مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > 8 أفضل الأقمشة المتاحة لجعل القمصان
تعليق الزبون

    أخبار

    8 أفضل الأقمشة المتاحة لجعل القمصان

    2021-06-22 14:50:29
    هنا مجموعة من أنواع مختلفة من الأقمشة جيدة ل صنع القمصانوبعد سيقرر نسيج تي شيرت بتناسب وسلالة القميص. سيقرر أيضا ما إذا كان يمكن طباعته بشكل جيد أم لا. النسيج يجب أن يكون متينا كبيرا ومريحا لارتداء.

    01. القطن -
    يسمى بحق ك "ملك جميع الأقمشة"، القطن مادة شائعة للطباعة تي شيرت عبر الإنترنت في الهند. وذلك لأن النسيج يوفر مزيجا لطيفا من ليونة، والتهوية، والراحة لارتداء عارضة. هنا بعض الأنواع الشعبية من القطن ...

    القطن العضوي - أكثر تكلفة قليلا من نظيره الطبيعي، القطن العضوي يخلط من المواد الكيميائية مثل الأسمدة والمبيدات الحشرية التي تستخدم عموما لتنمو القطن. انها صديقة للبيئة ومستدامة مع لمسة ناعمة ويشعر.

    تمشيط القطن - يمر هذا النوع من القطن في جولة أخرى من العلاج الخاص قبل أن يتم نسخها في غزل. إنها ناعمة للغاية وسلسة ودائمة لجعل تصميمك أكثر طويلة الأمد.

    SLUB - نسيج قطن خفيف ومتجدد الهواء لا يتشبث به الجسم. لقد حصلت على نسيج فريد مع كتل خفيفة بسبب عملية النسيج. زائد آخر؟ لا يتطلب الكي.

    PIMA / SIPIMA - أعلى جودة من القطن الذي يأتي مع ألياف خارجية طويلة مما يجعلها ناعمة ودائمة. تصبح المادة ليونة مع كل غسل وتقاوم تلاشى أو تمتد.

    بغض النظر عن نوع القطن، كلما زاد عدد القطن الخاص بك، كلما زاد قدرتها على امتصاص الألوان والطلاء. وبالتالي، مع طريقة الطباعة التي تحتوي على حبر يستند إلى المياه والتصاميم المعقدة ومستويات عالية من التفاصيل، سيكون القطن هو الاختيار المثالي.

    02. الكتان -
    نسيج طبيعي آخر مناسب لأفضل ملابس الصيف، هذا النسيج خفيف الوزن للغاية. ليست شائعة مثل مواد أخرى للقمصان المخصصة. ومع ذلك، يمكن أن يكون خيارا رائعا لشعوره الممتص والتنفس للرطوبة. ولكن، قد لا يكون مناسبا لجميع تقنيات الطباعة.

    03. بوليستر -
    إنها الألياف الاصطناعية شائعة في جعل الملابس الرياضية. يجف بشكل أسرع، وهو تنفس، ولا تجعد. الألياف أيضا تحمل شكلها بشكل جيد للغاية. ومع ذلك، فإن الخيار المشترك لصنع الملابس الرياضية مريحة مثل مواد القطن أو الكتان.

    علاوة على ذلك، إنه نسيج صلب لا يحصل على العفن أو العفن. أولئك الذين يكرهون الأعمال مثل غسيل الملابس والكي سوف يقدرون ملابس البوليستر.

    04. ليكرا -
    انها مادة بسط تضاف إلى القمصان لمنحهم صالح رياضي جيد. إنه يجعل الملابس الرياضية وغيرها من النسيج تناسب جيدا على الجسم وتسمح أيضا بحركة سهلة.

    05. رايون -
    إنها مجرد مادة أخرى مصنوعة من البشر مصنوعة من مزيج من القطن والنباتات الخشبية الأخرى. تم إجراؤه لأول مرة كنوع أرخص من الحرير، والذي يحتوي على شعور ناعم، ومثل البوليستر، بل هو مادة جيدة للارتداء الرياضي والخارجي ليشعرها الخفيفة على الجلد.

