مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > ما الذي يجعل أفضل قمصان صيفية: دليل يمزج النسيج
تعليق الزبون

    أخبار

    ما الذي يجعل أفضل قمصان صيفية: دليل يمزج النسيج

    aungcrown. تاج أونغ 2021-06-16 12:36:13
    الصيف هنا، حان الوقت لتزيرات الكلاسيكية مرة أخرى بعد عدة أشهر في المرتبة الثانية ل سوياتشيرتس والقمصان. ولكن، في حين أن القميص هو الملابس واضحة لتحديد من خزانة الملابس على الأيام المشمسة، وليس كل المحملات غير ملائمة بنفس القدر من الراحة الصيفية. وضعت على المحملة ذات الوزن الثقيل في نسيج غير تنفس وستعاني!

    أولا، إليك نظرة عامة على Wahat يجب أن تبحث عنها عند اختيار أفضل نسيج صيفي لتزوير:

    طبيعي: قابل للتحلل وغير مهيث على الجلد (Hypoallergenic)
    خفيفة الوزن: سهلة ورشيقة للتحرك في
    تنفس: تعميم الهواء للحفاظ على الجسم بارد
    لينة: مريحة لارتداء في الحرارة، ولطيفة على الجلد
    ماصة: أخذ العرق والرطوبة بعيدا
    عديم الرائحة: أفضل الأقمشة الصيفية لا تشجع الرائحة والمعض

    من الصعب بالفعل اختيار تصميم تي شيرت، والآن بعد أن هبطت أخيرا على واحد، لا يزال يتعين عليك أن تقرر النسيج. بدلا من مجرد اختيار خيار أرخص، مما قد يكون أيضا خيارا تقريبا، سنقوم بالسرعة على كل ما تحتاج لمعرفته حول اختيار النسيج المناسب لقميصك المخصص.

    دعونا نتطلع إليها. سنقوم بفرق الخيارات وأخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ قرار على نسيج تي شيرت الخاص بك.

    100٪ قطن
    القمصان القطن لديك الكثير منهم. انهم عادة الخيار الأكثر اقتصادية وعلى رأسهم أنهم يظهرون الألوان حقا، حسنا حقا. ألوانك لن تنطلق على أي نسيج آخر بالطريقة التي سيقوم بها على قميص قطني بنسبة 100٪.

    ومع ذلك، فإن القمصان القطن هي الأقل ناعمة للخيارات، ولكن لا تزال هناك حاجة إلى قميص قطني بنسبة 100٪ لتكون غير مريحة. في موضوع حقيقي، نحن لا نبيع القمصان التي لا نعتقد أنك ستحبه. لكن القول، سيكون هناك دائما اختلاف في الراحة بين القطن بنسبة 100٪ وقميص تي تي شيرت.

    أيضا، ليس كل القمصان القطنية هي نفسها. هناك حقا فرق ملحوظ بين شركة تي شيرت واحدة والآخر. هذا القميص من المستوى التالي لديه كل شيء (مجرد قراءة الاستعراضات)، وإذا كنت تبحث عن خيار اقتصادي، فمن الصعب التنافس مع.

    طباعة بالماء على القطن 100٪
    كانت القمصان القطن 100٪ موجودة طالما كانت هناك قمصان، لذلك أنا أظن أنك تعرف كيف تشعر بالفعل. ربما تمتلك بالفعل قليلة، لذلك دعنا ننتقل إلى مزيج من البوليستر القطن.

    يمزج البوليستر والقطن
    القادمة فقط ليونة صغيرة من 100٪ القمصان القطن هي مزيج بولي قطن. يتم إنتاج البوليستر من خلال عملية كيميائية، لذلك لن تجد الكثير من البوليستر المتزايد في الخارج - على الأقل ليس النوع الذي سيتم نسجه في قميصك. غالبا ما يكون البوليستر أكثر مقاومة للحرارة ومقاومة للماء ومقاومة للتجعد من القمصان القطن بنسبة 100٪. كما أنها تعطي تي شيرت أكثر قليلا تمتد، والتي تشعر لطيفة جدا.

