مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > اتجاهات الرجال القبعة 2021: 6 أنواع مختلفة من القبعات
تعليق الزبون

    أخبار

    اتجاهات الرجال القبعة 2021: 6 أنواع مختلفة من القبعات

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-18 12:49:53
    وقد عززت القبعات أنفسهم كملحقات رجالية أنيقة في الأبد. من قبعات البيسبول إلى القبعات دلو، فيدوراس إلى Snapbacks، قبعات الرجال هي إضافة متعددة الاستخدامات وعملي وأنيقة إلى أي مظهر. إنها عملية أيضا ومناسبة لأي موسم. أمطار أو حائل أو تألق أو تساقط الثلوج، ستبقيك قبعة دافئة وجافة ومحمية من الشمس جميعها بينما تبدو رائعة. علاوة على ذلك، يمكن للقبعات الانتهاء من أي مجموعة عارضة أو أنيقة أو انتقائية بطريقة بسيطة مستوحاة. فيما يلي أفضل أنماط قبعة الرجال التي تحتاج إلى معرفتها اليوم.

    Snapback Cap.
    عندما يتعلق الأمر بالعصرية والجريئة، لا يوجد شيء مثل Snapback مستوحى من التسعينيات لإضافة شيء خاص لمظهرك. Snapbacks لديها حافة مسطحة واسعة، وتصميم أكثر تنظيما من بعض قبعات الكرة الأخرى في القائمة. هذا يجعل Snapback Great لكلا الزملاء الرسمي في حاجة إلى ملحقات طازجة وأساليب متعددة الظهر التي تتطلع إليها. يعود تاريخ النمط إلى فريق البيسبول The Brooklyn Excelsersiors، الذي قدم هذا النظرة الأيقونية في القرن التاسع عشر.

    أبي قبعة
    جنبا إلى جنب مع المدربين البيض مكتنزة، حزم فاني، ودينيم وايتواي، أقرت أبيضا عبارة عن إكسسوارات تعتبر من المألوف حقا. إنهم مرتاحون وتنفسهم، وذلك بفضل النسيج القطن تقليديا، مما يجعلهم خيارا رائعا للحالات القصيرة والأحداث الصيفية. إذا كنت تتطلع إلى إضافة خمر قليلا لمظهرك، فإن قبعة الأب هي الطريق للذهاب.

    غطاء مسطح
    إذا كانت قبعة Newsboy هي الأرستقراطية البريطانية الكلاسيكية، فإن الغطاء المسطح يتحدث إلى المزارعين واجتياح المدخنة القديمة. مصممة للاستخدام الحقيقي بدلا من الموضة، هذه قبعات المدرسة القديمة التي عادة ما تكون مصنوعة من الصوف أو تويد واصطف في الداخل، مما يساعد على الحفاظ على مرتديه دافئا ومريحا ومحمية من العناصر. في اليوم الحديث، يمكن أن يضيف هذا الملحق النظيف هذا شيئا خاصا لإلقاء نظرة عارضة الراقية.


    قبعة صغيرة
    ربما بدأت Beanie كوسيلة مؤكدة للبقاء دافئا في فصل الشتاء، لكن هذه القبعة الخالدة أصبحت ضرورية لأي خزانة ملابس رجالية حديثة. يمزج بسلاسة في أي ملابس تقريبا، من Outdoorsman الوظيفية، انظر إلى محب المدينة، ويمكن استخدامه في الخريف والشتاء أو الربيع إلى الحد الأقصى للتأثير. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أقصى استفادة من قبعة صغيرة، ففكر بألوان محايدة ومواد أرق من جميع الأنهار، أو تستثمر فقط في بعض الأنواع المختلفة.

    قبعة دلو
    القبعات دلو عادت، و "إحياء التسعينيات لا يزال بدون علامة على التوقف. اكتسب شعبية مع ثقافات مختلفة من الثقافات الموسيقية والتزلج، وقد ذهبت قبعة دلو من قبعة صياد متواضعة إلى بصراحة باردة. مصنوعة من أقمشة قطنية ثقيلة مثل الدنيم والكنة، أو يمزج الصوف مثل Tweed و Hats Hats على نطاق واسع والزفاف المنحدرة النزولية، مما يشبه دلو مقلوب. لقد كانت مفضلة على أسلوب الشارع لسنوات وأكبر عند محاولة إنشاء نظرة حضرية مريحة. صخرة المظهر، حاول رمي قبعة دلو مع سترة منفذها، أو قمم عالية، أو حتى جيرسي.

