مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ما تحتاج إلى معرفته قبل اختيار قبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    ما تحتاج إلى معرفته قبل اختيار قبعة

    كلير أونغ ولي 2019-09-10 14:30:35
    قد يكون ذلك بسبب وصول الخريف والشتاء ، وقد رأيت مؤخرًا مقالات تعلم الناس أن ينظروا إلى الوجه ويختارون قبعة. ومع ذلك ، فإن الحجة القائلة "يمكن للجميع ارتداء قبعة" في هذا النوع من النص قابلة للنقاش بشكل كبير في رأيي.
    هناك العديد من فئات القبعات ، بالإضافة إلى تفاصيل التصميم والتغييرات المادية ، والتي تتسم بالفوضى الشديد. ومع ذلك ، فإن بعض أنماط قبعة الكلاسيكية لديها نمط قائم بذاته ومزيج ثابت. علاوة على ذلك ، يجب وضع القبعة على الرأس! لا يمكن فقط استخدام مثل هذه الملحقات الجذابة كدعائم "زينة".
    عند الحديث عن هذا ، أود أن أوضح أنني لست شخصًا محافظًا ولا أريد وضع إطار على الملابس. في الواقع ، أشعر أن حجة اختيار قبعة وفقا لشكل الوجه هو الحد من روح الفتيات. تخيل أن الزي والقبعة متماثلان للغاية ، لكن هذا الفستان غير مناسب للشخص ذو وجهه ، والشخص الذي يختار قبعة تتناسب مع الوجه كما هو مطلوب ، ولكن يرتدي نمطًا آخر من الملابس ، واحد أكثر مثل في "ارتداء الملابس"؟

    سأختار الأخير. لأن المعايير الجمالية لهذا الأخير لا علاقة لها بتنسيق الجسم كله ، ببساطة: انظر إلى الوجه. إن القول بأن ارتداء القبعة سيبدو صغيرًا هو أمر أكثر إثارة للحيرة: مع تسليط الضوء الكبير ، إذا لم يكن النمط متناغمًا ، ألا يبدو الرأس أكثر وضوحًا؟
    لذا ، كيف تختار قبعة يتم تنسيقها مع الجسم كله؟ انها حقا قصة طويلة.
    على سبيل المثال ، غالبًا ما يُعتقد أن القبعات هي قبعة يرتديها فنان أو قبعة يحبها الفرنسيون. كان ذلك لأنه خلال الفترة من 1930 إلى 1940 ، أخذ العديد من الممثلين في الأفلام الفرنسية هذه القبعة وتركوا انطباعًا عميقًا. لذلك ، إذا كان قليلاً من "النمط الفرنسي" ، فهو طريقة مريحة وغير رسمية نسبيًا للارتداء ، وهو مناسب جدًا لاختيار القبعات.