مرحبًا بكم في Aung Crown!

جودة عالية احترافية!
خدمة العملاء بجودة عالية.

+86-159 8957 1776

inquiry@accaps.com

منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار ومباراة القطن قبعات البيسبول
تعليق الزبون

    أخبار

    كيفية اختيار ومباراة القطن قبعات البيسبول

    كلير AungCrown 2018-07-09 14:27:45
    قبعات البيسبول القطن (قبعة عالية الجودة المورد الصين) من الولايات المتحدة أصبحت الآن مشهورة في جميع أنحاء العالم ، ويمكنها بشكل فعال حجب الأشعة فوق البنفسجية عندما تهالك في أيام الأسبوع. يجب أن يتطابق اختيار قبعة بيسبول مع الملحقات القابلة للارتداء بشكل عام. إذن كيف تختار وتطابق؟


    1.Value
    يجب أن يتطابق سعر قبعة البيسبول مع عرض الملابس القابل للارتداء بشكل عام. يجب أن يتطابق الزي الأعلى مع قبعة بيسبول مماثلة في الحرف والمستوى. خلاف ذلك ، فإن الملابس الثمينة لم تخفق فقط للخروج من حقل الغاز ، ولكن أظهرت أيضا فظاظة القبعة. والعكس صحيح أيضا. تظهر كل من الملابس واليداعات قبعات مزاجية. بطبيعة الحال ، لا يمكن أن يقابلوا بالقميص الخام في الشارع.


    2. تطابق الشخصية
    يجب على الفتيات اختيار القبعة التي يمكن أن تسليط الضوء على مزاجه عن طريق الاتصال بجسمها. على سبيل المثال ، عندما تختار الفتيات الصغيرات قبعة بيسبول ، يجب ألا يختارن قبعة واسعة الحواف ، والتي تكون كبيرة بشكل غير عادي ، ثم تؤثر على تأثير إطالة العام ، وهو أكثر رشيقًا. يمكنك اختيار نمط بزاوية معينة من الميل ، والتي ليست مميزة فقط ولكنها مرضية بشكل مرئي. خاصة عندما ترغب mm بتوزيع الملابس مع منصات الكتف ، يمكن للقبعة ذات الزوايا أن تعزز الجذب البصري ، وبناء تأثير قوي وتعزيز التوزيع العام لحقل الغاز.




    3. توزيع اللون
    إذا كان لون قبعة البيسبول (قبعة الصين وقبعة بالجملة) يتم تعيينها وتعديلها ، ستضيف نقاطًا إضافية للصورة العامة. على سبيل المثال ، في يوم صيفي مشمس ، يرتدي الأصدقاء أزياء جميلة ، والشعور الرائع بالثوب يجعل من المستحيل اختيار قبعة مميزة للغاية عند اختيار قبعة. من المستحسن تعيين أبيض أنيق. في نزهة ، إذا كنت ترتدي ملابس مبهرة زرقاء أو حمراء ، قد يشير الأصدقاء أيضًا إلى القبعة البيضاء. الأصلي ، على الرغم من أن نفس اللون الباهر ، ولكن قد ترغب في تغيير تخصيص المرجع. إذا تم تعيين الملابس الزرقاء لقبعة بيسبول زرقاء ، سوف تصبح على الفور التركيز المبهر.