مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > معرفة المزيد عن أهمية قبعات الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    معرفة المزيد عن أهمية قبعات الشتاء

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-19 18:42:15
    من الناحية المثالية ، سيبقى الطقس عند 80.6 درجة فهرنهايت فقط ، عند درجة الحرارة هذه ، يكون جسم الإنسان العاري والراحة "متعادل الحرارة": الحرارة التي يولدها تطابق الحرارة المفقودة مع الهواء المحيط به.

    لكننا لسنا حساسين من الناحية الحرارية فوق الرقبة كما نحن تحتها. تنقبض الأوعية الدموية الموجودة على سطح الرأس بشكل ضئيل للغاية استجابة للبرد ، وهو أمر جيد لأن الدماغ يحتاج إلى إمدادات ثابتة من الدم. هناك القليل من الدهون تحت الجلد للعزل. نتيجة لذلك ، حتى لو كان باقي جسمك ملفوفًا بشكل جيد ، إذا كانت رأسك مكشوفة ، فستفقد الكثير من حرارة الجسم - من المحتمل أن تصل إلى 50٪ منها - في بعض الظروف الجوية الباردة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يؤدي برودة الرأس إلى انقباض الأوعية الدموية في أجزاء أخرى من الجسم ، لذلك يمكن أن تجعل يديك وقدميك تشعر بالبرودة حتى لو كنت ترتدي قفازات وجوارب وأحذية دافئة.

    الحل ، بالطبع ، هو قبعة ، وإذا كان الجو باردًا حقًا وتريد أن تظل دافئًا حقًا ، فربما يكون أحد تلك الأقنعة التي تغطي الوجه (راجع موقعنا على الويب لمزيد من المعلومات حول الأقنعة). الصوف هو نسيج عازل جيد لأنه يحبس الهواء ، لكن ليس إذا تبلل. في هذه الأيام ، تصنع القبعات الدافئة من صوف البوليستر الذي يصد الماء. بعض من أحر لها بعض الحماية من الرياح حول الأذنين ولكنها تسمح للرطوبة بالتبخر من خلال التاج.

    تعتبر قبعات الشتاء من المنتجات الرائعة التي يجب استخدامها للحفاظ على دفء رؤوسنا خاصة خلال أيام الشتاء الباردة. من الصعب البقاء على قيد الحياة أو حتى الخروج في العراء بدون قبعة لتحافظ على راحة رأسك.

    هناك الكثير من الملابس التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع البرد. هناك أحذية وسترات وقبعات وسترات وأكثر من ذلك بكثير. لكن يمكن أن تكون جميعها مصنوعة من مواد مختلفة. هل تعرف أفضل نوع من المواد لاستخدامها في معركة الشتاء.



    الفوائد العظيمة لاستخدام الجودة قبعات الشتاء
    سوف تستمتع بفوائد كبيرة لاستخدام قبعات الشتاء عالية الجودة. لست مضطرًا إلى التماسك من أجل أحد. شراء تلك المصنوعة من الفراء الحقيقي وليس فو. من فوائد استخدام المنتج أنه يعمل ضد البرد.

    القبعة تحافظ على دفء جسمك بالكامل
    امرأة مع وشاح الشتاء لقد بذلت كل هذا الجهد لشراء زوج عالي الجودة من صوف ميرينو طويل جونز ، وهو أفضل طبقة لأسفل وسطية أعلى الطبقة الخارجية للبقاء دافئًا في البرد القارس في الريف الخلفي. أنت جاهز تمامًا للذهاب في مغامرتك الشتوية القادمة. القفازات؟ التحقق من. بطانات القفازات؟ التحقق من. جوارب فاخرة؟ التحقق من. أحذية؟ التحقق من. قبعة؟ اوه. هذا ما اعتقدته.

    ما فائدة كل هذه الطبقات ، إذا كانت كل حرارة جسمك تتسرب عبر رقبتك وأذنيك ورأسك؟ نعلم جميعًا أن التصفيف مهم للبقاء دافئًا ، ولكنه فعال فقط إذا قمت بتغطية كل بوصة مربعة من بشرتك أو حمايتها من طقس الشتاء القاسي الذي لا يرحم. في الواقع ، ستخبرك بعض المرشدين في الهواء الطلق إذا بدأت قدميك تشعر ببعض البرودة ، يجب أن ترتدي قبعة. تأكد من تغطية هذه الأذنين أيضًا. قنوات أذنيك هي طريق مباشر لدخول الهواء البارد إلى جسمك. من خلال تغطية أذنيك ، سوف تمنع الطقس البارد من الاقتراب من جسمك!

