مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > أحدث الخريف والشتاء والأوشحة والقبعات للقانون مختلف
تعليق الزبون

    أخبار

    أحدث الخريف والشتاء والأوشحة والقبعات للقانون مختلف

    www.wholesaler-hats.com 2015-02-02 14:24:27

    كل خريف والشتاء، فإن وشاح لاول مرة. هذا الخريف والشتاء والأوشحة والقبعات من جميع الأنواع مع القانون، وكنت قد تقع وقبعة الشتاء و وشاح مع الخريف وشاح قبعة الشتاء ولكن كم هل تعرف؟ اسمحوا لي أن تعليم لكم ما يلي أربعة أنواع من الاسلوب المناسب مع وسيلة لتمكنك من ارتداء اللون لارتداء مجموعة الملابس.

     

    التعليقات: الجوارب، والتنانير حزمة الورك، والسترات القصيرة، والأوشحة، لا أعتقد نفس اللون ومعطف وشاح مع عدم وجود المقاومة، وجمال مع الجلد الأسود مع وشاح متماسكة الأسود، النتائج غير طبيعية الطليعية، يبدو باردا حقا!


    .

    التعليقات: دور وشاح كبير يهم حقا الكثير، بالإضافة إلى شكل مقعر، دافئة، هناك تأثير يذكر من وجهه المعدلة له. قسم من وشاح الجرح، وترك قسم آخر، مع معطف أزرق غامق، الأحذية ذات الكعب العالي، وهناك نقطة مضيئة في شكل كامل بما فيه الكفاية، كل أخرى بسيطة.


    التعليقات: كما هو مبين، وشاح منقوشة أيضا يمكن أن تتطابق منقوشة سترة، والسراويل ولكن لا يكون متباه جدا، ومحاولة لاختيار الألوان المحايدة مع ضربة خفيفة، والحد من ثقل، نمط اللون مذكرة العليا مطابقة ما يرام.

     


    التعليقات: معقدة طبقات المهارات الزي أنيقة جدا أوه، الجلود وقميص منقوش مع طبقات التصنيع وشاح، وطالما جيدة فهم من استخدام اللون، وسوف يكون من المألوف جدا.