مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > ستة عوامل تؤثر على سعر التخصيص القبعة
تعليق الزبون

    أخبار

    ستة عوامل تؤثر على سعر التخصيص القبعة

    كلير أونغ كراون 2020-04-13 16:24:44
    عندما نبحث عن شركة تصنيع القبعات ونخصص قبعة ، فإن الأكثر سهولة هو جودة وسعر القبعة ، فنحن جميعًا نحتاج إلى جودة عالية وسعر منخفض. المنتجات عالية السعر ، ولكن ما هي العوامل التي تؤثر على سعر التخصيص؟

    يؤثر نمط القبعة على سعر التخصيص القبعة
    (1) نمط القبعة ؛
    صعوبة نمط القبعة هو جانب يؤثر على السعر. يحدد نمط القبعة المتطلبات والعمليات الفنية للقبعة. كلما كان النمط أكثر تعقيدًا ، زادت دورة الإنتاج ، وبالطبع سيزداد السعر.

    قماش القبعة يؤثر على سعر التخصيص القبعة
    (2) Hat Noodles (هذا هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على سعر تخصيص القبعة) ؛
    تمثل تكلفة أقمشة القبعات النسبة الأكبر من أسعار القبعات المخصصة. على الرغم من أن غطاء قماش القبعة ليس بعرض الملابس ، إلا أنه لا يمكن تجاهله. الأقمشة الشائعة للقبعات هي الأقمشة القطنية النقية ، وأقمشة البوليستر والقطن ، وأقمشة الدنيم ، والمخمل ، والحياكة ، وما إلى ذلك. قبعات العمل ، مثل: مصانع الإلكترونيات ، مصانع الأدوية ، مصانع الأغذية ، مصانع مستحضرات التجميل ، الفضاء ، وما إلى ذلك ، وتستند متطلباتها للأقمشة على الأقمشة المضادة للساكنة مع الأسلاك المضادة للساكنة. على سبيل المثال: حقول النفط والبتروكيماويات ومحطات الغاز والمواد الكيميائية والحماية من الحرائق والأقمشة الأخرى المقاومة للحريق ، هذه الأقمشة الخاصة أغلى من الأقمشة العادية.

    ستؤثر متطلبات إكسسوارات القبعات على سعر التخصيص للقبعة
    (3) متطلبات ملحقات القبعات ؛
    بالإضافة إلى طلب كمية كبيرة من الأقمشة ، فإن الملحقات ضرورية أيضًا لتخصيص القبعة. أبازيم الذيل ، عصابات العرق ، العيون المنتفخة ، العلامات ، العلامات التجارية ، التغليف الخارجي ، إلخ. بالنسبة إلى أبازيم الذيل ، هناك أبازيم نحاسية ، أبازيم حديدية ، منافذ ذات سبعة ثقوب ، تصميمات مختلفة مثل الختم الكامل ، اقتباسات مختلفة تتوافق مع مواد مساعدة مختلفة تختلف المتطلبات ، ويمكن اختيار المحدد بمرونة وفقًا للاحتياجات الفعلية.

    ستؤثر متطلبات الحرف اليدوية على سعر تخصيص القبعة
    (4) متطلبات الحرف قبعة ؛
    سواء كانت القبعة جيدة أم لا تعتمد على المواد والحرفة. عادة ما يكون هناك تطريز ، طباعة ، طباعة شاشة ، ترقيع ، يتدفقون ، غسيل ، طحن ، حفر ساخن ، إلخ. أغلى من الشعار المطبوع. كمثال آخر ، سيؤثر حجم منطقة نمط LOGO أيضًا على عرض الأسعار النهائي ، اعتمادًا على الطلب الفعلي.

    يؤثر عدد تخصيص القبعات على سعر تخصيص القبعة
    (5) عدد القبعات المخصصة (كلما زاد العدد ، انخفضت التكلفة وانخفاض السعر) ؛
    كما أن لكمية الطلب تأثير معين. كلما زادت الكمية ، سيتم استهلاك تكلفة شراء الأقمشة والإكسسوارات والتصميم وصنع الألواح ، ويمكن مشاركة جزء من التكلفة ، وسينخفض ​​السعر نسبيًا. علاوة على ذلك ، تقوم شركة Dongguan New Interpretation Clothing Co.، Ltd. برد رسوم التدقيق مقابل كمية كبيرة من القبعات المخصصة ، وستنخفض التكلفة الإجمالية أيضًا.

    تاريخ التسليم في الوقت المحدد ، دونغقوان تفسير جديد
    (6) تاريخ التسليم وعوامل أخرى
    كلما كان وقت التسليم أكثر إحكامًا ، زاد السعر نسبيًا ، لأن تفسيرنا الجديد لأوامر مصنع القبعات مشبع دائمًا. إذا كانت البضائع عاجلة ، نحتاج إلى إعادة توزيع عملية كل رابط ، الأمر الذي سيعطل الطلب الذي تم ترتيبه بالفعل ، لذلك سيؤثر أيضًا على السعر