مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار أسلوب قبعات السيدات
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار أسلوب قبعات السيدات

    كلير أونغ كراون 2020-03-31 14:58:04
    فيما يتعلق بالزي ، بغض النظر عن النوع ، فإن ارتداء قبعة هو أسهل طريقة لجعل الفستان أنيقًا على الفور. إذن ما هي أنواع قبعات السيدات التي يمكنك اختيارها؟ بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في ارتداء الملابس ، فهذه خيارات عصرية وخالدة ، وهي اختيارات حكيمة. ومع ذلك ، إذا كنت لا تعرف الكثير عن القبعات ، فقد تكون مجموعة متنوعة من أنماط القبعات مربكة ، ثم ألق نظرة على أنواع أنماط القبعات النسائية أدناه واكتشف القبعات التي تناسب شخصيتك وأسلوبك. على الرغم من أن بعضها مخصص لمناسبات ومهرجانات محددة ، إلا أن بعضها تقليدي ، بينما البعض الآخر عصري بحت. تختلف أنماط القبعات حسب المنطقة ، ولكن بعض القبعات متجانسة للغاية في جميع أنحاء العالم. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من القبعات وأنماطها.

    فيدورا
    يطلق على قبعات فيدورا أيضًا القبعات العلوية. كانت قبعات فيدورا واحدة من الأنماط الكلاسيكية لقبعات الرجال ، لكن هذا الوضع تغير تدريجياً ، وأصبحت قبعات النساء الحديثة أكثر وأكثر شعبية. كما أن لها تأثيرات أنثوية أكثر مثل ألوان القبعات والزينة الزخرفية ومواد القبعات وترتيبات الزهور المتزايدة. هذه القبعات هي الخيار الأكثر شعبية وأنيقة لمعظم النساء.
    قبعة الرامى لها حافة قصيرة واثنين من الخدوش تشبه العين. عادة في الملابس الكاجوال ، سوف تتطابق مع الفساتين الزهرية ، التنانير ، الجينز ، الفساتين ذات القطعة الواحدة والحلقات. مجرد ارتداء طبقات متعددة من الملابس ، فيدورا ، والنظارات الشمسية البني كبيرة.

    قبعة صغيرة
    عادة ما تكون قبعة طويلة ناعمة مصنوعة من الصوف توفر الحماية والغطاء خلال الشتاء القاسي. الآن في كثير من الأحيان نستخدم الصوف لصنع هذا النوع من القبعات ، واختيار المواد الصوفية أوسع ، طالما يمكن استخدام الخيط لصنع هذا النوع من القبعات. هذا أيضًا نوع من القبعات يمكننا جميعًا استخدامه ، ولكن قد لا نعرف أنه يطلق عليه "قبعة صغيرة" (قبعة صغيرة) ، وهناك اسم أكثر شيوعًا يسمى قبعة محبوكة. بمرور الوقت ، تقوم هذه القبعة بتغيير الأنماط باستمرار ، والمزيد من الألوان ، والمزيد من الحجم ، والمزيد من أنماط الحروف. قبعة صغيرة (Beanie) تبدو لطيفة عند ارتدائها في الشتاء. إذا لم تمشط شعرك ، فما عليك سوى وضع قبعة صغيرة على رأسك ، وستتغير الصورة على الفور.
    إذا كان لديك وجه مستدير أو وجه مربع ، فاختر قبعة صغيرة بدون قبعة ظهر. يمكن أن تجعل الأنماط المضلعة والواسعة وجهك يبدو أعلى. إذا كان لديك وجه طويل ، يمكنك ارتداء قبعة صغيرة. اختر حاشية خلفية ، حتى مع الألوان المتناقضة أو التفاصيل المخططة. ارتدي أسلوبًا أكثر إحكامًا وابقى قريبة من الرأس لتجنب زيادة الارتفاع.