    ومع ذلك، على الجانب السلبي، لا يستمر رايون لفترة أطول من البدائل الأخرى. رايون نسيج رائع لأولئك الذين يحبون الحرير ولكنهم يريدون ذلك بسعر أقل. يرن رايون أو متماسكة أن يكون حريري ونماذج تنفس مسافات بسهولة. إنه أيضا رائع للموت وشاهده. ومع ذلك، فإن التجاعيد بسهولة ويمكن أن يتقلص مع مرور الوقت.

    06. مشروط -
    إنه نوع من رايون المصنوع من ألياف نباتات Beechwood، ويشعر حريري مميز، وثني جميل. يجف بسرعة بعد الحصول على الرطب، مما يجعلها خيارا رائعا لارتداء الصيف. أفضل جزء هو أنه يتلاشى مقاومة ومقاومة تقليص ويبقى لينة أطول من رايون العادية.

    07. مزيج قطن -
    مصنوعة مزيج بولي والقطن من مزيج من البوليستر 50٪ و 50٪ من القطن. ومع ذلك، قد تختلف النسبة. يجلب المزيجان أفضل ما في العالمين حيث ينتج تي شيرت تنفس إلا تي شيرت. يميل إلى عقد شكله جيدا مقارنة بالأقمشة الأخرى وأرخص من القطن بنسبة 100٪.

    08. Tri-Blends -
    مزيج "الهجين" من ثلاثة أقمشة - القطن والبوليستر والرايون - يمكن أن تعوض مزيج ثلاثي من عيوب كل نسيج من خلال تقديم منتج نهائي مجتمعة جيدا.

    على سبيل المثال، يمكن أن توفر Lightness of Rayon جنبا إلى جنب مع نعومة القطن ومتانة البوليستر التوازن الصحيح للأناقة والراحة والتحمل. بعد أن قلت ذلك، تحقق من مزيج الأقمشة لتحديد متانة ومباراة التصميم الخاص بك.

    يجب أن تختار الأقمشة الطبيعية أو الاصطناعية؟
    لقد كانت الأقمشة الطبيعية دائما اختيارا شائعا للنسيج طباعة تي شيرت عبر الإنترنت. يتم استخراج الألياف من مصادر طبيعية ثم المنسوجة في نسيج.

    من ناحية أخرى، فإن الأقمشة الاصطناعية مصنوعة من صنع الإنسان ولديها سمعة تشبه البلاستيك على ما يبدو. ومع ذلك، فهي بديلة كبيرة للأقمشة الطبيعية وتدرج جيدا عندما يتعلق الأمر بمراحمهم واستدامتهم. إنهم تقليد الأقمشة الطبيعية بشكل جيد حتى تتمكن من معرفة الفرق فقط عن طريق التحقق من تسمية الملابس.

    تم تصميم الأقمشة الاصطناعية لتفوق نظرائها الطبيعيين في جوانب معينة مثل المرونة والبرمائية. هذه الصفات التي جعلت الأقمشة الاصطناعية خيار شعبي للقمصان المخصصة.

    لتحديد ما إذا كان النسيج الطبيعي أو الاصطناعي هو الاختيار الصحيح للتصميم الخاص بك، والنظر أيضا في نوع تقنية الطباعة التي سوف تستخدمها. وذلك لأن الأقمشة الطبيعية قادرة على امتصاص السوائل بفعالية وتميل الصناعات الاصطناعية إلى صد الماء.

    عندما يتعلق الأمر باختيار النسيج، لا يوجد حل "قواعد النسيج" واحد. اختر أفضل نسيج تي شيرت حسب الطلب حسب تفضيلاتك وتصميمك. في النهاية، يجب أن تجعلك النسيج الذي تختاره أن يجعلك تبدو مريحة.

    في Aungcrown، نحن نقدم مجموعة واسعة من تي شيرت مخصص مناسبة لعدة مناسبات. تواصل معنا للعثور على النوع المناسب من القمصان المخصصة بناء على متطلباتك!