مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > طباعة الشاشة مقابل التطريز المخصص ، كيفية الاختيار
تعليق الزبون

    أخبار

    طباعة الشاشة مقابل التطريز المخصص ، كيفية الاختيار

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-07 13:27:58
    لقد قررت الآن أن الوقت قد حان لتصميم ملابس مخصصة لشركتك أو لفريقك أو حدثك الخيري أو لمجرد التسلية. الجزء الصعب انتهى الآن ، أليس كذلك؟ للأسف لا. العمل - والمرح! - ما زالا في البداية. من هنا ، هناك ثروة من القرارات التي يجب اتخاذها والتي تتراوح من الألوان والموضع إلى الحجم والمواد. بغض النظر عن ما تحتاجه من ملابس مخصصة ، يمكن أن يكون لكل قرار تتخذه تأثير كبير على صورتك العامة والرسالة التي تنقلها. الآن ، قبل أن نتعمق في نظرية الألوان أو نتحدث عن الحجم ، فلنبدأ بشيء أساسي قليلاً: اختيار أفضل طريقة لإنشاء تصميمك. بفضل التقدم التكنولوجي ، هناك العديد من الطرق المختلفة لإضافة صورة إلى الملابس ، ولكل منها مزايا وعيوب.

    التطريز و طباعة الشاشة هما الطريقتان الأكثر شيوعًا لإضافة الشعارات إلى الملابس. هناك عاملان أساسيان يجب مراعاتهما هما المظهر.

    تطريز
    يتم إنشاء شعارك من خلال خيوط لونية مختلفة يتم خياطةها على الثوب باستخدام آلة تطريز محوسبة.

    أفضل ل
    السترات غير المقاومة للماء
    قمصان العمل
    قمصان البولو
    القبعات
    بلوزات الصوف

    نصيحة توفير التكلفة
    كلما انخفض عدد الخيوط ، انخفضت التكلفة ، اسأل مندوبك عما إذا كان هذا خيارًا. احتفظ بنسخة من شعارك المرقم في متناول اليد لتجنب تحصيل هذه الرسوم.
    أشياء إضافية يجب مراعاتها عند التطريز: قد لا تكون الكتابة الصغيرة والتفاصيل الدقيقة واضحة على الشعارات.

    إيجابيات وسلبيات التطريز
    تطريز هي عملية أو خياطة شعار على قماش ، مثل قميص أو سترة أو قبعة. يعد التطريز طريقة رائعة لتخصيص ملابس مؤسستك. إنه نظيف ونقي ويجعل شعارك بارزًا ، مما يجعله خيارًا رائعًا للمؤسسات المهنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التطريز طويل الأمد. إذا تم القيام به بشكل صحيح ، فلن يتلاشى أو يتعطل بعد الغسيل المستمر. بدلاً من ذلك ، سيصبح تطريزك جزءًا دائمًا من نسيج ملابسك.

    على الرغم من الفوائد ، فإن التطريز ليس الخيار المثالي لكل مشروع. بشكل عام ، يعد التطريز أغلى من طباعة الشاشة. بالنسبة للمشاريع الكبيرة ، تختار بعض المؤسسات طباعة الشاشة بدلاً من ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، تدفع عادةً من خلال عدد سلاسل الرسائل ، لذا فإن تطريز الشعارات الكبيرة ليس هو الخيار الأكثر فعالية من حيث التكلفة. مع ما يقال ، كل وظيفة تطريز مختلفة. إذا كنت مهتمًا بالتطريز ، فاتصل بـ aungcrown للحصول على تقدير.
    طباعة الشاشة
    تم إنشاء شعارك بأحبار ملونة مختلفة يتم دفعها عبر شاشات شبكية على الملابس.

    أفضل ل
    سترات مضادة للماء
    قمصان
    بلوزات قطنية
    كمية كبيرة من قمصان البولو
    لباس غير رسمي

    نصيحة توفير التكلفة
    ضع في اعتبارك قصر شعارك على لون واحد إلى لونين لتوفير المال.
    أشياء إضافية يجب مراعاتها عند طباعة الشاشة: قد يحدث التلاشي على مدى عدة غسلات.

    إيجابيات وسلبيات طباعة الشاشة
    تستخدم طباعة الشاشة الحبر لطباعة شعارك من شاشة على العنصر الذي تريده طباعة الشاشة المخصصة يبدو رائعًا ، وعند القيام به بشكل صحيح ، سوف يستمر لفترة طويلة. على عكس التطريز ، الذي يتم فقط على الأقمشة ، يمكن عمل طباعة الشاشة على مجموعة متنوعة من المواد. سواء كنت ترغب في وضع شعار مؤسستك على أكواب القهوة أو أكياس الحمل أو كرات الضغط أو القمصان ، فإن طباعة الشاشة ستنجز المهمة. بشكل عام ، تعد طباعة الشاشة أقل تكلفة من التطريز ، لذا فهي مثالية للطلبات الكبيرة والشعارات الكبيرة.

    على الرغم من أن طباعة الشاشة تعمل على مجموعة متنوعة من المواد ، إلا أنها لا تعمل جيدًا على المواد السميكة أو الضبابية ، مثل سترة الصوف. بالنسبة لهذه الحالات ، قد يكون التطريز خيارًا أفضل. بشكل عام ، تستغرق مهام طباعة الشاشة أيضًا وقتًا أطول قليلاً من مشاريع التطريز. يجب عمل شاشة مخصصة لصورتك من أجل تصميمك ، الأمر الذي قد يستغرق بعض الوقت. بالطبع ، كل مشروع مختلف. في aungcrown ، نتبع جدول إنتاج صارمًا ، لذا اتصل بنا للحصول على تقدير للوقت والتكلفة.

    لمن هي السلع ذات العلامات التجارية المخصصة؟ إذا كنت تخطط لمنح عناصر الملابس ذات العلامات التجارية هذه إلى فريقك كوسيلة لتسويق وتمثيل مؤسستك ، فمن المحتمل أن تكون أكثر احترافًا واختيار التطريز. إذا كنت ستتخلى عن قمصانك أو قبعاتك المخصصة ، فإن التوازن بين التكلفة والمتانة قد يعني أنك تختار استخدام طباعة الشاشة.

    يمكن بسهولة طباعة القمصان وتطريزها على حد سواء. إذا كنت ترغب في تمديد ملابسك ذات العلامات التجارية المخصصة إلى ما بعد القميص ، فقد يؤثر القرار على خياراتك لإنشاء الشعار. يمكن طباعة أو تطريز معظم عناصر الملابس الأخرى (البلوزات والسراويل وما إلى ذلك) بسهولة إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن القبعات وعصابات الرأس أصعب قليلاً. لا تحتاج المواد المحبوكة مثل بيني بالضرورة جيدًا لطباعة الشاشة ، لذا فإن التطريز المخصص سيمنحك نتيجة جودة أفضل.

    هذا ليس كل ما يدخل في القرار بين طباعة الشاشة و ملابس مطرزة مخصصة. احصل على إرشادات من المحترفين ؛ اتصل بالفريق على aungcrown لمعرفة المزيد حول خياراتنا والحصول على المساعدة في العثور على خيار الملابس ذات العلامات التجارية المناسبة لك.