    البيريه
    نشأ البيريه في فرنسا وإسبانيا وكان يستخدم في البداية كجزء من الأزياء العسكرية قبل أن يكتسب شعبية. عادة ما تكون هذه مصنوعة من الصوف ، والاكريليك ، والقطن ، وما إلى ذلك. وهي تتطابق تمامًا مع الفساتين ذات الطراز الغربي وتبدو كلاسيكية وأنيقة للغاية. بيريت أيضا ليس لديه حافة. عندما يتم ارتداؤها ، يكون الجزء العلوي من الرأس مسطحًا قليلاً ، ويكون المركز مكشوفًا. يمكن ارتداء القبعة في الوسط أو على جانب واحد. إذا كنت ترغب في ارتداء النمط الأوروبي ، فهذا مناسب مع فستان رسمي أو تنورة بقلم رصاص أو بدلة بنطلون.
    تتمتع المرأة الأنيقة بتاريخ طويل في ارتداء القبعات. ليس فقط لأيقونات الموضة المعروفة والمفضلة لدينا ، ولكن لا يزال يمثل الملحق الرئيسي على مدرج الموضة.

    رعاة البقر
    عندما تفكر في راعي البقر ، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو ركوب راعي بقر تكساس وتكوين في مزرعة في مكان ما في تكساس أو نيو مكسيكو. بدأ عمال المزرعة في الولايات الجنوبية في البداية في ارتداء هذه القبعات ، والتي كانت ذات تيجان عالية وحواف كبيرة. بمرور الوقت ، بدأ المزيد من النساء في ارتداء قبعات رعاة البقر. إن الحافة المستديرة المنحنية والتاج المتوج قليلاً تجعل قبعات الرعاة البقر الأكثر شعبية بين الغربيين. في عصور مختلفة ، تغير شكل قبعات رعاة البقر لتناسب بشكل أفضل احتياجات مطابقة الملابس ، وتطور تدريجيًا إلى شكل أصبحنا أكثر دراية به اليوم. حافة القبعة منحنية على الجانب لتجنب انسدادها بالحبل ، وتاج القبعة ممدود لتحسين الطي والتخزين.

    البيسبول
    البيسبول هي القبعة الأكثر استخدامًا. لديها وظيفة حماية العينين من الشمس واستخدام الأزياء الرياضية. وتتكون من قبعة ناعمة وحاجب شمسي صلب ، والذي يمكن تعديله عادة على الظهر باستخدام شريط بلاستيكي أو شريط مطاطي.

    قبعات شمسية
    كانت قبعات الشمس تسمى في الأصل "قبعات الحياة" ، تحمي الوهج من أشعة الشمس والطقس الحار لعناصر الإنقاذ الذين يجلسون في الخليج. عادة ما تكون هذه القبعات مصنوعة من العشب الطبيعي وخفيفة الوزن للغاية. مثل جميع القبعات الأخرى ، تتغير هذه القبعات مع مرور الوقت ، ويتغير النمط والأسلوب باستمرار. الشواطئ ، البيكينيات ، ملابس السباحة ، الفساتين المتدفقة والنظارات الشمسية هي المباراة المثالية. يمكن أن تلعب الحافة العريضة تأثير تظليل جيد في الشمس.

    قبعة مرنة
    القبعات المرنة لها قبعات كبيرة ورقيقة تبدو طبيعية على الرأس ، ولكنها أيضًا تبدو أكثر أناقة. يمكن إقرانها بالملابس الرياضية أو الفساتين الزهرية أو الجينز أو أي زي غير رسمي ، كل ذلك بسهولة. عادة ما تكون القبعات المصنوعة من الصوف مصنوعة من الصوف.
    قبعة أسنان ناعمة

    أصبحت Cloche Hat شائعة في فرنسا في أوائل القرن التاسع عشر. عادة ما تكون القبعات الجرسية مصنوعة من اللباد ومصممة ليتم قصها إلى أسفل الجبهة وفوق العينين قليلاً. في النصف الثاني من القرن التاسع عشر ، بدأ المصممون في استخدام الأزرار والزهور والتطريز والمجوهرات والعناصر الزخرفية الأخرى للانضمام. ارتدِ فستانًا ضيقًا أو ملابس رسمية أكثر لتناسبها.

    جولف / كاب مسطح
    يُعرف أيضًا باسم Flat Cap بغطاء الذروة ، والذي عادة ما يكون مصنوعًا من الكتان والكشمير. بدأ الشباب يرتدون القبعات المسطحة في عشرينيات القرن الماضي. ستكون كل من عظام متعرجة منقوشة وناعمة ساحرة وتقليدية. بغض النظر عن الموسم ، يمكن ارتداء هذه القبعات مع الجينز والقمصان الفضفاضة.