مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > أنماط قبعات البيسبول الشعبية وكيفية ارتداء
تعليق الزبون

    أخبار

    أنماط قبعات البيسبول الشعبية وكيفية ارتداء

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-11-30 21:53:51

    قبعات البيسبول أصبحت أساسية التصميم في جميع أنحاء العالم. يتم ارتداؤها عبر جميع الأعمار وفي جميع الأنماط يمكن للناس أن يخرجوا بشكل خلاق. ولدت هذه الأزياء الفتيان السيئين من حقول البيسبول عندما يرتديها اللاعبون لإظهار الولاء لفرقهم.

    الأطفال الصغار، والرجال النماذج، والنساء يرتدونها، وكذلك لاعبي كرة السلة لاعبي التنس، والقضوات والسائقين الشاحنات، والعاملين البريديين وخدمات الجنود. في الواقع، يبدو أن هناك أنماط قبعة بيسبول تناسب كل شخص عبر جميع مناحي الحياة.

    ما هو أكثر من ذلك، يتم تعبئة قبعة البيسبول بسهولة عندما لا تكون قيد الاستعمال وهي حل بسيط لأولئك الذين لا يشعرون بالراحة في ارتداء قبعة الشمس كاملة على الشمس. بالإضافة إلى ذلك، تعد قبعات البيسبول خيارا رائعا لتغطية أيام الشعر السيئة في عجلة من امرنا.

    إليك كيفية ارتداء غطاء بيسبول سواء كنت ترغب في الحفاظ على الأشياء عارضة أو تصعيد لعبة النمط الخاصة بك.

    snapbacks.

    Snapbacks هي واحدة من أكثر الاختلافات أحب القبعات البيسبول. هذه القبعات لها مفاجئة كإغلاق في ظهرها. المفاجئة، عادة البلاستيك، يسمح مرتديها لضبط القبعة لتناسبها. Snapbacks لها حافة مسطحة ومعظمها شخصية عالية. في التسعينيات، كانت Snapbacks مرتبطة للغاية بثقافة الهيب هوب. اليوم، فهي ملحق أنيق يعمل تماما مع أنماط غير رسمية وأي شخص يمكن أن يهزهم.

    يمكنك ارتداء Snapback الخاص بك مع الحافة التي تواجه الأمام أو الظهر، اعتمادا على الانطباع الذي تريد القيام به. ينتج عن النمط الذي يواجه RIM نظرة عارضة ذكية. يعمل هذا النمط بشكل ممتاز مع زوج من بنطلون جان، قميص بسيط، وحذاء رياضة. يمكنك رمي سترة جلدية لإكمال المظهر. إذا اخترت ارتداء Snapback الخاص بك مع الحافة التي تواجه وراءها، فتأكد من الحفاظ على الأشياء عارضة واسترخاء.

    男人站在山上描述已自动生成

    غالبا ما يتم رصد الكثير من الناس ارتداء snapbacks الذين تواجهون جانبية. من أجل حب الأزياء، اجعل هذا الإغراء. ارتدي Snapback الخاص بك تواجه الجبهة، وإذا كنت تشعر بعمل بعض الشيء، يمكنك ارتداء أنها تواجه الظهر وتذكر أن تبقي كل شيء عارضة طوال الطريق إلى القدمين.

    جاهزة قبعة البيسبول

    في حين أن قبعات البيسبول المجهزة مشابهة جدا في التصميم لأبناء أبناء أبناء أبناء Snapback، فهناك فرق كبير. الغطاء المجهزة ليس لديه إغلاق مفاجئ على ظهر القبعة. لذلك، سيحاول معظم الرجال على عدد قليل من القبعات مسبقا، من أجل العثور على الملاءمة المثالية. لحسن الحظ، تأتي قبعات البيسبول المجهزة بأحجام متعددة لقاعدة المستهلكين الذكور.

    واحدة من أفضل الأشياء حول نمط قبعة البيسبول هذه هي أنه يحتوي على تصميم ممتع من جماليا. إنها إضافة خالدة إلى أي خزانة ملابس الرجل، وتتكمل معظم خزائن الصيف.

    قبعات سائق الشاحنة

    جاء قبعات سائق الشاحنة ليحل محل قبعة ميكانيكي، التي كانت تحظى بشعبية بين عامي 1930 و 1960s. كانت القبعات مع شبكة بلاستيكية في الخلف شائعة بين سائقي الشاحنات والمزارعين في الستينيات والسبعينيات. كانوا بند هجاء شهير من قبل الشركات. استخدمت الشركات لهم لتسويق ويدفعون علاماتهم التجارية. تم صياغة اسمهم من شعبيتهم بين سائقي الشاحنات. تصبح ملحق أزياء محبوب بعد 1970s.

