مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ثمانية أسباب لماذا يجب أن يكون بيني الشتاء موسم
تعليق الزبون

    أخبار

    ثمانية أسباب لماذا يجب أن يكون بيني الشتاء موسم

    أونغ تاج أونغ تاج 2021-11-28 16:21:21

    الشتاء قادم هذا هو موسم قبعة صغيرة! تحتاج إلى ارتداء ملابسك بشدة قبل الخروج في الطقس البارد في فصل الشتاء! من بوم بوم بيني والقطن بيني محبوك بيني، بينيز شعبية لدينا ليست أنيقة فحسب، بل تساعد في الحفاظ على دافئة ومريحة خلال أبرد أيام الشتاء!

    أينما تجلس على طيف المستكشفين الذين لا يعرفون، اه، من عشاق الترفيه، سترغب بالتأكيد في تأمين قبعة أو بيني - قبل فصل الشتاء في القوة الكاملة. إليك أهم أسبابنا.

    بالإضافة إلى ذلك، يمكن طباعة جميع بينيزا لدينا من الشاشة أو مطرزة مع الشعار أو الاسم أو حرف واحد فقط أو ما تريده، والذي سيكون هدايا عيد الميلاد رائعة!

    1. منع انخفاض حرارة الجسم و قضمة الصقيع

    قد يكون انخفاض حرارة الجسم والصقيع أو لا يكون حقيقة واقعة في المنطقة التي تعيش فيها، ولكنها شيء يجب أن تكون على دراية بتغيير المواسم التي تفكر في أنماط الطقس الغريبة والخطورة. تعمل أجسادنا على نحو أفضل عند 98.6 درجة وإذا / عندما تنخفض درجة حرارتنا الأساسية تحت 95 درجة حلقات إنذار داخلي لإعلامنا أننا في منطقة الخطر. إذا كنت تشعر بأنك ترتعد، مشوشا، دروسيا، وغير قادر على إذن خطابك، فإن جسمك هو السماح لك بمعرفة أنه يمثل الدم الدافئ لجسمك للحفاظ على أعضاتك الحيوية الخاصة بك دافئة.

    ارتدي قبعة للحفاظ على حرارة الجسم الأمثل وتغطي أذنيك حتى لا يعاني من قبضة قضمة الصقيع. يبدو أن الخيار كخيار سهل عند النظر في "ما إذا كان" سيناريو حالة أسوأ تتعلق بدرجات الحرارة الباردة الشديدة.

    2. انهم أنيق

    يمكن أن يكون الجمع بين الوظائف بأسلوب صعب. انظر المعطف، Sweatpants، إلخ.

    لحسن الحظ، تأتي القبعات الشتوية في وفرة من الألوان والأشكال والأحجام والمواد لتسليم ما تريد ما إذا كنت تبحث عن بيان أو أكثر من جين عادي. إذا وقعت أكثر في الفئة السابقة، فإن Pome Beanies الشخصية تقدم فرصة رائعة للتصفح من الحشد.

    3. التستر على موسم أيام الشعر السيئ

    يقول الكثيرون أن الشتاء هم موسم الشعر السيئ. نقول، شكرا الخير لأن ذلك يجعل القبعات ملحق سهل لإضافة إلى خزانة ملابس الشتاء! احتضان تأثير الرطوبة في الموسم على تجعيد الشعر الخاص بك. اترك فكرة أن HairsPray ستقوم بأي شيء جيد ضد هطول الأمطار الغزيرة وتعتاد على كامل على جوانب الشعر من الرياح. بدلا من ذلك، تخطط لارتداء القبعة التي تكمل بشرة الخاص بك وشكلها بحيث ستكون خلع الملابس رأسك إضافة عازمة لأسلوبك الشتوي الذي لن تترك فيه المنزل بدونه!

    4. انهم معبرة

    هذا الرجل يحصل عليه فقط. في حين أننا لسنا متأكدين بالضبط ما يعنيه ذلك، هل يمكننا جميعا أن نتفق من الصعب الجدال؟ حسنا جيد. بين لعبة اللحية و POM Beanie، إنه يستعشن بمشورة خبراء هارفارد الصحي والتصميم أثناء القيام بذلك.

    نحن واثقون من لديه قبعة صغيرة أو اثنين في خزانته في المنزل. هذه هي العناصر الرائعة لأنه تمكنك طوال العملية. يمكنك عرض الأنماط، SIFT من خلال الشعارات وحتى أن تقرر كيف تريد كل شيء في مكان بالضبط. القيام بهذه الرؤية من التصميم إلى الوقت الذي تضعه على رأسك هو بارد جدا - يبقيك في النهاية دافئا.

    5. تعزيز الثقة عن طريق تحديد نمط الشتاء الخاص بك

    Accessorize بطريقة لا تدفئ رأسك فحسب، بل إنها تضع قلبك من خلال دمج تعبيرك المألوف مع قدرتك على تطبيق الرعاية الذاتية.

    6. انهم مرتاحون

    هناك مجرد شيء عن ملاءمة دافئ قبعة صغيرة هذا ينضح الراحة. سواء تم تصميم Beanie Knit من أجل الجري أو ركوب الدراجات أو أي شكل آخر من أشكال التدريب في الهواء الطلق أو مجرد الدفء، فسوف تكون مضغوطا بجد للعثور على قبعة أكثر راحة.

    7. انهم متعدد الاستخدامات

    في المرة القادمة التي تمر بها في حوض استحمام بارد للتعافي من آخر جلسة تشغيل أو رفع الرفع، رمي على قبعة الشتاء. لماذا لا؟

    في حين أن BENIES غالبا ما يتم ارتداؤها في الغالب الدفء، فإن تطورها في مظهر أنيق يعني الكثير منهم في الخريف والربيع أيضا أو حتى في الداخل في حوض الاستحمام. إنه مجرد شكل آخر من أشكال التعبير، وأصلى صورة جيدة للتحقق في تلك الوسائط الاجتماعية يحب.

    8. انهم دائمون

    قصة الوقت، هنا. لقد كان نفس الشيء قبعة الشتاء على ما يقرب من 25 سنة. لا تزال تبدو جيدة، لا تزال دافئة وأنا أحب ذلك. أنا متأكد من وجود الكثيرين مثلي أيضا. كل فصل الشتاء، أنا أتطلع إلى فتح الدرج وسحب قبعة صغيرة لأنها تستحضر ذكريات سنوات مرت. تم تصميم بينيز اليوم عالية الجودة لتحمل الظروف الصعبة والارتداء والمسيل للدموع، مما يعني أنك ستحصل على نفس الفرصة لرمي على قبعتك المفضلة بعد عام، سواء كنت تتأرجح Denali أو قراءة هذا من مركز الزائر.

    هذا الموسم يمكنك السماح بتأكيداتك المألوف تعيد تعريف أسلوبك وأحكام إعادة تأسيس نهجك في درجات الحرارة التي غالبا ما تبقينا معزولة وداخل في الداخل. العب بالخارج بثقة و Charisma تعرف أنك تبدو جيدة وستحفز تيس "الموسم لتحدي درجات الحرارة المحيطة الباردة مع أغطية الرأس المرنة للطقس وشخصية مغامرة Getter.