مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول القبعات المخصصة تحتاج إلى معرفتها
تعليق الزبون

    أخبار

    حول القبعات المخصصة تحتاج إلى معرفتها

    aungcrown. تاج أونغ 2021-03-11 12:05:50
    القبعات أبدا حقا الخروج من النمط، لكنهم يستمتعون بحظة كبيرة خاصة الآن. يمكنك تخصيص كل نمط من قبعات سائق الشاحنة مع بقع مخصصة إلى بيني قبعات البيسبول emblazoned مع الشعارات وأسماء الفريق والأرقام والرسومات. وعندما تطلب بكميات كبيرة، يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والأحجام والألوان المختلفة.

    اليوم، لا تتحمل القبعات عن إبقاء رأسك دافئا أو حماية وجهك من أشعة الشمس الضارة. في حين أنهم لا يزالون يرتدون عن هذه الأغراض النفعية، إلا أنهم أصبحوا وسيلة لإظهار إحساسهم بطريقة أو بيان.

    إذا كنت تفكر في الدخول في أعمال التخصيص القبعة، فهناك الكثير من الطرق للحصول على المهمة المنجزة. من بقع والتطريز إلى الشاشة الشارات والشارات الفينيل، هناك العديد من الطرق لتخصيص القبعات كما هي القمصان. قبل أن تأخذ غطس وفتح أعمالك التجارية الخاصة، تحقق من هذا الدليل لمعرفة كيفية جعل القبعات المخصصة للربح.

    1- اختيار نمط القبعة اليمنى
    كانت القبعات موجودة إلى الأبد، لقد رأينا أنماط واتجاهات جديدة تأتي وتذهب وتعود. يجب أن نتذكر أن كل شيء مشهور مرتين على الأقل (تحقق من الحقائق) لهذا السبب قد نشعر أننا نشعر بالحنين عندما نرى عرض التلفزيون المفضل لدينا أصبح فيلما جديدا؛ انها مثل هذه.

    مرة أخرى، هذه المهمة لديها الكثير للقيام به مع علامتك التجارية وعميلك. سيساعد ذلك في التأثير على الطريق للذهاب عند اختيار نمط قبعة لتطبيق علامتك التجارية الخاصة بك إلى (سنصل إلى ذلك لاحقا).

    فيما يلي بعض من أهم الأنماط لإنشاء قبعات مخصصة الآن:

    خمسة قبعات معسكر الفريق
    غير المدفوعة ستة ألواح
    خمسة ألواح غير مدفوعة
    شيدت ستة لوحة snapbacks
    أحب بيني
    قبعات سائق الشاحنة
    قبعات دلو
    أنماط مخصصة
    كل هذه القبعات لها بناء فريد من أجل تناسب تفضيلات العملاء المختلفة. سواء كنت تتبع الاتجاهات أو اتباع ما تعتقد أنه الأفضل لعلامتك التجارية؛ هناك الكثير من الخيارات.

    في Aungcrown، يمكننا إنشاء قبعات مخصصة إلى نوع النسيج الذي تريده، والأسلوب، والألعاب المرجانية، والزينة والمزيد من الوصول إلينا.

    لا تخافوا، أكثر من اللازم أفضل من المحدودة، يمكنك حتى أن تفعل شيئا جديدا تماما. أفضل جزء عن القبعات المخصصة هي أن هناك شيئين تشترك فيه كل هذه الأنماط في أنهم يذهبون في رأسك وهم جميعا يقدمون العلامات التجارية / التخصيص.

    2 - اختيار الأقمشة المناسبة ل قبعات مخصصة
    يحتوي كل نمط العديد من الخيارات المتعلقة بتوافر النسيج، حتى بيني مخصص! يمكن أن يقرض نوع النسيج نحو وظائف قبعاتك المخصصة أو مظهرك في الاعتبار.

    المواد القبعة مهمة جدا ليس فقط المظهر والأسلوب، ولكن البيئة التي سيتم ارتداؤها بها هذه. كل نوع من النسيج له مزايا وعيوبه.

    لا تخف أن نسأل أو القيام بأداء واجبك. حتى الذهاب إلى متاجر الملابس المحلي الخاصة بك ويشعر الأقمشة بنفسك. لا يوجد شيء يجب أن تخف منه أو تجنب القيام به في رحلتك لإنشاء أفضل منتج أغطية الرأس الممكنة.