    ارتداء الطبقات المناسبة من الرأس إلى أخمص القدمين ، سيضمن لك الدفء والبقاء على قيد الحياة في مغامرتك الخارجية التالية. ومع ذلك ، فأنت تريد التأكد دائمًا من ارتداء قبعة قابلة للتنفس - تسمح للعرق والرطوبة بالتهوية ، دون ترك حرارة الجسم. ستمنعك القبعة القابلة للتنفس من السخونة الزائدة. إذا شعرت بالحرارة الزائدة ، فقد تميل إلى أخذ قبعتك. بينما قد يكون من الجيد في الوقت الحالي تعريض رأسك الحار للطقس البارد ، يمكنك في الواقع أن تفقد الكثير من حرارة الجسم.
    الحماية من الشمس
    عند الحديث عن الحماية الجيدة ، فإن قبعة أو عصابة رأس شتوية ستساعد في حمايتك من الأشعة فوق البنفسجية التي ربما لا تفكر فيها كثيرًا عندما يكون الجو باردًا. في حين أنه قد لا يبدو أن الشمس يمكن أن تكون ضارة على المناظر الطبيعية المبللة بالثلوج كما لو كانت على منظر مبلل بالرمال - حسنًا - إنها كذلك. ربما أكثر.

    أسلوب
    من السهل جدًا أن ترغب في ارتداء قبعة شتوية عندما تبدو جيدة كما هي. قبعة صغيرة أنيقة هي اللمسة المثالية لملابس الشتاء لعشاق الهواء الطلق من الذكور والإناث على حد سواء. تتوفر مجموعة كبيرة من الأنماط والألوان والعلامات التجارية وخيارات التخصيص ، مما يوفر شيئًا للجميع. فخر كولورادو؟ لقد حصلت على تغطيتها. توجيه طفلك الداخلي بقصيدة لفروستي؟ مغطى أيضا. احصل عليه؟ حسن.



    راحة
    من الجيد أيضًا - تحقق من أن ، رائع جدًا - هو الملاءمة المريحة قبعة شتوية عروض. يوفر الدفء على رأسك الدفء والحماية من أشعة الشمس ويوم الشعر السيئ. فيما يتعلق بالأخير ، وبكل جدية ، فإن قبعة الشتاء المجهزة جيدًا رائعة للرجال أو البنات ذوي الشعر الطويل حتى يتمكنوا من التركيز على الوصول إلى الطريق أو قصف الرصيف دون القلق من تساقط الشعر.

    منع قضمة الصقيع
    قضمة الصقيع: ارتداء قبعة الشتاء يقلل من خطر الإصابة بلسعة الصقيع. قضمة الصقيع هي حالة طبية حيث تتبلور الأنسجة المكشوفة وتتجمد - حرفياً. غالبًا ما تؤثر قضمة الصقيع على اليدين والأصابع والقدمين وأصابع القدمين والأذنين والأنف والخدين. عندما يكون الجو باردًا حقًا في الخارج ، يميل أجسامنا إلى تركيز الحرارة على القلب ، للحفاظ على أعضائك الحيوية دافئة. هذا يعني أن الأمر متروك لك للحفاظ على تلك اليدين والقدمين والرأس دافئة. بالطبع ، ما زلت تحصل على دماء دافئة إلى تلك المناطق ، ليس بالقدر الذي تريده.

    منع انخفاض حرارة الجسم
    انخفاض حرارة الجسم يموت كل عام أكثر من 700 شخص في الولايات المتحدة بسبب انخفاض درجة حرارة الجسم. في معظم الحالات ، يمكن الوقاية من هذه الحالة الطبية الخطيرة. غالبًا ما تسمع أدلة الإنقاذ تنسب حالات انخفاض حرارة الجسم إلى الملابس التي لم تكن الضحية ترتديها. إما أن الضحية كان يرتدي القطن - والذي يمكن أن يقتلك بالفعل في الطقس البارد أو أنهم لم يكونوا يرتدون الطبقات المناسبة.

    على الأقل سيكون رأسك دافئًا ودافئًا أثناء الطقس البارد القاسي. المادة رائعة أيضًا للبشرة. للبشرة الحساسة ، قد يكون الفراء أفضل. هناك أيضًا أنواع مختلفة للأطفال. يمكن للجميع الاستفادة من المنتج.