مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > 8 أقمشة تي شيرت للقمصان المخصصة الخاصة بك
تعليق الزبون

    أخبار

    8 أقمشة تي شيرت للقمصان المخصصة الخاصة بك

    aungcrown تاج أونغ 2020-09-30 17:40:48
    أذا أردت صمم قميصك الخاص، يجب أن تعرف أساسيات أقمشة التي شيرت. من المهم أن تعرف أنه ليست كل الأقمشة متشابهة. هناك بعض الأقمشة المناسبة للرياضيين ، بعضها للملابس الكاجوال والبعض الآخر للأجواء الرسمية. من الأفضل معرفة القماش الذي يعمل بشكل أفضل مع أنواع الطباعة المختلفة.

    يمكن تصنيف الأقمشة على أنها تركيبية أو طبيعية أو مزيج من الاثنين. الأقمشة الطبيعية مشتقة من الحيوانات والنباتات والمعادن. وتشمل هذه القطن والحرير والصوف والكتان. البوليستر والياف لدنة والنايلون من الأقمشة الاصطناعية الشائعة. الأقمشة الاصطناعية مصنوعة من عمليات كيميائية وليست مصنوعة من مواد طبيعية.

    اختيار النسيج الخاص بك تي شيرت مخصص قد تكون صعبة ومربكة بعض الشيء. تصف القائمة أدناه أنواع الأقمشة المختلفة مع مزاياها وعيوبها.

    1. قطن
    هذا نوع كلاسيكي من القماش مشتق من نبات القطن. يستخدم بشكل شائع في جميع أنحاء العالم لأنه مضاد للحساسية ، ويقل احتمالية تهييج البشرة الحساسة. إنه ناعم وخفيف الوزن وأفضل للاستخدام اليومي. تم استخدام القمصان القطنية على نطاق واسع في صناعة الطباعة. يعتبر القطن المغزول الحلقي خيارًا جيدًا لمعظم محلات الطباعة. بالمقارنة مع القطن العادي ، فإن القطن المغزول على شكل حلقة قوي ، وناعم الملمس ، وسلس للطباعة عليه.

    مزايا:
    تعتبر القمصان القطنية أفضل اختيار لتصميم قميصك المخصص.
    تعمل الطباعة المباشرة على الملابس (DTG) بشكل مثالي على الأقمشة القطنية.
    قمصان قطنية تعمل بشكل جيد مع الحبر المائي وأحبار التفريغ وحبر البلاستيسول القياسي.

    سلبيات:
    تميل القمصان القطنية إلى التجعد بسهولة.
    نسيجهم عرضة للتقلص بعد الغسيل المفرط.
    القطن ماص. لذلك ، فهو ليس مثاليًا للأشخاص الذين يتعرقون بسهولة لأنه سيحمل العرق.
    تميل الألياف الطبيعية للقمصان القطنية إلى التلف بمرور الوقت.

    2. البوليستر
    يُصنع البوليستر من الألياف الاصطناعية ، ومن المعروف أنه أقل تكلفة بالنسبة للمستهلكين. يتميز البوليستر بخفة الوزن وهو رائع للأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط ويحظى بشعبية خاصة بين الرياضيين.

    مزايا:
    البوليستر متين وله ألياف قوية ، ويتحمل جيدًا بعد الغسيل المفرط.
    إنه تجفيف سريع.
    البوليستر مقاوم للتجاعيد.
    إنه يعمل بشكل رائع لطباعة التسامي.
    سلبيات:
    البوليستر لديه قابلية منخفضة للتهوية ، لذلك يميل إلى الالتصاق بالجلد مع العرق.
    البوليستر حساس لدرجات الحرارة المرتفعة.
    لا تعمل بشكل جيد مع الأحبار المائية وطباعة DTG.

