنحاء الرأس، وقد استخدم هذا في البداية من قبل الصيادين قبل اتخاذ دور أكبر بكثير فيما يتعلق بمرتديه المتأنف. هذا خيار متعة للغاية يمكن استخدامه كهجارة لحدث أكبر، أو فقط لأغراضك الخاصة للتغلب على حرارة الصيف والبقاء رائعا في بعض الظل الكامل!

    بيني:
    أخيرا وليس آخرا، لدينا اختيار القبعة الشتوية الشتوية المطرزة. الآن، أعلم أنك قد لا تفكر في الحصول على قبعة صغيرة في فصل الصيف، لكن هذه دائما تستحق ظهورها في الاعتبار. قبعة صغيرة مثالية ناعمة ومريحة، ويمكن ارتداؤها داخل أو خارج كوسيلة للحفاظ على دافئة، أو كبيان أزياء.

    ال أبي قبعة
    قبعة الأب هي نوع من قبعة البيسبول ولكنها دائما تقريبا مصنوعة من القطن أو قماش. هذه القبعة لديها نظرة مريحة وشعور. معظم قبعات أبي غير منظمة ولديها مشبك أو فيلكرو أو إغلاق الإنزلاق. عادة ما يكون لديهم حافة مدورة وملف تعريف أقل للتصميم. تبحث عن قبعة أبي لتناسب عميل أصغر سنا؟ ابحث عن أقمشة مثيرة للاهتمام مثل Corduroy و Velvet أو مطبوعة ومظهر رمادي وغير جذاب. الامهات أيضا تحب هذه القبعة!

    قبعة لينجو:
    منظم مقابل غير منظم؟ قبعة غير منظم ناعمة ومريحة. قد يكون أو لا يكون لديك شبكة مرة أخرى. عادة ما يكون قبعة غير منظم لا يوجد بها Buckram (بطانة) داخل الجزء الأمامي من القبعة. قبعة منظمة تحافظ على شكلها داخل وخارج الرأس. القبعات المهيكلة لديها Buckram داخل الجزء الأمامي من الغطاء الذي يمنح لهم الهيكل والشكل.


    شبكة أخرى مقابل الصلبة الظهر؟ شبكة الظهر هي الكلاسيكية والرياقة الكل في واحد. تسمح شبكات الشبكة بالتهوية وهي تحظى بشعبية في الصيف الساخن والرطبة في الجنوب.

    كاب الشخصي؟ ملف تعريف القبعة يجب أن يفعل مع ميل أمام القبعة. هناك أربعة أنواع عموما من ملفات تعريف قبعة البيسبول: منظم - رفيع المستوى (يرتبط عادة بقبعة نمط سائق الشاحنة)، من منتصف التاج الشخصي (مائل أكثر حدة، وعادة ما يرتديه لاعب البيسبول) وملف تعريف ولي العهد المنخفض (عموما المرتبطة رياضة قبعة نمط الجولف).

    لا يوجد نص بديل مقدما لهذه الصورة
    فاتورة مسطحة؟ فاتورة منحنية؟ الفاتورة أو قناع هي جزء من القبعة التي تبقي الشمس خارج وجهك وعينيك. تحتوي قبعة بيل مسطحة على فاتورة مسطحة كبيرة ويحظى بشعبية بين رواد المهرجان ومتعصب الرياضة، وخاصة مراوح البيسبول. الفاتورة المنحنية هي النمط الأكثر شعبية والتقليدية للحافة.

    كم عدد اللوحات - 5 أو 6 أو 7 لوحة؟ خمسة (5) قبعات الألواح لديها لوحة أمامية صلبة مع عدم وجود التماس في منتصف الفريق. عادة ما تكون هناك ثورة أعلى تنتهي في الجزء العلوي من اللوحة الأمامية. هذا يسمح بالزخرات غير المرغوب فيها من قبل التماس الأوسط. قبعة ستة (6) هي قبعة النمط الأكثر تقليدية. تتألف الجزء الأمامي من القبعة من لوحات منفصلة مع التماس في الوسط. القبعة 7 لوحة (نمط المعسكر) هي أسلوب جديد نسبيا في السوق الذي ينقسم فيه اللوحة الأمامية إلى 3 لوحات؛ لوحة أسفل كاملة واثنين من الجانب العلوي من لوحات جانبية.

    في Aungcrown، تكون القبعات المخصصة بسيطة التصميم والأسهم مع التصنيع عند الطلب. نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات تصنيع القبعة المخصصة، بما في ذلك التصميم المجاني. تحقق من مدونة القبعات لدينا لتعلم أساسيات إنشاء قبعة مخصصة الخاصة بك.