    المياه المستندة إلى مزيج من القطن / البوليستر
    يستخدم البوليستون في مجموعة واسعة من العناصر اليومية مثل الزجاجات والأفلام والقماش المشمع. إنهم أيضا مكون رئيسي في العديد من التشطيبات الخشبية، خاصة بالنسبة لأولئك الموجودين على القيثارات والبيانوس والقوارب. على الرغم من أن البلاستيك لا يبدو أن معظم المواد الأكثر راحة، إلا أنها مادة متعددة الاستخدامات تستخدم في حفنة من الأماكن التي قد لا تعتقد أن تنظر إليها.

    إذا لم تكن قد جربت على تي شيرت مع البوليستر (فمن المستغرب عن عدد القمصان التي تحتوي على بعض البوليستر فيها)، فقد يكون الوقت قد حان لرؤية مدى متين ومريحين. إذا كنت تبحث عن توصية، فإن الملابس الأمريكية تقدم واحدة من أكثر البائعين شعبية لمزج البوليستر القطن، وكذلك المستوى التالي مع 6210. سيتكلفون أكثر قليلا من قميص قطني، ولكن إذا كان الون ما الذي ستذهب إليه، ثم سيكون الأمر يستحق كل هذا العناء.

    نسيج ثلاثي المزيج
    وبالتالي، فإن الاسم، مزيج ثلاثي مزيج من ثلاثة مواد: القطن، البوليستر، ورايون. رايون هو السحر الحقيقي هنا. إنها مادة مصنعة، لكنها لا تعتبر الاصطناعية لأنها مصنوعة من مادة عضوية، لب الخشب. من خلال تقنيات التصنيع المختلفة، يمكن أن يشعر رايون مثل الحرير أو الصوف أو الكتان أو القطن. من المدهش جدا أن تفعل الكثير مع بعض الخشب!

    طباعة مقرها المياه على مزيج ثلاثي
    إذا لم يكن لديك حاليا تي شيرت Tri-Blend، فسوف نوصي بشدة باكتشاف مدى راحة واحدة من هذه القمصان. هذا المستوى التالي تي شيرت يأخذ حقا الأشياء إلى المستوى التالي. من الصعب العثور على منتج في أي مكان يحصل 4.9 نجمة. مجرد رؤوس لأعلى، وعادة ما تكون أكثر ثبات الخيارات الثلاثة. ولكن إذا لم تكن قد جربت قميصا ثلاثي المزيج وتريد أن يرافق تي شيرت في العالم، فهذا يستحق الثمن.

    المزيد من الأقمشة التي تناسب الصيف
    خيار آخر رائع للطقس الأكثر سخونة هو الكتان. مثل القطن، الكتان هو نسيج طبيعي مصنوع من مصنع Linum. صفات الكتان تألق في الصيف. الفضفاضة، والتناسف المتدفقة والتهوية الاستثنائية هي لطيفة على الجلد. يشعر الكتان أيضا ببرد اللمس، نظرا للطريقة التي تجري الحرارة بعيدا.

    بسبب هذه الصفات، فإن الكتان هي ستابل في الصيف العطلات. ولكن، هناك عدد قليل من العيوب أيضا: تلك الرئيسية هي التجاعيد السهلة، الميل إلى وصمة عار، وعدم المرونة.

    Chambray هو نسيج آخر يعمل بشكل جيد. إنه خفيف الوزن وتنفسه وامتصاصه. تشامبراي هو بديل جيد لجينز أثقل، وهو ما يشبه، على الرغم من أن هذا هو أيضا عيب مثل "مظهر Chambray" ليس متعدد الاستخدامات.

    الأفضل نسيج صيف للملابس والمحاسب، من الصعب التغلب على القطن عالي الجودة كأفضل جميع المستدير. ولكن كما قلنا في وقت سابق، تذكر أن القطن هو نسيج يدير مجموعة من الصفات العالية والمنخفضة اعتمادا على مجموعة متنوعة من القطن المستخدمة.

    لذلك، تأكد من اختيار ملابس مصنوعة من قطن عالي الجودة، مما يتجنب الخلطات الاصطناعية. بهذه الطريقة، ستكون في شكل رائع للصيف!