مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل القبعة الواقية المحترفة مكافحة الحماية كبيرة الطنف قناع الوجه مكافحة الفيروسات مفيدة؟
تعليق الزبون

    أخبار

    هل القبعة الواقية المحترفة مكافحة الحماية كبيرة الطنف قناع الوجه مكافحة الفيروسات مفيدة؟

    كلير أونغ كراون 2020-04-08 15:29:56
    بينما ينتبه الناس إلى انتشار فيروس كورونا بواسطة قطرات ، تم تحطيم العديد من الأشخاص في دائرة من الأصدقاء بواسطة قبعة دلو قناع PVC. يعتقدون أن هذه قبعة دلو قناع PVC يمكن أن مكافحة الفيروسات.

    ولكن هل هذه القبعة التي يبدو أنها تمنع القطرات لها تأثير كبير على منع انتشار الفيروسات؟ Aungcrown لتقديم هذا بالتفصيل القبعات ، نأمل في مساعدة الجميع على العرف.

    ملامح القبعات البلاستيكية دلو قناع PVC قناع:

    مع تطور فيروس كورونا ، ظهرت بعض معدات نقل الفيروسات في السوق ، وقبعة دلو مكافحة الفيروسات هي واحدة من المنتجات الأكثر شعبية. في الواقع ، القبعة هي منتج محسن لقبعة الصياد. تكوينه: قبعة دلو (100 ٪ قطن) + قناع PVC (يمكن تغييره إلى مواد FPU الغذائية).
    خاصية 1: الوظيفة الرئيسية لقبعة الصياد المضادة للفيروسات موجودة على قناع PVC. يمكن أن يلتف 360 درجة لحماية الوجه ، ويمكن عزل القطرات ، وعزل الأشعة فوق البنفسجية ، وعزل الغبار!
    خاصية 2: قناع PVC قابل للإزالة ، ويمكن مسحه بالكحول والمطهرات الأخرى ، ويمكن إعادة تدويره. لا يمكن أن يمنع الرذاذ من مسافة قريبة فحسب ، بل يمنع أيضًا السائل المتناثر. هو أكثر ملاءمة للحماية عند ركوب سيارة كهربائية في الأوقات العادية وعند ركوب الدراجات. إنه أكثر ملاءمة.

    خاصية 3: يمكن مسح هذا القناع PVC بمطهر ولن يسبب أي ضرر للقناع! بعد عودتنا إلى المنزل من الخارج ، يمكننا تطهير وتعقيم القبعة في جميع الجوانب ، ووضعها في مكان جيد التهوية وانتظار الاستخدام التالي!

    خاصية 4: قبعة الصياد هي مائة مقياس ، عملية وجميلة ، صحيحة مضادة للرش شاملة ، أكثر مثالية لتحقيق تأثير وقائي. بعد انتهاء الوباء ، يمكن أيضًا منع الرمال والغبار. لم أعد أحب ذلك. قم بإزالة القناع PVC وقم بعمل قبعة صياد. يمكن أن يمنع السيلينيوم في الصيف ويمكن ارتداؤه في الأوقات العادية. عملي جدا!
    هل قبعة القناع PVC مفيدة؟

    وتجدر الإشارة إلى أن هذا الغطاء الواقي يعمل فقط على تعزيز الحماية!

    الطاقم الطبي في الخط الأمامي N95 الفم أو الفم الطبي ، والنظارات الواقية ، والوجه الواقي قصيرة جدًا. عائلة عامة ، ولكن من الصعب حقًا تحقيق هذه الحماية الكاملة!

    في الوقت الحاضر ، الطرق الرئيسية لانتقال الفيروس التاجي الجديد هي انتقال قطرات الجهاز التنفسي ونقل الاتصال. لم يتم بعد تأكيد مسارات انتقال الهباء الجوي والبراز. من خلال التعديلات الوبائية. يمكن تتبع العديد من الحالات لإغلاق الاتصال الوثيق مع الحالات المؤكدة. يمكن للأقنعة البلاستيكية والقبعات المضادة للرذاذ أن تمنع الآخرين من العطس. توجد الخلايا المخاطية الرئيسية لجسم الإنسان في الفم وتجويف الأنف مع وظيفة الجهاز التنفسي ، ويمكن للقناع أن يسد الفيروس.

    لا يجب أن يقال أنه مع هذه القبعة ، ليست هناك حاجة لإحضار لسان حال ، يجب أخذه. الآن تعلق جميع أنحاء البلاد أهمية كبيرة على الوقاية من الأوبئة ، وهناك نقص في بعض الموانئ الطبية في السوق ، وهناك فقط بعض الموانئ التي ليست جيدة مثل الموانئ لمرة واحدة ، ومن الصعب شراؤها ، و لا يمكن أن يتم ذلك لمدة 4 ساعات. تغيير مرة أخرى. على الرغم من أنه أفضل من لا شيء ، ولكن ارتداء هذا القناع للخروج ، إلا أن هناك شعورًا بأن هناك خطًا في الفيروس! إذا كنت مثلي ، الآن فقط وضع الفم مرة واحدة ، هذه القبعة هي الطبقة الإضافية من حاجز الحماية!