مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > product News > حول هوديس عليك أن تعرفه
تعليق الزبون

    أخبار

    حول هوديس عليك أن تعرفه

    aungcrown تاج أونغ 2020-11-24 09:50:07
    ال زنط هو أحد أعمدة خزانة الملابس غير الرسمية. لقد تجاوزت جذورها باعتبارها ملابس رياضية أساسية وهي لباس أساسي بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية أو الذوق الجمالي. على الرغم من أن التصميم لم يتغير كثيرًا على مر السنين ، إلا أن العلامات التجارية تقدم إصدارات من السترات ذات القلنسوة في مجموعة من الأقمشة عالية الجودة التي لم تكن موجودة في العقود السابقة. لا تزال هذه البلوزات مريحة ومتينة ، وهي تُظهر عمق الأقمشة عالية الجودة المتوفرة في التريكات الفرنسية ، والظهر الفليس ، والوجهين.

    تاريخ هوديي
    قبل وقت طويل من أن تجد نفسها شاهداً على الصفقات المراوغة في الأزقة المظلمة ، كانت السترة هي زي الأبطال. حسنًا ، هذا يثير الإعجاب قليلاً ، لكن شركة الملابس الرياضية Champion Products تدعي أنها ابتكرت أول قميص من النوع الثقيل بغطاء للرأس في العالم في ثلاثينيات القرن الماضي.

    لا يتطلب الأمر عبقريًا للعمل على ذلك - وها هوذا - تم تصميم السترة ذات القلنسوة لإبقاء الرياضيين دافئًا وجافًا في الطقس البائس. منذ ذلك الحين تم تبنيها من قبل ثقافة الهيب هوب والمتزلجين والمتزلجين على الجليد والشباب الغاضبين وحفلات توديع العزوبية وطلاب الجامعات و (سبب وجودنا هنا) المدرج.



    عودة ذا هوديي
    على الرغم من حلول أسبوع الموضة ، إلا أن العديد من المنافذ الإخبارية يسخرون من أكثر إطلالات المدرج فظاعة التي يمكن أن يجدوها ، ولكن في الحقيقة ، وُلدت معظم قطع الملابس الرجالية من الناحية العملية. وهذا هو بالضبط ما تقدمه السترة ذات القلنسوة: الراحة والراحة والمزيد من الراحة.

    تشير عودة السترة ذات القلنسوة إلى أننا الآن في ذروة مستوى الرياضة. بعد أن نجحت في طرح ملابس رياضية راقية بأشكالها المختلفة ، كانت مسألة وقت فقط قبل أن ترتدي الملابس الرجالية القفازات على الملابس الأساسية التي تعود إلى قرن من الزمان.

    بدأ كل شخص بدءًا من أزياء الشارع المتجول إلى صانعي الملابس الرجالية الأكثر رسوخًا في دفع الإصدارات الراقية في مجموعاتهم ، مما يعني أن هستيريا هوديي ستستمر لبعض الوقت حتى الآن.

    للحصول على المظهر مبكرًا ، إليك خمس طرق معتمدة من الخبراء لارتدائك.

    غطاء الرأس هو أحد أعمدة خزانة الملابس غير الرسمية. لقد تجاوزت جذورها باعتبارها ملابس رياضية أساسية وهي لباس أساسي بغض النظر عن الطبقة الاجتماعية أو الذوق الجمالي. على الرغم من أن التصميم لم يتغير كثيرًا على مر السنين ، إلا أن العلامات التجارية تقدم إصدارات من السترات ذات القلنسوة في مجموعة من الأقمشة عالية الجودة التي لم تكن موجودة في العقود السابقة. لا تزال هذه البلوزات مريحة ومتينة ، وهي تُظهر عمق الأقمشة عالية الجودة المتوفرة في التريكات الفرنسية ، والظهر الفليس ، والوجهين.

    سواء كنت من محبي كنزة صوفية أو أنماط zip-up ، النسيج الجيد هو ما يجعل الملابس. لذا ، استكشف مجموعة الخيارات أدناه واستثمر في سترة تستحق ارتداءها لسنوات.

    French Terry: يُشار إليه أحيانًا باسم قطن الاسترجاع ، وهو عبارة عن نسيج ملتوي محيك بوجه مسطح وحلقات على الجانب السفلي ، والتي تخدم نفس الغرض مثل الحلقات الموجودة على المنشفة: امتصاص الرطوبة والعرق. الأكثر شيوعًا في القطن بنسبة 100 في المائة ، يمكن أن يشتمل تيري الفرنسي أيضًا على الإيلاستين المضافة للتمدد.

    ظهر الصوف: لإنشاء أقمشة ظهر صوفية ، يتم صقل الجانب السفلي من القماش المحبوك بورق الصنفرة أو الفرشاة السلكية حتى يصبح الغزل ناعمًا وصوفيًا. يمكن تطبيق هذه التقنية على مجموعة كبيرة من الأقمشة القطنية المحبوكة وتستخدم لشعورها المخملي باليد.

    الوجه المزدوج: تتكون هذه المادة من أقمشة محبوكة متشابكة. على سبيل المثال ، يتكون الجيرسيه المزدوج التريكو من قميصين مفردين منسوجين معًا بحيث يكون الجانب السفلي وخارجه من القماش مسطحين. محليًا ، تمتلك شركة Northwestern Knitting Co نسيج محبوك خاص مصنوع من طبقتين مميزتين ، بينما تستخدم العلامات التجارية الدولية مثل Norse Projects هذه المادة.

    كيفية ارتداء هوديي
    بقدر ما نعلن عن قوة السترة ذات القلنسوة ، لا تعتقد أن ارتداءها يدور حول الإدلاء ببيان. عند استخدامها كجزء من مظهر متعدد الطبقات ، يمكن أن تكون القلنسوة متواضعة بشكل مدهش.

    للحصول على هذا المظهر بشكل صحيح ، ارتدي هودي بسحاب فوق تي شيرت أبيض بسيط برقبة دائرية ، ثم أضيفي معطفًا أو سترة ، وجينزًا نحيفًا وزوجًا من أحذية التدريب الجديدة

    عندما تسير الراحة والبرودة جنبًا إلى جنب ، يمكنك التأكد من أننا سنكون مشجعين متحمسين. هذا هو الحال مع الملابس الرياضية ، وبفضل مصممي الملابس الرجالية الأذكياء ، لن تخاطر بأن تبدو وكأنك كسول جدًا بحيث لا يمكنك تغيير ملابسك الرياضية.

    للحصول على ملابس رياضية كاملة ، ارتدي سترة بقلنسوة سوداء مع بنطال رياضي أسود وقم بارتداء حذاء رياضي جلدي بسيط.

    تحت سترة جلدية
    إذا لم يتم بيعك بالمزيج المرتفع والمنخفض (ليس للجميع) ، فلا بأس في التمسك بمناطق مألوفة. مزيج السترة الجلدية والقلنسوة هو أحد أزواج الأوكتان المنخفضة التي تعمل بشكل جيد ، موسمًا بعد موسم.

    باستخدام سترة جلدية سوداء وجينز أسود أو نيلي كقاعدة ، جرب هوديس بألوان مختلفة أسفل ملابسك الخارجية وادمجها مع زوج من الأحذية الجلدية أو من جلد الغزال تشيلسي لإضفاء لمسة أنيقة على هذا المظهر.

    لمزيد من المعلومات حول هوديس ، يرجى اتباع aungcrown.