مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > 3 اتجاهات مخصصة في 2021 الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    3 اتجاهات مخصصة في 2021 الصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-12 14:53:23
    قد يكون هناك الكثير من عدم اليقين في أشهر الصيف الآن، ولكن شيء واحد مؤكد: لا شيء يمكن أن يوقف الاتجاهات الصيفية من ظهرت. سواء كان إنشاء العناصر ذات الصلة يحتاج العالم، أو صياغة العناصر للاستمتاع، أو إعداد نفسك لاحتياجات المستقبل، فهناك دائما شيء للتعلم وإنشائه. فيما يلي 3 اتجاهات مخصصة هذا الصيف. يمكنك purches بكميات كبيرة لعملك أو استخدامك لنفسك.

    1. أقنعة الوجه مخصص
    علينا جميعا الآن ارتداء أقنعة الوجه عندما نذهب إلى الخارج وكما أصبحت أقنعة النتائج اتجاها عرضيا. في Aungcrown، نقدم مجموعة متنوعة من أقنعة الوجه المخصصة للتطريز الشعار وطباعة الشاشة ذات اللون 1. يمكن أن يكون قناع مخصص مع طباعة أزياءك المثالية والسفر. تعرف على كيفية صنع قناع محلي الصنع هنا.

    هل سأكون قادرا على التنفس جيدا مع الطباعة على القناع؟
    بالتااكيد. في مؤشر الترابط الحقيقي، لدينا طويل المتخصص في الطباعة المستندة إلى المياه، وهو أسلوب في الحبر أصباغ نسيج المواد، بدلا من الجلوس على رأسه.

    لذلك، بدلا من ترك طباعة سميكة مقدمة، لن تكون قادرا على الشعور بالطباعة على المواد، مما يجعلها تنفس كما لو كانت هناك طباعة على الإطلاق.

    هل الأقنعة قابل للغسل وقابلة لإعادة الاستخدام؟
    100٪. جميع الأقنعة الموجودة على موقعنا قادرة على غسلها وإعادة البالية. كلاهما لديه خياطة حول الحواف التي ستجعلها تستمر لفترة طويلة.

    هي أقنعة النسيج بدائل مباشرة أقنعة الطبية الصف؟
    أقنعة النسيج ليست بديلا من 1 إلى 1 أقنعة N95 درجة الطبية. ومع ذلك، مع تلك الأقنعة في العرض القصير، من الأفضل إنقاذها للعاملين في الخطوط الأمامية الذين يضعون صحتهم في خطر يوميا. إذا لم تكن عملا أمامي، فنحن سنشجعوا اختيار قناع قابل للغسل وقابل لإعادة الاستخدام.

    بالنسبة لمعظم الاستخدامات اليومية مثل الركض إلى متجر البقالة أو الصيدلية، أو العمل داخل مطعم أو موقع بناء، فإن قناع قابل للغسل سوف يحميك وأولئك من حولك جيدا.
    2. القبعات دلو مخصص
    من المؤكد أن الصيف من المؤكد أن تكون طويلة والساخنة التي من المؤكد أن تجلب الحاجة إلى قبعة مخصصة للحفاظ على رأسك بارد وتبدو أنيقة. القبعات المطرزة مخصصة هي مثالية ل Travellings، وتعزيز العلامات التجارية، مما يجعلك تبرز من الحشد. نحن نقدم مجموعة واسعة من القبعات الفارغة بما في ذلك Snapbacks وقبعات الشاحنات وأمانات أبي وقبعات الجرافة والمزيد. يمكنك إضافة علامتك التجارية أو التصميم إلى أي من هذه القبعات المخصصة مع خدمات مطبوع لدينا في Aungcrown!

    ما هي القبعات دلو الترويجية؟
    القبعات الدلو الترويجية هي أسلوب من قبعة شاحنة غالبا ما تسمى "قبعة الجلسة" بسبب شعبيتها كزي في المهرجانات والحفلات الموسيقية. تم قلب حافة الدلو قبعة إلى أسفل مما يجعله مميزا من القبعات الأخرى التي شوطها واسعة النطاق، وعادة ما تكون مصنوعة من مواد متينة مثل القطن أو قماش أو الدنيم. غالبا ما تستخدم قبعات دلو للأنشطة مثل صيد الأسماك أو الجولف أو المشي أو البستنة أو حضور الحدث.

    لماذا تختار قبعات دلو مخصص؟
    تقدم القبعات دلو خيارا رائعا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على علاماتهم التجارية لاحظوا لأنهم يقدمون منطقة علامات تجارية كبيرة وسطحها مثالي لاستضافة التصاميم المطرزة وكذلك المطبوعات الرقمية. عنصر جذاب آخر من قبعة دلو هو حقيقة أنه يوفر الظل بطريقة عصرية، مما يجعلها خيارا رائعا لأولئك الذين يرغبون في حماية أنفسهم من الشمس. أفضل ما في ذلك، تتوفر هذه القبعات في مجموعة متنوعة من الألوان والمواد، لذلك لا بد أن تكون هناك واحدة من شأنها أن تناسب الاحتياجات الخاصة بك.

    لماذا دلو القبعات في 2021؟
    القبعات دلو هي خيار شائع لأولئك الذين يستضيفون الأحداث في الهواء الطلق أو يعتزم استهداف سوق في الهواء الطلق لأنها توفر الظل دون المساومة على منطقة تجارية جريئة. في عام 2021، نرى عددا متزايدا من الأشخاص الذين يتعارضون منتجات يمكن إعادة استخدامها في كثير من الأحيان من قبل المستفيدين، بينما لا تزال تقدم وظيفة لهذا الحدث الذي توزع فيه. وبالتالي القبعات دلو هي اختيارنا رقم واحد لأغطية الرأس الذهاب إلى 2021.

    3. القمصان cusom وخزانات دبابات
    تي شيرت مخصص وقمصان الدبابات هي أمر لا بد منه في خزانة ملابسك الصيفية. إنها طريقة فعالة لإنشاء نظرة احترافية متسقة عن علامتك التجارية أو تصميم تي شيرت مخصص لفريقك الرياضي، لم شمل الموظفين، ومناسبة خاصة، وأكثر من ذلك. في Nyfifth، نقدم مجموعة متنوعة من القمصان الفارغة وقمصان الدبابات التي تأتي بألوان وأحجام وأساليب مختلفة لتتناسب مع علامتك التجارية. تلبيس الحدث التالي الخاص بك أو تراجع الشركة أو الهبة مع القمصان المطبوعة مخصصة قمم تانك مخصصة.

    كيفية ارتداء قمم دبابات؟
    هذا سهل: ومع ذلك تريد ذلك. بالنسبة لإلقاء نظرة أكثر مصقولة، تذهب للأقمشة المستديرة الحريرية مع أو بدون طبعات أو قوام، بحيث يمكنك الثنية في تنورة ماكسي أو تنورة قلم رصاص أو سراويل. أكمل نظرة مع الكعب الساخن والقلائد البيان. Blazer وكيس كبير للمكتب أو مخلب لتناول العشاء. نفس النوع من قمم الخزان يذهب بشكل مثير للدهشة مع جينز أو مقطوعات لإلقاء نظرة أكثر تطورا، خاصة إذا كنت ترتدي بعض الأحذية ذات الكعب الساخن واستمتع مع الملحقات الخاصة بك.

    الآن اتصل بأرق الصوت إلى مخصص أقنعة الوجه الخاصة بك، وقبعات دلو الخاصة بك، والقمصان الخاصة بك والقمصان الخاصة بك قمم.