مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > كيف تحافظ على دفء قدميك خلال فصل الشتاء
تعليق الزبون

    أخبار

    كيف تحافظ على دفء قدميك خلال فصل الشتاء

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-16 18:47:56
    مثل معظم الناس ، من المحتمل أن يكون درج الجوارب الخاص بك مزدحمًا بمجموعة متنوعة من أنماط وألوان الجوارب القطنية. ولا يمكن العثور على جورب شتوي عالي الجودة في أي مكان باستثناء ربما فقده في مكان ما في الطابق السفلي بين معدات التزلج القديمة والصدئة.

    هذا أمر مؤسف للغاية لأن ارتداء الجوارب القطنية في الطقس الشتوي ، خاصةً إذا كنت تقوم بأنشطة شاقة ، هو وصفة للأقدام الباردة وأصابع القدم المصابة بالصقيع بغض النظر عن مدى روعة حذاءك الشتوي. السبب؟ بسيط. ارتداء الجوارب القطنية أثناء الطقس الشتوي لديه القدرة الحقيقية على جعل قدمك أكثر برودة مما لو لم تكن ترتدي جوربًا على الإطلاق. كيف هذا؟

    جوارب قطنية - قل لا
    السبب في أن الجوارب القطنية خيارات رهيبة تمامًا للطقس الشتوي هو أنها ذات قيمة عزل قليلة ولأنها تمتص الرطوبة وتحافظ عليها. والأسوأ من ذلك ، أنه بمجرد أن يبتل الجورب القطني ، فإنه يفقد كل قيمة العزل. والأسوأ من ذلك ، أن الجورب القطني المبلل يبدأ بعد ذلك في تغطية قدمك بغشاء لطيف من العرق (ما هو الماء ، تذكر؟).

    النتيجة النهائية للارتداء الجوارب القطنية خلال فصل الشتاء ، عندما تتعرق قدمك ، يمتص الجورب الرطوبة ثم يحتفظ بها ، وبالتالي تغلف قدمك بغشاء زلق من الماء بينما تفقد كل قيمة العزل في هذه العملية. ونظرًا لأن القدم المبللة هي وصفة للقدم الباردة ، فقط إذا كنت تستمتع حقًا بالأقدام الباردة والمبللة واللزجة ، يجب أن تفكر في ارتداء جورب قطني عند الانخراط في أنشطة الشتاء في الهواء الطلق.

    أهمية جوارب شتوية
    بسبب الآثار السيئة لارتداء الجوارب القطنية خلال فصل الشتاء ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الهواء الطلق في طقس الشتاء أو تشارك في أنشطة شاقة ، فيجب ارتداء جورب شتوي عالي الجودة. لا يمكن التقليل من أهمية ارتداء الجورب المناسب في طقس الشتاء. ارتداء أحدث وأعظم وأغلى حذاء شتوي لن يفيدك كثيرًا في مكافحة برودة القدمين إذا كنت ترتدي جوارب قطنية.

    أ aungcrown جورب - أفضل صديق لقدمك
    الجوارب الشتوية ليست للاستخدام في الهواء الطلق فقط. إذا كنت تعاني من برودة القدمين وأنت جالس في المنزل ، كما يفعل كثير من الناس ، فقم بإلقاء نظرة على الجوارب التي ترتديها. إذا كانت مصنوعة من القطن ، بغض النظر عن مدى سمكها أو أناقتها ، فقد تكون جالسًا حافي القدمين لأن الجورب قد يضر أكثر مما ينفع.

    لذا ، ماذا ترتدي للجورب خلال الشتاء؟ لماذا ، جورب شتوي مخصص بالطبع. بالنسبة للطقس البارد ، يجب استخدام جورب مصنوع من الصوف ، و IsoWool ، و shearling ، والصوف ، وما شابه ذلك من المواد الاصطناعية. السبب في أن هذه الأنواع من الجوارب ممتازة للارتداء الشتوي هو أنه إذا تبللت الجوارب (بسبب العرق المفرط من القدم) ، فإن الجوارب نفسها لا تفقد خصائصها العازلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأنماط المختلفة للجوارب الاصطناعية هي أيضًا أكثر سمكًا بشكل عام من الجوارب القطنية الرقيقة القياسية ، مما يسمح للجورب بامتصاص المزيد من الرطوبة. علاوة على ذلك ، ومن أجمل سمات هذه الأنواع من الجوارب هو تجفيف نفسها بمجرد ارتدائها. يمكن لحرارة جسم الشخص أن تجفف هذه الأنواع من الجوارب.