    3. مزيج القطن / البوليستر (50٪ قطن ، 50٪ بوليستر)
    هذا هو المفضل لدى الجماهير وهو مزيج رائع من القمصان اليومية. عادةً ما يكون بولي قطن عبارة عن مزيج 50٪ بوليستر و 50٪ قطن. يمكن أيضًا إنتاجه من مزيج 65٪ بوليستر و 35٪ قطن. هذا المزيج ناعم ويحافظ على شكله بشكل أفضل. يحتوي مزيج القطن والبولي على بعض قيود الطباعة. يمكن استخدام الأحبار القائمة على الماء وأحبار التفريغ على الأقمشة القطنية ، لكن لا ينبغي أن تتوقع نفس الجودة التي يمكن أن تحصل عليها من القميص القطني.

    مزايا:
    ألياف بولي قطن قوية وطويلة الأمد.
    بولي قطن مقاوم للتجاعيد.
    من غير المرجح أن يتقلص ، حتى بعد عدة غسلات.
    إنه قابل للتنفس ومقاوم للدموع.
    وعادة ما تكون أقل تكلفة من الأقمشة الأخرى.

    سلبيات:
    لا تصمد في درجات حرارة عالية.
    مزيج 50/50 ليس الأمثل للرياضيين.
    يصعب إزالة البقع الزيتية بمزيج 50/50.
    عند اختيار القماش المناسب ، ضع في اعتبارك جودته ونعومته وراحته ومتانته. أيضًا ، كيف ستدافع عن أسلوب الحياة النشط أو المساعي الرياضية. أخيرًا ، هل هي المادة المناسبة لتصميم قميصك المخصص.

    4. الكتان
    الكتان نسيج خفيف وجيد التهوية. الخامة المزخرفة أقسى من القطن. مشتق من نبات الكتان وهو رائع للتخلص من العرق والرطوبة من بشرتك. الجانب السلبي الوحيد للكتان هو أنه يتجعد بسهولة فائقة. بالنسبة للقمصان ، لا يحظى الكتان بشعبية كبيرة من الأقمشة مثل القطن وبعض الأقمشة الأخرى الموجودة هناك. يستخدم الكتان في كثير من الأحيان للسترات والطبقات الخارجية خفيفة الوزن.

    5. رايون
    يشعر رايون بأنه مثل الحرير ، لكنه أرخص كثيرًا. هذه المادة هي مادة من صنع الإنسان مشتقة من مزيج من النباتات والقطن. غالبًا ما يستخدم للموت لأنه شديد الامتصاص. رايون هو نسيج رقيق يمكن أن يتمدد بعد عدة عمليات غسل ، لذلك قد ترغب في تنظيف ملابس الرايون بالتنظيف الجاف. يتجعد هذا النسيج أيضًا بسهولة ولا يدوم طويلاً مثل المواد الأخرى.

    6. مشروط
    مشروط هو نوع من حرير الرايون الذي هو خطوة للأعلى من الرايون التقليدية. المودال أكثر نعومة من خلطات الرايون الأخرى ولن يتقلص أو يتلاشى بالسرعة. هذه الخامة رائعة للقمصان الصيفية لأنها تجف بسرعة.
    7. يمزج
    سيكون الكثير من القمصان عبارة عن مزيج من عدة أنواع مختلفة من القماش. المزيج الأكثر شيوعًا هو مزيج القطن والبوليستر. سيكون القميص الناتج قابلًا للتنفس وخفيف الوزن من القطن بينما يظل قويًا وخاليًا من التجاعيد من البوليستر. قد يكون مزيج القطن البولي هو الخيار الأفضل لإنشاء تي شيرت مطبوع مخصص لأنه سيكون قويًا وناعمًا.

    8. ثلاثي يمزج
    عادة ما يكون المزيج الثلاثي مزيجًا من القطن والبوليستر والحرير الصناعي. توفر الخلطات الثلاثية نعومة القطن ، ومتانة البوليستر ، مع إمكانية تهوية الحرير الصناعي لشعور فائق النعومة والراحة.

    لا توجد إجابة صحيحة عن أي نسيج هو الأفضل في نهاية المطاف. يعتمد الأمر حقًا على تفضيلاتك الشخصية واحتياجاتك المخصصة. الآن اتصل aungcrown لتخصيص بلايز لنفسك.