مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطوير Snapback
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطوير Snapback

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-09 12:33:53
    The Snapback هي أيقونة في الشارع والأسلوب الحضري. بريم غير المصقول هو رمز للهيب هوب وأزياء الشباب في العديد من المدن.

    ربما Snapback هو غطاء الرأس الوحيد الذي لا تبدو طائفة، واستكمال الزي الخاص بك. ما هي قصة هذا الملحق؟ بالطبع، هذا كل شيء عن لعبة أمريكية المفضلة - لعبة البيسبول. هناك الكثير من أنواع قبعات البيسبول يمكنك أن تجدها اليوم في المتاجر عبر الإنترنت وغير متصل: Snapback Hat، Trucker Hat، غطاء غاز، قبعة قابلة للتعديل وما الذي تريده.

    في عام 1958، ارتدى فريق البيسبول بروكلين إكسلسيورز واحدة من أول snapbacks. لقد كان تصميما بسيطا مع تاج دائري وحافة قصيرة مسطحة. في وقت لاحق، في مايو 1989 قام مايكل جوردان بإطلاق النار الأسطوري، وضرب المرحلين. في مقابلة صحفية، وضع على Snapback Gatorade له. بعد هذا الحادث، شغل غطاء وهمية سوق الملابس الرياضية. هذا هو مقدار الثقافة والأفراد يؤثرون على الأزياء. بدأت الأزياء الصغيرة في الانتشار لأن المشاهير الرياضيين في جميع الأوقات كان له تأثير كبير على الجيل الأصغر سنا. ولكن أيضا اكتسب Snapback شعبية بسبب التطبيق العملي، والفخان قابل للتعديل في الظهر (وهنا هو سر الاسم).

    برزت Snapback في التسعينيات، وهي في الوقت الحاضر أيقونة أزياء. يمكنك إجراء عبارة إذا ترتدي Snapback. كان الغطاء شعبيا لأول مرة في نيويورك ولوس أنجلوس. بعد ذلك، تم اعتماد النمط من قبل مجموعات الموسيقى مثل N.W.A و MBB عميق. n.w.a. هي مجموعة راب مدرسة قديمة من الساحل الغربي الذي ارتدى القبعات التي تمثل ضاحية كومبتون لوس أنجلوس. أعلن Mobb Deep ولاءهم بالساحل الشرقي وارتدى القبعات المطرزة بأحياء نيويورك مثل بروكلين والملكات.

    جاء Snapbacks كما نعلم اليوم من ثقافة الهيب هوب في التسعينيات. يمكن اعتبار الساحل الشرقي والساحل الغربي مسقط رأس سن لعبة حديثة. وكانت المجالات التجارية مجموعات الراب مثل mobb عميق من نيويورك و n.w.a. من لوس أنجلوس كلا النطاقات كانت ممثلا بارزين لمنطقتهم الأصلية، والتي أعربت عنها في العمل وفي الأسلوب. نظرا لأن الأزياء يتغير مقابل كل عقد في 2000، فقد ذهبت الضجيج حول Snapback هادئة وتأتي قبعات جاهزة بدلا من ذلك. ولكن في العقد المقبل، بدأت Snapback أيقونة أزياء مرة أخرى عندما سجل كريس براون و Tyga أغنيتهم ​​الفيروسية ومقاطع الفيديو الموسيقية المسماة "Snapbacks Back".

    في النصف الأول من عام 2010، تكون ثقافة الهيب هوب في طليعة شعبية snapbacks.وبعد DR. DRE، ICE CUBE، كاني ويست، Jay-Z كان سفراء Snapback غير مشكلات. سوف توسع سميث حدود هذه القبعة في ثقافة البوب، وارتداء snapback في التلفزيون تظهر "الأمير الطازج ل BEL-AIR"، والتي أصبحت مراهقون شهيرون.

    في جميع أنحاء عام 2000، أصبح Snapback أقل شعبية. وكانت قبعات المجهزة في نمط مرة أخرى ثم. كل قبعة لها حجمها الفردي، في حين يمكن ضبط Snapback مع الإغلاق. ولكن بعد بضع سنوات فقط، حوالي عام 2011، كانت Snapback مرة أخرى أيقونة الأزياء. جلب كريس براون و Tyga أسلوب Snapback وإنشاء أغنية تسمى "Snapbacks Back". ذهب الفنانين إلى الجزء الخلفي من خزائنهم للحصول على snapbacks بهم. ذهب الفيديو فيروسي.

    جعلت أيقونات الموسيقى الشعبية تأثير كبير عن طريق تعميم Snapback. صنعت أساطير الهيب هوب وراب مثل Wiz Khalifa و Tupac Shakur و Dr. Dre و Ice Cube Snapback لاعبا اساسيا بارزا في مقاطع الفيديو الموسيقية والحفلات الموسيقية. كرز Mac Miller أغنية في الغطاء: "تستخدم لارتداء ملابس فضفاضة، والآن ملابسي مصممة، وتستخدم لارتداء غطاء غاز، الآن صخرة Snapback". كما صنع Kanye West و Jay-Z أشرطة الفيديو الموسيقية معها ارتداء Snapbacks. ثقافة البوب ​​جعلت حقا snapback أيقونة. سوف SMITY SMICITY SMITH من التلفزيون "الأمير الطازج من Bel-Air" ارتدى Snapback. كما لعبت الشخصيات الرياضية دورا رئيسيا في تاريخ Snapback، على سبيل المثال Michael Jordan يرتدي قبعة Snapback Hat.

    على مدى السنوات القليلة الماضية، تطور الأزياء بسرعة كبيرة، كل موسم نخفيه في خزانة الكثير من الأشياء التي نذهبنا إليها في الفصول السابقة. واليوم Snapback هو شيء أكثر من السمة الرياضية أو الهيب قفز. أنت حر في تنفيذها في أنماط مختلفة ودمجها بأقمشة مختلفة وسوف تبدو رائعة. إذا كنت ترغب في اللعب مع القوام، فيمكنك إنشاء ملابس غير رسمية مريحة مع السراويل الجلدية، قميص قطني و Snapback، اختيار الأحذية وفقا لمزاجك - أحذية رياضية أو أحذية كلاسيكية وفقا لمزاجك الحالي. يمكن للفتيات إنشاء مركز من الزي، واختيار القوام غير العادية مثل الفراء أو الجلد الذي يرتديه مع التنانير والقمصان أو هوديه (يرتدي الكعوب مع هذا الزي الذي ستكون فيه نجمة على طراز الشارع، بالتأكيد) وبعد

    ولا تخافوا من التجارب. هذه هي الطريقة الوحيدة للعثور على نفسك وتغيير المستقبل!

    "إذا كنت ترتدي Snapback، فأنت تصدر عبارة" - ضرورات البضائع
    تتميز ولادة Snapback بمثابة ثقافة البوب. جعلت مجموعات الموسيقى والرياضة والفنانين غطاء ضربة. هل ترغب في إنشاء أيقونة أزياء حقيقية؟ يمكنك إنشاء Snapbacks المخصصة الخاصة بك، لا تتردد في الاتصال بنا.
    هل تحتاج إلى المشورة الشخصية لاحتياجاتك؟ اتصل بفريقنا الخبيرين، فهي سعداء لمساعدتك.