    تذكر ، في الطقس البارد ، خاصة إذا كنت تقوم بأنشطة شاقة ، تجنب أي جوارب تحتوي على أي محتوى قطن فيه. ستكون قدمك شاكرة لك على ذلك.

    بطانة الجورب
    من المحتمل أن تكون بطانة الجورب هي الأصل الأكثر نسيانًا في الحفاظ على قدميك جافة ، وبالتالي دافئة ، في الطقس البارد. تسحب بطانة الجورب واجبًا مزدوجًا ، سواء عن طريق إضافة قيمة عزل إضافية قليلاً ، والأهم من ذلك بكثير ، عن طريق نقل العرق من القدم مباشرة إلى الجورب الذي يرتديه الشخص. في الأساس ، تقوم بطانة الجوارب بإزالة الماء من قدمك ونقلها إلى الجورب ، مع بقاء بطانة الجورب نفسها جافة تمامًا (بسبب بناء هذه الأنواع من الجوارب). بسبب هذا النقل للرطوبة ، تظل قدميك جافة تمامًا (حتى أثناء فترات المجهود الكبير) ، مما يزيد بشكل كبير من احتمالية الحفاظ على قدميك دافئة.

    وبالتالي ، إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في القيام بأنشطة شاقة خلال أشهر الشتاء ، ففكر في الاستثمار في بضعة أزواج من بطانات الجوارب. ستندهش من مدى فعالية هذه الجوارب الصغيرة الرفيعة في الحفاظ على قدمك جافة ودافئة.

    لم يعد من السهل العثور على بطانات الجوارب ، لكونها ربيب منسي. عندما كانت الجوارب الصوفية شائعة ، كان من السهل العثور على بطانات الجوارب لأن الناس غالبًا ما يستخدمونها للحماية من "الشعور بالحكة والخدش" الذي تسببه الجوارب الصوفية. ولكن مع وصول الجوارب الأكثر راحة ، أصبحت بطانات الجوارب نوعًا ما عتيقة الطراز.

    اختر الجوارب المناسبة
    هيا لنبدأ مع الأساسيات: جوارب. يعتقد الكثير من الناس أن ارتداء الجوارب ذات الطبقات أو الجوارب السميكة هو أفضل حل للتعامل مع القدم الباردة. لكنها في الواقع تخلق ضغطًا على قدميك وتقطع الدورة الدموية عن أصابع قدميك. لذلك من أجل الحفاظ على قدميك دافئة وجافة ، فأنت بحاجة إلى جوارب قابلة للتنفس وفتل الرطوبة ورقيقة أو متوسطة السماكة.

    ومع ذلك ، فإن المواد التي صنعت منها جواربك هي شيء يجب التفكير فيه. نصيحتنا؟ لا ترتدي الجوارب القطنية. قد تشعر بالراحة ، لكنها في الواقع تجعل قدميك أكثر برودة وتتسبب في تقضم أصابع القدم. لديهم قيمة عزل ضئيلة أو معدومة (خاصة عندما يبتلوا) ويمتصون الرطوبة ويحافظون عليها. لذا اختر الجوارب الصوفية بدلاً من ذلك! الصوف هو أحد المواد الأكثر دفئًا التي يمكنك العثور عليها وهو يصد الماء ويمتصه. المكافأة: فهي ليست ضخمة جدًا لذا فهي تناسب أي حذاء تقريبًا.

    نصيحة إضافية: احمل دائمًا زوجًا إضافيًا من الجوارب معك في حالة تبلل قدميك خلال يوم بارد ممطر.