مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > ستة عوامل تؤثر على السعر المخصص للقبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    ستة عوامل تؤثر على السعر المخصص للقبعات

    كلير أونغ ولي 2019-09-11 15:36:53
    عندما نبحث عن الشركات المصنعة للقبعات ، والقبعات المخصصة ، والجودة والسعر قبعة الأكثر بديهية ، ونحن جميعا بحاجة إلى نوعية جيدة وسعر منخفض. ما هي المنتجات عالية الثمن ، ولكن ما هي العوامل التي تؤثر على السعر المخصص للقبعات؟
    نمط قبعة يؤثر على سعر قبعة مخصصة
    (1) نمط قبعة ؛
    صعوبة نمط القبعة هي أحد الجوانب التي تؤثر على السعر. يحدد نمط القبعة المتطلبات الحرفية وعملية القبعة ، وكلما زاد النمط تعقيدًا ، زادت مدة دورة الإنتاج ، وبالطبع ارتفع السعر.
    قبعة النسيج يؤثر على سعر قبعة مخصصة
    (2) قناع القبعة (هذا هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على سعر القبعة المخصص) ؛
    تمثل تكلفة أقمشة القبعة أكبر نسبة من القبعات المصنوعة حسب الطلب. تغطي أغطية القبعات مجموعة واسعة من الملابس ، لكن لا يمكن تجاهلها. الأقمشة الشائعة للقبعات هي الأقمشة القطنية ، الأقمشة القطنية والبوليستر ، أقمشة الدنيم ، المخمل ، الحياكة ، إلخ. : مصنع الإلكترونيات ، ومصنع الأدوية ، ومصنع المواد الغذائية ، ومصنع مستحضرات التجميل ، والفضاء ، وما إلى ذلك ، يجب استخدام متطلباتهم الخاصة بالأقمشة. على سبيل المثال: حقول النفط والبتروكيماويات ومحطة الوقود والأقمشة الكيماوية ومكافحة الحرائق والأقمشة الأخرى التي تحتاج إلى مثبطات اللهب ، هذه الأقمشة الخاصة أغلى من الأقمشة العادية.
    سوف الملحقات متطلبات قبعة تؤثر على سعر قبعة مخصصة
    (3) متطلبات قبعة الملحقات ؛
    بالإضافة إلى الحاجة إلى عدد كبير من الأقمشة ، تعتبر الملحقات ضرورية أيضًا ، مثل أبازيم الذيل وشرائط العرق وعين الغاز والمعاول والعلامات التجارية والتعبئة الخارجية وما إلى ذلك. الابازيم ، وتفريغ سبعة حفرة. مجموعة متنوعة من التصاميم ، مثل الختم الكامل ، والاقتباسات المقابلة للملحقات المختلفة مختلفة ، ويمكن اختيارها بمرونة حسب الاحتياجات الفعلية.

    سوف متطلبات الحرفية قبعة تؤثر على سعر قبعة مخصصة
    (4) متطلبات عملية القبعة ؛
    القبعة جيدة ، انظر إلى المادة ، وانظر إلى الحرفة. عادة ما يكون هناك تطريز ، طباعة ، طباعة الشاشة ، الترقيع ، التدفق ، الغسيل ، الطحن ، الثقب الساخن ، إلخ. الاقتباسات المقابلة لمتطلبات عملية السد المختلفة ليست هي نفسها ، على سبيل المثال: بشكل عام ، نفس النمط ، شعار مطرز هو أكثر باهظة الثمن من LOGO المطبوعة. على سبيل المثال ، سيؤثر حجم منطقة نمط LOGO أيضًا على العرض النهائي ، اعتمادًا على الطلب الفعلي.
    كمية قبعة مخصصة يؤثر سعر قبعة مخصصة
    (5) عدد القبعات المخصصة (كلما زادت الكمية ، انخفضت التكلفة وانخفاض السعر) ؛
    كمية الطلب لها أيضًا تأثير معين. كلما زادت الكمية وتكلفة شراء الأقمشة والاكسسوارات والتصميم وصنع الألواح ، يمكن تقاسم بعض النفقات ، وسيكون السعر منخفضًا نسبيًا. علاوة على ذلك ، Dongguan New Interpretation Clothing Co.، Ltd. ، سيتم استرداد مبلغ تخصيص القبعة ، وستنخفض التكلفة الإجمالية أيضًا.
    تاريخ التسليم في الوقت المحدد ، ودونغ قوان تفسير جديد
    (6) عوامل مثل تاريخ التسليم
    كلما كان وقت التسليم أعلى وأكثر تشددًا ، نظرًا لأن التفسير الجديد لأوامر مصنع القبعة يكون دائمًا مشبعًا. إذا كانت البضاعة عاجلة ، نحتاج إلى إعادة توزيع عملية كل رابط ، مما سيعطل الأمر الذي تم الترتيب له بالفعل ، لذلك سوف يؤثر أيضًا على السعر.