مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > كيفية تنظيف طريقة غسل وصيانة القبعة بشكل صحيح
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية تنظيف طريقة غسل وصيانة القبعة بشكل صحيح

    كلير أونغ كراون 2018-08-29 18:02:29
    كيفية تنظيف القبعة بشكل صحيح؟ يجب الحفاظ على طريقة غسل القبعات وصيانتها ووضعها في الاعتبار. القبعات ، لا تضع بشكل عرضي ، يجب تعليقها على رف المعاطف ، أو ربطها في الأعلى ، لا تضغط على الأشياء الثقيلة ، لتجنب التشويه. عند ارتداء القبعة لفترة طويلة ، سيتم تلطيخ القبعة من الداخل بالشحم والأوساخ ليتم غسلها في الوقت المناسب. يمكن إزالة بطانة الغطاء وغسلها ، ثم شدها ، حتى لا تمنع بقع العرق على بطانة العفن الرطبة ، مما يؤثر على حياة القبعة. يجب تنظيف الرمادي على القبعة بشكل متكرر. يمكن غمس الالتصاق على سطح غطاء الحمأة والشحوم والفرشاة الناعمة بالماء الساخن والصابون بلطف ، ثم غسله بالماء.
    في قبعة الفرشاة ، يمكنك العثور على قبعة بنفس حجم العلبة المستديرة أو حوض الخزف ، ضع القبعة على الجزء العلوي من الفرشاة لتجنب التعرج.
    جمع القبعات: لتنظيف الغبار ، قم بغسل الأوساخ ، في الشمس لفترة من الوقت ، ثم لفها بالورق ، وضعها في صندوق CAP ، مخزنة في مكان جاف وجيد التهوية ، بينما صندوق التخزين في المجفف لمنع الرطوبة.
    تنظيف هدم القبعة أكثر خصوصية ، لا يمكن أن يكون مغمورًا في الماء (مثل الريش ، الترتر ، أو وجود قبعة من نوع الورق ، وما إلى ذلك) ، إذا كان من الممكن غسل قطن القبعة ، والوسادات ، لا يمكن للقبعة إلا يغسل ، لأنه شكل ثلاثي الأبعاد ، لذلك فإن معظم المحرمات مع الغسالة.
    الغسيل المناسب للقبعة العامة هو:
    1 ، إذا كان هناك زخارف على الغطاء يجب إزالته أولا.
    2 ، يجب تنظيف القبعة أولا استخدام الماء والمنظفات المحايدة غارقة قليلا.
    3. فرك بلطف بفرشاة ناعمة.
    4 ، والدائرة الداخلية من حزام العرق (جزء من الاتصال مع حلقة الرأس) فرك أكثر عدة مرات لغسل العرق والبكتيريا جيدا ، بالطبع ، إذا اخترت مادة مضادة للجراثيم ومزيل العرق؟ ثم يتم التنازل عن هذه الخطوة.
    5 ، يتم طي القبعة إلى أربع بتلات ، والتخلص من الماء بلطف ، لا يمكن استخدام غسالة الجفاف.
    6 ، وانتشرت القبعة ، محشوة داخل منشفة قديمة ، الظل وضع مسطح ، وتجنب شنقا الجافة.

    الغسيل المناسب للقبعات الخاصة هو:
    1 ، يمكن استخدام الفراء شرائح البصل يمسح نظيفة ، ولكن أيضا قطعة قماش مغموسة في مسح البنزين ماو يمسح ، يمكن أن تحقق تأثير الغسيل جيدة.
    2. يمكن تنظيف البقع على القبعة الملبسة بمزيج من الأمونيا وكمية متساوية من الكحول. اغمس الخليط أولاً بقطعة قماش من الحرير ثم افركه مرة أخرى.
    لا تجعل القبعة مبللة للغاية ، وإلا فمن السهل تشكيلها.
    3 ، غطاء التريكو بعد غسل الأفضل لملء القبعة مع الورق المجعد وفوج القماش ، ثم تجف بارد.
    4 ، قبعة من الصوف ، لا تغسل ، لأن الصوف سوف يقلل من الماء. إذا كانت القبعة ملطخة بالغبار أو شعر الحيوانات الأليفة ، يمكنك استخدام شريط عريض الوجه ، غلاف مضاد للطي على الإصبع ، يمكنك إزالة غبار السطح. لا تحتاج القبعات الصوفية إلى التنظيف في كل مرة ، ولكن من السهل تقليل العمر القصير ، إذا لم يكن من الضروري تنظيف المدى