    قبعة البيسبول
    من snapbacks إلى أبيضا أبي، هناك العديد من الاختلافات في قبعات البيسبول، ولكن لا يمكنك الذهاب إلى الماضي الكلاسيكية. بدأت قبعات البيسبول كقبعات بسيطة خمسة لوحات بأشرطة قابلة للتعديل وارتداء كجزء من زي فريق البيسبول. اليوم، فهي بصدد الأزياء كقطعة من الملابس الرياضية. مفضل من نجوم ومشاهير Street Street، تخرج غطاء البيسبول في حالة مشهورة بسبب تصاميمها البسيطة والرائعة.

    أفضل القبعات للرجال
    مع الكثير من القبعات الرائعة بالنسبة للرجال، يمكن أن يكون التحدي الذي يختار النمط الصحيح ل Outfit الخاص بك. من القبعات الصيفية التي تكون خفيفة وتنفس للقبعات الشتوية التي ستبقي رأسك دافئا أثناء البحث العصرية، فإن أفضل قبعات للرجال مصنوعة من مواد عالية الجودة وتأتي في تصاميم أنيقة.

    بالنسبة لقبعة محبوبة حتى المشاهير، جرب Trilby أو Lock Pie أو غطاء مسطح أو قبعة صغيرة. يمكن ارتداؤها هذه الأنواع من القبعات مع ملابس غير رسمية ومهنية للحصول على ميل إضافي. عند إقرانها جيدا، يمكن أن تقوم هذه الأساليب القبعة المألوف برفع مظهرك، ولكن احذر من أنه من السهل إنشاء أزياء فو PAS.

    محب هات.
    وأخيرا، ستكون القبعة الأكثر عالمية وتنوعا دائما غطاء البيسبول. قبعات باردة هي التبعي النهائي للرجال الذين يريدون الراحة والأسلوب في أسلوب حياتهم النشط. باعتبارها واحدة من أكثر القبعات شعبية، فإن هذا النوع من الغطاء مفيد بشكل خاص عندما تكون بين حلاقة الشعر ولا ترغب في تصميم شعرك.

    قبعات باردة
    في النهاية، يمكن للقبعة اليمنى أن تكمل أي ملابس أنيقة أو تصميمية أو عارضة أو زي عشوائية. لحسن الحظ، لا يمكنك أن تخطئ في أي من أفضل الأنماط المذكورة أعلاه.

    الذي بدأ قبعة دلو اتجاه؟
    قضى قبعات الجرافة وقتا في الأضواء عدة مرات على مدار المائة عام الماضية. استخدمهم المزارعون والصيادون في البداية كقطعة واقية من الملابس، ثم كانت ملابس صادرة عن العسكرية في الستينيات والسبعينيات. ثم وجدت القبعات دلو شعبية في مشهد الهيب هوب والراب في الثمانينيات والتسعينيات، ولكن منذ ذلك الحين، كانوا خارج صالحهم. كان ذلك حتى منتصف عام 2010 عندما أصدر ميليسا فوردي خطا في عام 2015، ثم أصبحت ضربة ل SS2018. وضعت علامات تجارية مثل Puma و Puma و Michael Kors و Karl Lagerfeld ل Chanel لهم على المدرج، تليها لانفين وفالنتينو. أحدث علاقات العدوى في أساليب إحياء التسعينيات الأخرى، مثل Scrunchies، والقمصان ذات الحجم المفرط، والعصريات.

    هل لا تزال snapbacks في النمط؟
    في حين سقط SNAPBACKS من الأزياء لفترة قصيرة، فإن هذا 90s iconic هو جيد ويعود حقا إلى الأسلوب. لإنشاء نظرة حديثة محدثة، قم بإقرانها مع قميص أبيض وشينوس وقراف من الحديث. بدلا من ذلك، دون قمزة الرسوم البيانية، جينز ممزق، و hightops لاتخاذ جديد على نظرة الهيب هوب.