    يمكن ارتداء قبعات سائق الشاحنة إما تواجه الأمام أو الظهر. إنها واحدة من قبعات البيسبول التي ترتديها شعبية الوجه الخلفي. نوصي أن تذهب بألوان جريئة ومشرقة عندما يتعلق الأمر بقبعات سائق الشاحنة. إذا اخترت ارتدائه إلى الوراء، فتأكد من أسفل حافة. حافة الوجه مباشرة حافة تبدو غريبة. إن سحب الفاتورة صعودا هو وسيلة أنيقة ومنعشة لارتداء قبعة سائق الشاحنة.

    穿白色衣服的人在街道上描述已自动生成

    قبعة بيسبول الرياضية

    على الرغم من أن الاسم قد يعني شيئا ما يتعلق بالرياضة، فإن غطاء البيسبول هذا يرتدي فعليا في كل مكان. معظم الرجال الذين يرتدون قبعة رياضية سوف يفعلون ذلك أثناء لعب لعبة الجولف، على سبيل المثال. أو، سترى اللاعبين يرتدون واحدا على ملعب التنس. بغض النظر عن هذه الرياضة، هذا النوع من قبعة البيسبول هو خيار محبوب للغاية.

    بالنسبة للمبتدئين، فإن المواد المستخدمة لإنشاء الغطاء عادة ما تكون ذات جودة عالية. هذا يسمح لرأسك بالتنفس، خاصة في البيئات الدافئة أو الساخنة. حتى بعض اللاعبين يختارون ارتداء الغطاء الرياضي لفترة ما بعد الظهر مع الأصدقاء، على سبيل المثال. إنهم عارضة، ولكنهم من المألوف على قدم المساواة إذا ارتدوا بشكل صحيح.

    أبي قبعة

    ركزت أقل على النموذج وأكثر على الوظيفة، أبي أذرع هي نوع قبعة بيسبول خالية من الضجة التي يمكنك تخيل أي أبي يرتديها. ومع ذلك، الكثير من النساء لا يحتوي على هذا الأسلوب من القبعة.

    عادة ما يصنع غطاء البيسبول هذا من القطن أو قماش مع ملف تعريف منخفض، وفاتورة منحنية قليلا، وملاءمة كبيرة الحجم. حتى ماليا أوباما رصدت الرياضية المظهر.

    نصائح لارتداء قبعة بيسبول

    الحكم العام لارتداء غطاء البيسبول هو العثور على واحد مع نوبة جيدة. هذا يعني أنه يجب أن تشعر بالدفخ على رأسك لتجنب السقوط، لكنه لم يقم أبدا بحيث يمنحك صداعا أو يترك علامات حمراء ومسافات بادئة على جبينك.

    ما لم يقم الأقمار بتعريق وجهة نظرك أو منعك من القيام بمهمة بأمان، لا ترتدي قبعة بيسبول إلى الوراء. انها ليست مجرد نظرة جيدة. ينطبق الشيء نفسه على ارتدائه جانبي. هذا يعمل فقط للأطفال الصغار. وإذا كنت تقرأ هذا، فأنت لست طفلا.

    تذكر أن أقل هو أكثر من ذلك. يمكنك الحصول على الكثير من الأميال من قبعة سوداء عادية أو غطاء من قبعة بيسبول بيضاء نظيفة من بعض الغطاء العصري اللامع من الكتابة على الجدران التي سوف يأخذك إلا حتى الآن وفقدت نداءها بعد ارتدائها لموسم واحد.

    تعرف المواد الخاصة بك. إذا كنت تعرق الكثير أو خطة على أن تكون في الشمس، فاختر غطاء بيسبول في نسيج تنفس مثل القطن.

    على العكس، إذا كنت ترتدي غطاء في البرد، فاختر مواد أكثر دفئا مثل الصوف أو من جلد الغزال. أوه، وإذا كنت تخطط لرياضة غطاء بيسبول مع سترة جلدية، فلا تتضاعف مع غطاء من الجلد. هذا فقط مبالغة.

    احتفظ به نظيفا. هذا هو الحس السليم، لكن الأمر يستحق الذكر. قبعة غريمة ليست لطيفة أبدا. إليك كيفية تنظيف قبعة البيسبول.