مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > اسرع وسيلة لسقف تدفق النساء مع الإناث عملية شد الوجه
تعليق الزبون

    أخبار

    اسرع وسيلة لسقف تدفق النساء مع الإناث عملية شد الوجه

    www.wholesaler-hats.com 2015-02-02 14:39:36

    غطاء بلغت ذروتها هو الموضة جدا في الربيع والصيف أيضا انها أسرع طريقة للالفتاة التي تريد أن تظهر الوجه رقيقة. العديد من الفتيات السؤال: "ما هو نوع من قبعة دعوى للوجه مستدير؟ بالطبع انها غطاء بلغت ذروتها، الذي أسنانها منخفضة، ويمكن أن تعدل جيدا شكل الوجه.


    هذا الغطاء بلغت ذروتها في الوردي ويظهر العرق وجميلة التي يمكن أن تتطابق الأبيض و سترة قصيرة والأسود والأبيض اللباس الشريط.

     


    هذا غطاء بلغت ذروتها في تصميم أسود كله يبين وسيم.

    مع دائرة واحدة المسامير مربع حولها، ويتم تقسيم بلادة وإضافة الأزياء العنصر. مع الشرائط الملونة مطابقة الخصر، انها عادية جدا وسيم.


    هذا الغطاء بلغت ذروتها في البحرية الظلام ويظهر شعور ثابت. روز نمط الأحمر يجعل القبعات حية جدا. مطابقة مع سترة حمراء وردة حلوة من معارض الأزياء فتاة صغيرة.

     

     هذا الغطاء بلغت ذروتها مع الكثير من مباراة اللون يظهر معا الهيب هوب الشعور والكامل للطاقة الشباب. مباراة مع قطاع الوردي تي شيرت وقصيرة جان تحقيق شعور حلو وجميل.

      

     هذا بلغ ذروته كاب مع الكثير من مباراة اللون معا يظهر شعور الهيب هوب والكامل للطاقة الشباب. مباراة مع قطاع الوردي تي شيرت والجينز القصير تجلب الشعور الحلو وجميلة.

     


    هذا الغطاء بلغت ذروتها في الأسود والأحمر تصميم الشبكة يمكن أن المباراة بعنف وجلب شعور جديد. مطابقة مع فقدان بيضاء قصيرة تي شيرت وشورت عارضة غير الناس عادية جدا وجعل يشعر واضح وبارد.