مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 4 نصائح لطلب زي بيسبول مخصص
تعليق الزبون

    أخبار

    4 نصائح لطلب زي بيسبول مخصص

    aungcrown تاج أونغ 2020-10-09 22:51:43
    عندما تشرق الشمس ويبدأ موسم البيسبول ، تأتي الفرق إلى aungcrown للحصول على زي بيسبول مخصص. في aungcrown ، لدينا أكثر من 20 عامًا من الخبرة المخصصة زي بيسبول، وعلى طول الطريق ، اخترنا نصائح لطلب زي موحد مخصص لفريق البيسبول.

    1- اختر زي بيسبول مخصص يتناسب مع أسلوب فريقك
    كل فريق بيسبول له أسلوبه الخاص! إذا كنت تدير دوري بيرة غير رسمي ، فقد تعجبك قمصان البيسبول المخصصة لدينا. بالنسبة لفريق محترف ، لدينا بعض قمصان لعبة البيسبول المخصصة من الدرجة الأولى. لدينا قمصان بيسبول أصغر لبطولات البيسبول للناشئين والعديد من الألوان والأحجام المتوفرة في كل نمط.
    اختر نمط زي البيسبول المثالي للتخصيص والعثور على الألوان التي تتوافق مع شعار فريق البيسبول الخاص بك.

    2. تخصيص زي البيسبول بالأسماء والأرقام
    اصنع ملف زي بيسبول شخصي لكل لاعب يحمل اسمه الأخير ورقم اللاعب على ظهره. يعطي تخصيص الزي الرسمي دفعة إضافية لفريقك بأكمله! تبدو رائعًا وسيفخر اللاعبون بارتداء زي البيسبول المخصص لهم.
    نوصي بجمع أسماء وأرقام اللاعبين في جدول بيانات جنبًا إلى جنب مع حجم الزي الرسمي لكل لاعب.

    3.طلب إضافي زي بيسبول مخصص
    يُعد الحصول على زي بيسبول إضافيين فكرة رائعة - إذا نسي شخص ما زيه الرسمي أو انضم لاعب جديد إلى الفريق ، فستكون جاهزًا بزي بيسبول مطبوع على الشاشة. سنقوم بطباعة شعار فريقك على الشاشة على الشاشة ، إذا انضم لاعب جديد فقط أحضر زيك الاحتياطي ويمكننا إضافة أسماء وأرقام إلى الخلف.
    يمكن لزي البيسبول المطبوع على الشاشة أيضًا أن يصنع سلعًا رائعة لمعجبيك وأصدقائك وعائلتك. يمكنك بيع زي بيسبول مطبوع مخصص على الشاشة لجمع الأموال للفريق ورفع روح الفريق في لعبتك التالية.

    4.About مخصص زي البيسبول اللون
    لا تفعل: زي بيسبول مخصص للشباب
    أفهم سبب رغبتك في اختيار اللون الأسود كمخطط ألوان فريقك لهذا الموسم القادم. يبدو الأمر مخيفًا ، والذي يمكن أن يكون ميزة على الألماس. سيبدو أيضًا أفضل من الأبيض في أواخر الموسم.

    ولكن إذا كان فريقك يلعب بأي نوع من أنواع الإضاءة (وأنا متأكد من أنه يشمل جميع فرق البيسبول) ، فستضعهم في وضع غير مؤات.

    ذلك لأن الأسود يمتص الضوء ويحوله إلى حرارة ، ولهذا السبب ابتعد العديد من فرق المحترفين عن الزي الأسود مؤخرًا. وإذا شعر اللاعبون المحترفون ، بعقود من التحمل المتراكم ، بآثار القمصان السوداء ، فكيف تعتقدون أن تيمي الصغير ، الذي لم ير الشمس من قبل ، سيشعر؟

    الخلاصة: إذا كنت لا تريد المخاطرة بانصهار لاعبيك في برك صغيرة في أسفل الثالث ، فابتعد عن اللون الأسود.

    لا تفعل: الأبيض
    صحيح أن الأبيض هو لون زي بيسبول كلاسيكي. إنه لا يسخن بالطريقة التي يعمل بها اللون الأسود أيضًا. فلماذا لا تجعله مظهر فريقك؟

    لأنه ليس لديك مدير معدات محترف للتأكد من بقائها بيضاء. يتم لعب البيسبول حرفيًا في الأوساخ ، لذلك لا مفر من البقع. يؤدي اختيار اللون الأبيض على لون آخر إلى زيادة صعوبة الأمر على الوالدين الذين سيكلفون بإزالة تلك البقع.

    ومع ذلك ، لا يمكن إزالة جميع البقع. وتطلب معظم الفرق قميصًا واحدًا فقط لتستمر طوال الموسم. هل تريد حقًا أن يظهر فريقك في التصفيات بحيث يبدو مثل Bad News Bears؟ لا أعتقد ذلك.

    مخصص: رمادي
    الوسيط السعيد بين الأسود والأبيض ، الرمادي هو اللون المثالي لاستخدامه كأساس لزي البيسبول الخاص بك. إنه أمر نفعي بالتأكيد ، لكن هذا نوع من النقطة. لن يتم تسخين الطريقة التي يعمل بها الزي الأسود. لن تكون البقع بارزة على اللون الرمادي كما لو كانت على الأبيض. لهذا السبب تختاره العديد من الفرق في جميع أنحاء العالم.

    علاوة على ذلك ، يتناسب مع أي لون تقريبًا ، وهو مثالي لمنظمي الدوري الذين يحتاجون إلى الشراء لفرق متعددة.

    هذه هي الاعتبارات التي يجب وضعها في الاعتبار عندما تبدأ في بناء تصميم زي بيسبول مخصص للشباب سيحبه لاعبوك. لا تخف من العبث بهذه الأفكار ، ولكن تذكر أنه بشكل عام ، عندما يتعلق الأمر بتصميم موحد ، فإن القليل هو الأكثر. جرب الألوان والخطوط والشعارات - من خلال خبرتنا ورؤيتك ، قد تبتكر الاتجاه التالي في الميدان.

    عندما يتعلق الأمر بزي بيسبول مخصص ، فإن فريق AungCrown لديه المهارة لجعل فريقك يبدو رائعًا! تمنحنا سنوات خبرتنا في إنشاء تصميمات موحدة عالية الجودة ومثيرة للعديد من الفرق الثقة في أنه يمكننا مساعدتك أيضًا! يأتي الزي الرسمي لدينا في مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتراوح من السترات التقليدية إلى التصاميم الأنيقة ذات الصبغة الكاملة. سواء كنت تبحث عن قميص موحد فقط أو المجموعة الكاملة بما في ذلك السراويل والقبعات والبلوفرات ، فنحن لدينا الخبرة لمساعدتك على تخصيصها. الآن اتصل aungcrown لتخصيص زي بيسبول لفريقك.