مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما العمل الفني الذي تريد تخصيصه لقبعاتك
تعليق الزبون

    أخبار

    ما العمل الفني الذي تريد تخصيصه لقبعاتك

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-12-11 13:57:55

    القبعات لا تخرج أبدا من النمط، لكنهم يستمتعون بحظة كبيرة خاصة الآن. يمكنك تخصيص كل نمط من قبعات سائق الشاحنة مع بقع مخصصة إلى بيني القبعات المطرزة إلى قبعات البيسبول emblazoned مع شعارات وأسماء الفريق والأرقام والرسومات. وعندما تطلب بكميات كبيرة، يمكن أن تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب والأحجام والألوان المختلفة.

    اليوم، لا تتحمل القبعات عن إبقاء رأسك دافئا أو حماية وجهك من أشعة الشمس الضارة. في حين أنهم لا يزالون يرتدون عن هذه الأغراض النفعية، إلا أنهم أصبحوا وسيلة لإظهار إحساسهم بطريقة أو بيان.

    إذا كنت تفكر في تخصيص القبعات من أجل لقمة العيش، فقد يكون لديك بالفعل بعض الفهم لتقنية تخصيص واحدة على الأقل. ضع في اعتبارك، رغم ذلك، هناك الكثير من التقنيات المختلفة للاختيار من بينها، ومن المرجح أن يصلح البعض احتياجاتك، ومهاراتك ومواهبك الفريدة أفضل من غيرها. النظر في عدد قليل من الخيارات الأكثر شعبية:

    بقع

    القبعات مع بقع شعبية حقا الآن، وليس هناك نقص في التصاميم الرائعة للاختيار من بينها. يمكنك حتى الحصول عليها حسب الطلب لإنشاء قبعات فريدة تتميز بأعمالك الفنية والشعارات والتصاميم الخاصة بك وأكثر من ذلك.

    إذا قررت الذهاب إلى هذا الطريق، فستحتاج إلى خياطة التصحيح على القبعة. حتى إذا كانت البقعة لها دعم من الحديد، فإن خياطة لهم خيار أكثر أمنا. بعد كل شيء، أنت لا ترغب في بيع قبعة فقط لإرجاع عميلك بعد أسبوع يقول إن التصحيح سقط! لا تحتاج إلى آلة الخياطة الفاخرة لغرز بقعك، خاصة عندما تبدأ للتو. يمكنك بسهولة خياطة التصحيح على قبعة باليد - حتى لو لم يكن لديك مهارات خياطة مذهلة.

    طباعة الشاشة

    في حين أنه يستخدم أكثر شيوعا لتزيين القمصان والوزوزات، فإن طباعة الشاشة تعمل للقبعات أيضا. ضع في اعتبارك، على الرغم من أن العملية صعبة للغاية ما لم يكن لديك المعدات المناسبة. تم تصميم معظم معدات طباعة الشاشة للمنتجات التي تضع القمصان المسطحة. إذا كنت ترغب في بيع الشاشة المطبوعة أغطية الرأس، فستحتاج إلى الاستثمار في الملحقات المتخصصة.

    夜晚男人在街道上中度可信度描述已自动生成

    القبعات مع خمسة لوحات معروفة باسم سائق الشاحنة - هي أفضل رهان له في هذا المشروع. التماس الذي يدير المركز الأمامي من قبعة ستة لوحة يحصل في الطريق ويمكن أن يتم القبض عليه على الشاشة. تجمع بعض المعاشات التقهيمين بين التصحيحات وطباعة الشاشة لإنشاء بعض التصميمات المثيرة للإعجاب. يتم طباعة الأعمال الفنية على رقعة ثم يمكن وضعها بعد الآن في أي مكان على القبعة. منذ التصحيح مسطح، ليست هناك حاجة لأي معدات خاصة.

    اختيار نوع التطريز الخاص بك

    هناك نوعان من التطريز: التطريز المسطح وتطريز نفخة ثلاثية الأبعاد. يتم استخدام التطريز المسطح عندما لا يتم بناء الخيط على النسيج، وبدلا من ذلك يكمن مسطحة. يفضل ذلك عموما للحصول على مزيد من التصميمات المعقدة ويمكن استخدامها للتصاميم البسيطة أيضا. 3D النفخة التطريز هو التطريز الذي يتم رفعه من النسيج. هذا هو الأفضل للتصاميم البسيطة أو النص مع لون أو لونين واحد فقط، وينظر بشكل شائع في الشعارات الرياضية. إن فهم الطريقة التي تريدها أن تبدو التطريز تبدو تبدو في تحديد تصميم قبعتك.

    الذهاب للبساطة

    تصميم بسيط، الحد الأدنى هو الأفضل للقبعات. يمكن أن تظهر تصاميم صغيرة مفصلة للغاية تشوشا ويمكن أن تفقد العناصر التي تريدها أن تفقد تركيزها. عن طريق الالتصاق إلى أساسيات رسومات القبعة، يمكنك تحقيق خطوط نظيفة لطيفة وصورة تنثذي. عند تشغيل التصميم، إليك بعض أفضل الممارسات لمتابعة:

    استخدام التصاميم الجريئة

    استخدام خطوط سميكة (0.05 "إلى 0.5" للتطريز المسطح، .2 "إلى 0.5" لتطريز نفخة ثلاثية الأبعاد)

    بالنسبة للتطريز النفخة ثلاثي الأبعاد، احتفظ بمساحة ما لا يقل عن 1/2 بوصة بين كائنات متعددة

    استخدم نظام الألوان الأساسي

    إذا كنت تخطط لاستخدام ألوان متعددة، فمن المهم أن تبقيها بسيطة قدر الإمكان. هناك حد لعدد ألوان الخيط التي يمكن استخدامها في قبعة، عادة ما يكون لونين لتطريز نفخة ثلاثي الأبعاد وأربعة ألوان للتطريز المسطح أو ستة لمجموعة من الاثنين. المواضيع نفسها هي سبب آخر للحفاظ على خطوط التصميم لطيفة وسميكة. إذا كان التصميم رقيقا جدا، فيمكن للتطريز أن ينظر "Strongy" أو رقيقة ويسلب بعيدا عن أسلوب القبعة.

    戴帽子的男人在山上描述已自动生成

    خطط لوضعك

    معظم تصاميم القبعة متوازنة، مما يعني أنها تتماشى في وسط القبعة بمبالغ متساوية من المحتوى (النص أو الصور) على جانبي. هذه هي قاعدة جيدة للإبهام، لكنها ليست هي الطريقة الوحيدة للذهاب. إذا كان لديك تصميم أكثر فنية أو ترغب في إيقاف تشغيل الشعار أو النص إلى الجانب عن قصد، فيمكن أن تتحول أيضا بشكل جيد. حاول رسم التصميم على قبعة أو اسأل الطابعة تقديم وهمية للتأكد من أن التنسيب هو بالضبط حيث تصوره.

    ضع في اعتبارك أن هناك خيارات أخرى تخصيص القبعات، جدا. مع المعدات المناسبة، يمكنك التطريز التصاميم المخصصة والشعارات عليها. يمكنك أيضا تزيينها باليد باستخدام الطلاء أو الحصول على إبداع ومحاولة تقنيات أخرى. هذه ليست سوى عدد قليل من أكثر الخيارات شيوعا لأولئك الذين يهتمون ببدء عمل تجاري مخصص.