مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أي نوع من قبعة هو جيد لفصل الخريف والشتاء سترات؟
تعليق الزبون

    أخبار

    أي نوع من قبعة هو جيد لفصل الخريف والشتاء سترات؟

    كلير أونغ ولي 2019-09-16 17:33:29
    السترة هي واحدة من الفساتين الأكثر شعبية في الخريف والشتاء. سترة فضفاضة غير رسمية مريحة للارتداء ، ولكن من وجهة نظر مطابقة الأزياء ، قد تكون منحازة سترة تجاه الجمهور العام ، لذلك كنت ترغب في ارتداء شخصية أنيقة ، تحتاج إلى قبعة لتتناسب مع اللمسات الأخيرة الشاملة.
    سترة
    وضعت على قبعة بيسبول ، بالإضافة إلى سترة ، المد والجزر الكبيرة المتراكبة ، وتأثير مزدوج الطبيعي. مزيج من قبعة بيسبول وسترة لا يمكن أن يكون مثاليا! تتيح لك أن تصبح مصمم أزياء في الشارع في الثانية. يجب تعلم هذا النوع من المهارات غير التقليدية في خريف وشتاء بارد!
    سترة مع قبعة القش
    في الوقت الحاضر ، فإن التطبيق العملي للعديد من الملحقات ليس قوياً. على العكس من ذلك ، فإن الحقائب الموجهة نحو الموضة تولي اهتماما أكبر لتأثيرها الزخرفي. على سبيل المثال ، قبعة الشمس التي تعتقد أنها يمكن ارتداؤها في الصيف هي أيضًا تأثير سترة غير رسمي جيد المظهر. قبعة الشمس الحلو أحد ، معيار فتاة هان مروحة لينة ، والحصول بسرعة ما يصل!

    سترة مع قبعة متماسكة
    لا يمكن القول أن شعبية القبعات المتماسكة في فصلي الخريف والشتاء. إنها قابلة للتطبيق عالميًا على القبعات من أي عمر وهي مناسبة جدًا لسحق الوجه المستدير. سترة مع قبعة متماسكة هو أيضا الشكل القياسي للمضيفة الدراما الكورية ، لذلك تطابق قلب صديقها على الفور!
    سترة مع قبعة
    مع صعود الاتجاه القديم ، عادت القبعات إلى رقصة الموضة ، واستخدمها جميع رماة الشارع في تشكيل الشكل. نظرًا لأن القبعات ناعمة جدًا وسهلة التشكيل ، يتم إقرانها مع سترة. أكثر أنواع الأزياء ارتداءًا هو وضع الحواف الجانبية ، ويبدو الفستان المائل مرحًا وجذابًا.
    سترة مع قبعة موزع الصحف
    لا أعرف ما إذا كانت قلنسوة صحيفة الخريف والشتاء هذه تعود إلى دائرة الموضة. باختصار ، في أسبوع الموضة في نيويورك المستمر ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين يرتدون قبعات الصحف! عارضة الأزياء بيلا في السنوات القليلة الماضية يحب ذلك كثيرا. والجو ارتصاف ليست واسعة جدا ، هل هو أيضا لعوب جدا مع سترة؟