    فيما يلي بعض الأقمشة الأكثر استخداما على القبعات المخصصة (بصرف النظر عن بيني):

    نسيج القطن
    نايلون
    قماش أو قماش مشمع
    سروال قصير
    صوف متميز
    مبقع الصوف تويد
    Ripstop القطن
    سويدي
    البوليستر

    أقمشة بيني:
    الاكريليك
    الاكريليك مختلطة
    صوف ميرينو صوف خراف الميرينو
    في حين أن هذه ليست سوى عدد قليل من الأقمشة المتاحة، فإننا نرى هذه تستخدم أكثر ولكن مرة أخرى، هناك الكثير من المراجع هناك أو قد يكون لديك قبعة هل ترغب في تكرار النسيج الحكيم. أن تكون شفافا قدر الإمكان (أعتقد أننا يمكن أن نجعل النسيج الشفاف، والذهاب الشكل) مع أفكارك تقطع شوطا طويلا عند المساهمة في المنتج النهائي العام!

    نعم. لدينا القدرة على إنشاء قبعات مخصصة مع كل هذه الأقمشة المذكورة.

    3 - اختيار الألوان الصحيحة للقبعات المخصصة
    الألوان مهمة جدا في تصميم قبعة مخصصة. من العمل الفني إلى قاعدة القبعة النسيج حتى الخياطة. لا تغمض على أن هناك ملايين ظلال اللون للاختيار من بينها! آسف لتخويفك ولكن هذه هي الحقيقة! يستخدم معظم المصممين والمصنعين رموز ألوان بانتون مغلفة الصلبة (بانتون ج) للمساعدة في مطابقة أفضل الألوان إلى تلك التي تقصدها.

    لتجنب أي مشاكل، فإن استخدام هذا المبدأ التوجيهي من البداية سيكون مفيدا للغاية! تستدعي الألوان المزاجية والعواطف، لذلك عند اختيار الألوان التي تتعلق بأفضل علامتك التجارية ونسيج أغطية الرأس، من المهم الحصول على مزاج أن هذا النمط هو تصوير.

    هناك بعض الأسئلة المهمة التي يمكنك أن تسأل نفسك عند اختيار الألوان. كيف هذا يجعلني أشعر؟ كيف هذا يجعلني أنظر؟ هل هذا يصور الاتجاه أو النمط الذي سأذهب إليه؟ هل سيتم رسم الناس لهذا؟ هذه الأسئلة تتعلق بكل عنصر من قبعة القبعة. يجب أن تلتصق إلى قاعدة محايدة أو نابضة بالحياة؟ يجب مراعاتها عند صياغة الأفكار.

    4 - الشعار المناسب للقبعات المخصصة
    عند تصميم الأعمال الفنية للقبعات المخصصة، من المهم التركيز على الضروريات. ونحن ننظر إلى العلامات التجارية والشركات الناجحة، فإنهم جميعا لديهم شيء واحد مشترك: شعار أو نص بسيط يمكن تمييزه.

    يلاحظ العلامات التجارية من قبل شعارهم. إذا أظهرت لك الرموز المميزة التي تستخدمها الشركات الكبرى، فستتمكن من تحديد ذلك على الفور. هذا مهم عند النظر في الطريقة التي تريد اتباعها هذا الاتجاه تفصل نفسك عن الآخرين.

    البساطة ليست بسيطة.

    قد يعتقد البعض أن الذهاب فوق القمة هو أفضل فكرة، في بعض الأحيان هذا صحيح. معظم الوقت، نحدد الأفكار والمواقف الرئيسية على أساس النص أو أيقونة بسيطة.

    إنه مثالي لربط في طبيعة شركتك أو العلامة التجارية في عملك الفني لأن هذا سيسمح بالتعرف السهل. على سبيل المثال، إذا كنت تملك شركة قهوة، فأنت تريد عملك الفني بإظهار هذا بصريا بطريقة أو شكل واحد.

    عند إنشاء أعمال فنية، من المهم تصور علامتك التجارية ككل، وتضيق ذلك إلى منفذ إبداعي. قد تسأل، كيف يمكنني دمج الكثير من الأفكار في شيء واحد؟ هذه ليست أسهل المهام ولكنها يمكن تحقيقها.

    لأننا رأينا النتائج firesthand. لقد شاركنا في صناعة الملابس المخصصة منذ عام 2008، مع خبرة سابقة في قطاع الملابس العلامة التجارية وصناعة الضيافة. هذا ما يقرب من 10 سنوات من الخبرة! إذا كان لديك أي أسئلة حول قبعات مخصصة، يمكنك الاتصال aungcrown.