مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > اتجاهات الموضة > الخريف والشتاء قبعة ارتصاف ذكي تعديل وجه جميل
تعليق الزبون

    أخبار

    الخريف والشتاء قبعة ارتصاف ذكي تعديل وجه جميل

    لؤلؤة www.wholesaler-hats.com 2015-01-28 14:31:05

    الخريف والشتاء قبعة ذكية ارتصاف تعديل وجه جميل

     

      الشيء عملي جدا ل مطابقة الوجه مع قبعة في فصل الشتاء للناس MM هو كيفية ارتداء قبعة، فإنها أيضا يمكن تزيين بالكامل يست مثالية شكل الوجه، من السهل أن تظهر بذور البطيخ تحسد عليها يواجه شكل وطالما أن وذاقت هذه الورقة بسيطة، ويمكن إضافة العديد من النجوم جودة للنمذجة في أي وقت وفي أي مكان.

     

      صغير يشكلون تعليق على: معظم الزخرفية قبعة-النباتات كأب، والتي يمكن أن تجعل شعور جيد من الجمال ومثل النجوم، لكنه سوف يستغرق الكثير من الوقت، وارتداء أفضل قميص المؤنث أو تي شيرت الداخل. 

     

      صغيرة يشكلون تعليق على: لا تبين شعر من طريقة ارتداء غطاء مناسب لgirls.if حساسة لم تفعل ذلك لدي ثقة، يمكنك استخدام حليقة إلى الظل، والذي يبدو رائعا!

     

     

      صغير يشكلون تعليق على: سقف آذان حية دافئة محبوك قبعة، وغالبا ما يمكن أن يكون لها تأثير دافئ غير متوقع. هذا النمط هو مناسبة خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يواجهن غير واسعة، وبناء الطبيعي أمبير الصغيرة و، sharped الوجه.

     

     

      نمذجة صغيرة يشكلون التعليق على: قبعة عيد الميلاد الحمراء، وجميل جدا على الرأس مع الكرة جميل MM المفضلة لديك! ناهيك عن المزيد من قبعة الحياكة الواقع الاحتفاظ الدفء الملكية أولا.

     

      صغيرة يشكلون تعليق على ما يلي: الفتاة عند اختيار القبعة، ويمكن اختيار نمط من التصميم هو نسبيا بسيط، على غرار معقدة للغاية بدلا يكون لها آثار جانبية، فمن الأفضل لرئيس من تجعيد الشعر قبعة بيسبول التجميع، يمكن أن تجعل المزيد من الترفيه اللباس قليلا نكهة امرأة.