مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > تاريخ تطوير قبعة أبي
تعليق الزبون

    أخبار

    تاريخ تطوير قبعة أبي

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-08 16:06:19
    على الرغم من أن بعض أنماط القبعات تأتي وتذهب اعتمادا على الجيل، إلا أن الأساليب الكلاسيكية الأخرى تميل إلى عدم مغادرة الأزياء الشعبية. الأنواع الأكثر نجاحا القبعة هي الأكثر تنوعا وقابلة للاستخدام من قبل عدة مجموعات من الناس. في شرح صعود قبعة الأب، سترى لماذا هذا هو المفضل بين الكثيرين.

    ما هذا؟
    في الأيام الأولى من البيسبول، سمح للاعبين بارتداء أي أسلوب من القبعة القاسية التي أبقت الشمس من أعينهم. غالبا ما يرتدي اللاعبون الأوائل القبعات القش أو حبوب منعزل. لم يكن ذلك حتى عام 1858، حيث بدأ اللاعبون يرتدون القبعات المستديرة، التي شهدناها اليوم. الفضل في بروكلين Excelsiors في ارتداء الأول قبعات البيسبول، وتطور كاب الكرة إلى العديد من الأنماط التي نراها اليوم.

    لم يكن الأمر حتى أواخر سبعينيات القرن الماضي أن غطاء البيسبول أصبح ملحق أزياء كان مقبولا اجتماعيا يرتديه خارج الملعب. مع ظهور MTV في الثمانينيات، أصبحت غطاء البيسبول مرتبطا بمجموعات الراب والهيب هوب، وهو إرث يستمر في هذا اليوم. تطورت أبي القبعات من قبعات Snapback التقليدية التي يرتديها لاعبي البيسبول وتطوير ثقافتهم الخاصة في السنوات الأخيرة.

    ما هو أصل اسم "قبعة أبي؟"
    هل سبق لك أن تساءلت أين جاء اسم أبي القبعات؟ حسنا، هذا هو وقتك للاستيلار. يعتقد الكثير من الناس أن اسم أبي القبعات جاء من القبعات التي يجري اخترعها أبي بارد. هذه الفكرة ليست صحيحة على الإطلاق.

    كونه اتجاه موضة محفوظة في البداية للرجال البالغين الناتج عن اسم "أبي القبعات". تم ارتداء القبعات شعبية من قبل الرجال في منتصف العمر.

    ما المواد المستخدمة لجعل أبي القبعات؟
    أبي القبعات مصنوعة في الغالب من قماش أو قطن. وعادة ما تصطف الحواف الصلبة والمتينة باستخدام Buckram. يتصاجع تاج القبعات الأب المهيكلة باستخدام Buckrams.

    ومع ذلك، هناك قبعات أبي مصنوعة من مزيج من العديد من المواد الأخرى. كودري أبي القبعات هي أيضا من المألوف. الأقمشة الأخرى التي تستخدم لجعل القبعات الأب تشمل البوليستر والصوف والكتان.

    تستخدم الخشب والكرتون في بعض الأحيان لتشديد حافة القبعات الأب. يمكن استخدام المطاط أو Lycra لجعل العصابات التي تضمن أن الغطاء الخاص بك لا يسقط.

    حافة منحنية
    بريم قبل المنحني هو واحد من السمات المحددة لقبعة أبي. رجل snapback. قبعات سائق الشاحنة غالبا ما تكون أكثر صلابة ولديها فاتورة مسطحة أو قناعا مستمرا قليلا. يميل الحافة المنحنية من قبعة الأب إلى أن تبدو جيدة على الجميع.

    استرخاء صالح
    قبعة أبي ينضح فيبي مريح. عادة ما تكون القبعات أبي مصنوعة من القطن الناعم أو قماش ويشعر بالضوء جدا ومريح على الرأس. تميل Snapbacks إلى أن يكون لديك مظهر كبير في وجهك، لكن قبعات أبي أكثر دقة ومصممة لكلاهما ويشعر بالراحة.

    التصميم
    قبعات أبي لديها هيئة غير منظم وتسابق في كثير من الأحيان تصميم بسيط ومظهر تلاشى. على عكس الشعارات الحارقة والتصاميم البرية من قبعات الشاحنة والسائقين Snapbacks، غالبا ما تتميز قبعات أبي في كثير من الأحيان بشعار صغير أو تصميم مطرز أو لا يوجد شعار على الإطلاق. ستحصل على أكثر تباطؤا من قبعة والدك إذا كنت تلتصق بألوان بسيطة مثل الزيتون والبحرية والأسود والفحم الفحم مثل هذه القبعة الكشفية.

    الخاتمة
    غالبا ما تأتي قبعات أبي مع إغلاق الفيلكرو أو الشريحة، وعادة ما تأتي عادة بحجم واحد يناسب أكثر. قد يأتي بعض القبعات الأب أيضا بأسلوب Snapback.

    النمط
    عبقرية أبي القبعات هي أنها ليست بالضرورة أن تتناسب مع مظهرك. يقصد من أبي أبي فقط أن يتم إلقاؤه ويصنعون عمدا لتبدو مريحة ومريحة. إنها أسلوب مثالي للأنشطة في الهواء الطلق وترفيه مثل صيد الأسماك والتخييم والمشي لمسافات طويلة. تنتظر أبي القبعات الأفضل مع Khakis وجينز والتعرق - حقا أي أسلوب غير رسمي يطابق Vibe الموضح من القبعة.

    حيث، متى، وكيفية استخدام أبي القبعات
    قبعات أبي تنوعا. يمكنك صخرةهم في مناسبات مختلفة ولأغراض مختلفة. أعلى الأسباب التي يستخدمها الأشخاص الذين يستخدمون قبعات الأب وهو مناقش أدناه؛

    حماية. إن حافة أبي القبعات الكاملة والمحنحة قليلا هي وسيلة مثالية لحماية نفسك من أشعة الشمس الحارقة في الصيف. يحمي RIM وجهك من حروق الشمس والأشعة فوق البنفسجية الضارة وعينيك من الضوء الزائد.

    موضة. أبي القبعات هي وسيلة مألوفة لتوابل أسلوبك. الكثير من الناس يرتدونها لأخذ أسلوب الشوارع أعلى. سوف تلاحظهم في مراكز التسوق والكليات وأي بيئة عارضة.

    حماية الشعر والإدارة. تم استخدام قبعات الأب مؤخرا لإخفاء الشعر خلال أيام الشعر السيئ. علاوة على ذلك، يمكنك استخدام قبعات الأب لجمع شعرك في مهر، خاصة أثناء التدريبات. بهذه الطريقة، من المؤكد أنك تقضي على الانحرافات من الشعر أثناء الركض أو ضرب صالة الألعاب الرياضية.

    شرح صعود قبعة أبي أمر رائع لأنه لم يظهر سقوطا. تتقلب معظم أنماط القبعة داخل وخارج الاتجاهات الحالية، ومع ذلك ظل هذا الغطاء الكلاسيكي شائعا باستمرار. النظر في الطرق التي يمكنك بها جعل عنصر الملابس الشائعة فريد من نوعه.