مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 9 طرق لارتداء أعلى خزان
تعليق الزبون

    أخبار

    9 طرق لارتداء أعلى خزان

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-05 12:57:03
    مع اقتراب الصيف، ستحصل على قمم تانك في خزانة ملابس الجميع. هذه تحظى بشعبية بين الرجال والنساء. تحتوي هذه القمم متعددة الاستخدامات على كل شيء لإحضار نمط التوقيع إلى مظهرك اليومي.

    في وقت سابق، اعتاد الناس على ارتداء اعلى الخزان فقط للغرض الرياضي. ولكن في أواخر السبعينيات، تحولت إلى قطعة ذكية من الملابس. اليوم، تحصل على رؤية الكثير من قمم الدبابات المألوف التي يمكن ارتداؤها بطريقة رسمية وغير رسمية.

    أنواع مختلفة من قمم الدبابات قد ازدحت السوق الحالي. إنه يجعل من الصعب على معظمنا اختيار الشخص الذي سيبدو الأفضل. لذلك، وصلنا إلى مدونة ستكشف أنواعا مختلفة من قمم الدبابات التي يجب أن تستثمر فيها مع نصائح التصميم. هيا بنا نبدأ!

    إلى جانب كونه فرش جيدة للتغطية الإضافية، يمكن أن تكون قمم الدبابات قطعة ملابس متعددة الاستخدامات يمكن تصفيفها في طن من الطرق المختلفة. سواء كنت ذاهبا لأكثر ارتداءا أو مظهرا عارضة، يمكن أن تجلب قمم الدبابات هذه اللمس البساطة التي تحتاجها لإحضار الزي الخاص بك معا. إذا كنت تبحث عن المزيد من الطرق لارتداء قمم الخزان الخاص بك إلى جانب كل ملابسك، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك. تحقق من هذه الطرق 9 لحسم أعلى خزان الأزياء.

    1. اصنع خزانك أعلى مركز الاهتمام
    قمم خزان طويلة للمرأة
    لا حاجة لإخفاء خزانك الجميل تحت ملابسك. اجعل الخزان الخاص بك أعلى مركز الاهتمام من خلال إقرانه مع زوجك المفضل من الجينز أو تنورة أو طماق. لدينا قمم خزان طويلة الإضافية مثالية للتسول فيها. أيضا، لا تنسى الوصول! إضافة قلادة أو قبعة للباس الفرقة الخاصة بك.

    2. ارتداء تحت زرك المفضل يصل القميص
    خزان أعلى مع زر
    أضف بعض الاهتمام إلى الزي الخاص بك بمجرد إضافة قميص الفانيلا أو Chambray. يجلب Tank Top البساطة لمظهرك، لكن قميص شامبراي أو غيره من الأزرار يمكن أن يوفر لك نظرة الشارع عارضة. الشيء العظيم حول قميص زر أعلى هو أنه يمكنك ارتداءها في العديد من الطرق المختلفة. ربطها حول الخصر الخاص بك، اتركها غير مؤذ، زرها في منتصف الطريق - الاحتمالات لا حصر لها. المتعة واللعب حولها مع عدد قليل من النظرات المختلفة.

    3. إضافة سترة أو السترة
    الذي يقول قمم تانك ليست سوى ستابل في الصيف؟ حافظ على قمم خزان طويل إضافي في الخريف والشتاء عن طريق إضافة سترة أو سترة. دوك في خزان الخاص بك وإضافة السترة للحصول على نظرة أكثر أناقة. إذا كنت تسير للحصول على مظهر Edgy، فاتركه، وقم بإقرانه بسترة منفذية للتباين والبساطة.

    4. أضف وشاح
    عندما يكون الجو باردا خارجا إضافيا، أضف وشاحا أعلى من أعلى خزان الأزياء. إضافة وشاح طويل أو قصير إلى خزان عادي سيضيف بريق فوري لمظهرك.

    5. ارتداء تنورة ماكسي ل نظرة شيك بوهو
    إحضار كارد سيتي أو تنورة ماكسي المتضخم في المزيج؛ الثنية في أعلى خزان طويل إضافي في تنورة فليحة جميلة ودع الزي الذي يتحدث. تظل الفرقة الإجمالية بسيطة، ولكن المؤنث مع تنورة إضافية. لإكمال المظهر، رمي على الصنادل أو الشقق الزوجية الزوجية.

    6. تطابق مع طباعة جريئة
    التنورة المطبوعة جريئة.
    الشيء الجميل حول قمم الدبابات هو أنهم أساسيون كلاسيكي متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، وخيارات ارتداءها لا حصر لها. ومع ذلك، فإن مطابقة خزان بسيط مع طباعة جريئة يمكن أن تخلق تباينا جميلا إلى الزي العام الخاص بك. حاول ارتداء طماق منقوشة، أو وشاح برية لإضافة الفائدة إلى الزي.

    7. لجعلها تعمل الزوج المناسب مع تنورة قلم رصاص
    قمم دبابات ليست محفوظة فقط لأيام عارضة. تلبيس أعلى خزان الأزياء المفضل لديك من خلال إقرانه بتنورة قلم رصاص. يمكن أن يظل الزي بسيطا ولكنه محترف. إضافة السترة أو حزام لإلقاء نظرة أكثر احترافيا.

    8. السراويل عالية مخصر
    السراويل عالية مخصر وخزانات القمم تسير جنبا إلى جنب. سوف تستطيل السراويل القصيرة مخصر ساقيك وتساعدك على النظر والشعور بالرائع. يمكنك تحقيق نظرة أنيقة عن طريق إضافة زوج من كعوب لطيف أو الصنادل Strappy.
    9. أضف سترة كارديجان أو كارديجان طويل إضافي لمظهر بوهو أنيق.
    سترة مع خزان أعلى
    إضافة كارديجان إلى أي خزان يخلق لمسة أنثوية فورية.يمكنك بناء نظرة أكثر ارتداءا به ببساطة إضافة سترة.بالأزرار المتضخم مثالية لجعل أن نظرة بوهو أنيقة.دقة خزان طويل إضافي في أعلى زوج من السراويل القصيرة عالية مخصر أو الجينز، والزوج مع بطاقة القلب المتضخم بوهو الفوري.يمكنك أيضا ارتداء أعلى خزان طويل مظهرا أكثر عرضيا.

    لمزيد من المعلومات تريد أن تعرف، يرجى الاتصال Aungcrown.