مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > دليل لاختيار قبعة في 2021 الصيف
تعليق الزبون

    أخبار

    دليل لاختيار قبعة في 2021 الصيف

    aungcrown. تاج أونغ 2021-07-05 17:22:07
    إنه موسم قبعة الصيف مرة أخرى، ونحن جميعا نبحث عن قبعة الشمس المثالية لجعلنا تبدو باردة مع حمايةنا من الشمس الصاخبة. المخازن عبر الإنترنت مليئة بقبعات القش وقبعات البيسبول وقبعات دلو وفيدورا وقبعات سائق الشاحنة وقبعات بنما، وكل شيء بينهما، لذلك لا يمكن أن تصبح أشياء عجب ساحقة. لتخفيف الصعوبة في الاختيار، لقد طرحنا قائمة بأفضل القبعات الصيفية للرجال، من حيث الأناقة والحماية من الشمس.

    قبعة هي ملحق يرتديها على مدار السنة، فقط أسلوب التغييرات القبعة في الفصول. في فصل الشتاء، يكون التركيز على الحفاظ على رأسك دافئا، وفي الصيف، يركز التركيز على حماية الشمس.

    أينما كنت هذا الصيف وأي شيء قد تكون قواعد الادارية الاجتماعية، فإننا نأمل في وجود شهور من أشعة الشمس. SPF جزء حاسم من الإقامة آمنة في الشمس ولكن بالنسبة للتطبيق العملي والأسلوب المشترك معا قبعة الشمس.

    قبعات دلو

    إذا كنت تبحث عن قبعة الصيف المثالية، يجب عليك التفكير في شراء قبعة دلو. هذه حار وعصرية. يمكن ارتداؤها في كل مكان من الشاطئ إلى الشارع. يمكنك الاختيار من بين الكثير من الألوان والأشكال، ولكن يجب أن يقال أن القبعات البيضاء العادية هي سخونة هذا الموسم. يذهب مع أي شيء تقريبا وكذلك يغطي وجهك وأذنيك وعنقها من الشمس القاسية.

    القبعات دلو تأتي في العديد من الألوان والأشكال والأشكال المختلفة. يمكنك العثور عليها في مجموعة واسعة من المواد، بما في ذلك القش والورق والماكين والنسيج وحتى تويد. هذه القبعات مريحة للغاية لدرجة أنك سوف تنسى فورا عنها عندما ترتديها على رأسك.

    قبعات البيسبول
    قبعات البيسبول هي خيار آخر كبير للأيام الصيفية. يمكنك ارتدائها في أي موقف: التسوق، وركوب الدراجة أو الذهاب إلى الشاطئ. كن حذرا بأحجام، ومع ذلك، نظرا لأن قبعات البيسبول تبدو سخيفة على رؤوس أكبر.

    قبعات البيسبول هي قبعة عصرية صيفية أخرى تبدو رائعة، خاصة مع مجموعة ملابس الجيش الأمريكي، وهي وظيفية فائقة. وهي متوفرة في مجموعة متنوعة من النطاقات السعرية. يذهبون مع كل الزي وليست طريقة رائعة لحماية وجهك وعينيك من الأشعة الضارة ولكن أيضا طريقة ممتازة لإضافة بعض الأناقة إلى الزي الخاص بك هذا الصيف.

    عادة ما تكون قبعة البيسبول مصنوعة من القطن حك. لديها تاج دائري وحافة مسطحة. تحتوي معظم القبعات البيسبول على أحزمة خلفية قابلة للتعديل. يساعدك الشريط في تناسب القبعة لرأسك تماما. شيء آخر يجعل قبعات البيسبول بارد جدا هو تاريخهم.

    1. كيفية اختيار لون قبعة دلو؟
    إذا كنت تفضل قبعة دلو بلون صلب، نقترح عليك أن تأخذ بيضاء دسم كخيارك الأول لأنه مليء فيبي عارضة ولا داعي للقلق بشأن كيفية الاقتران مع ملابسك.

    باستثناء اللون الأبيض الكريم، فإن ألوان الباستيل هي خيار ساخن آخر، مثل الوردي والأزرق والأصفر. عبر عن الجانب الحلو الخاص بك مع جيدة بما يكفي لتناول ألوان الآيس كريم.

    2. ما هو أكثر نمط من قبعة دلو؟
    عندما يتعلق الأمر بنمط قبعة دلو، يجب أن تكون الشيك هو الاقتراح الأولوية. يمكنك إقرانه مع ملابس الرسوم البيانية الخاصة بك، وبالطبع، فإن أفضل صديق لقبعا دلو الشيكات هو فحص Outfits، والتي تنظر بسهولة إلى بيان.

    نمط شعبية آخر من القبعات دلو هو الزهور! هل ترغب في تخطيط عطلتك القادمة بعد رؤية الصور أعلاه؟ القبعات دلو الأزهار مثالية مع ملابس السباحة والاتسهات الأزهار. يمكنك أيضا أسلوبها مع الفساتين البيضاء التي هي أيضا في اتجاه حار الآن.

    3. كيفية ارتداء أساليب كاب بيسبول بعناية:
    لا ترتدي أبدا قبعة في موعد.
    القبعات هي لعطلة نهاية الأسبوع والمهمات والطلاء بالطبع. فكر في الأمر بهذه الطريقة: لا ترتدي قبعة في أي مكان لن ترتدي قميصا. المعنى؟ إنهم ليسوا لتلبية أولياء أمور صديقتك في المرة الأولى، في مقابلة، أو إلى مكان عبادة. لذلك ارتداء بحكمة.
    عندما يتعلق الأمر بالفرق الرياضية والعلامات التجارية والشعارات ... أي شيء خفية و / أو غامضة الحصول على نقاط إضافية. فكر في ألوان الفريق الطويلة المتقاعد والأسماء العلامة التجارية خمر.
    اجعلها نظيفة السيدات نادرا ما تذهب إلى "Grungy Hat Guy".
    خذ الملصقات قبالة، أنت الوثني! عنجد.
    الأكثر أهمية؟تفخر بأنماط قبعة البيسبول التي تختار ارتداءها.تذكر، الغطاء لا يخفيك.على العكس من ذلك، إنه مؤشر هائل على أسلوبك الشخصي، لذلك احتضنه وارتديك بثقة!

    نصائح الشعر لارتداء القبعات
    كلمة سريعة على تسريحات الشعر - عموما القبعات تعمل بشكل أفضل إذا تم ربط شعرك الطويل مرة أخرى، أو معها مستقيم وسلس مدسوس خلف أذنيك.حجم كبير جدا من الشعر الطويل يمكن أن تطغى.

    وكيف تجنب قبعة الشعر؟تأكد من أن شعرك يجف تماما قبل وضعه على قبعتك.ستحصل على بعض المسافات البادئة، لذا حاول ارتداء أسلوب، سواء كانت مرتبطة أو تنعيمها لا تبدو غريبة مع قمة مسطحة.بعد خلع قبعتك، أدر الرأس رأسا على عقب وتشغيل أصابعك من خلال شعرك لمحاولة الحصول على حجم صغير مرة أخرى.